كيف تعرف كلمة السر لشبكات الواي فاي المتصل بها في دقيقة !

اعرف كلمة سر شبكات الواي فاي المتصل بها في ثوانى !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم متابعينا الأعزاء في كل مكان.
موقع زلزال أندرويد موقع بدأ حديثاً بنشر مواضيع تقنية مفيدة وحصرية.
واليوم سنتكلم ونشرح لكم موضوع رائع ومفيد جداً جداً جداً.

يبحث الكثير من المستخدمين عن طرق وبرامج وأفكار لمعرفة باسوورد شبكة الواي فاي المتصل بها بدون برامج، وتوجد العديد من المواضيع والطرق على الإنترنت ولكن أغلبها قد تكون قديمة أو قد لا تأتي بالنفع.

ونحن سنطرح لكم اليوم طريقة جديدة وحصرية لمعرفة كلمة السر لشبكة الواي فاي المتصل بها وذلك عن طريق فحص الشبكة من خلال رمز QR والذي تستطيع من خلاله معرفة الباسورد من خلال بعض الخطوات البسيطة، لذلك تابع معي الشرح إلى النهاية من أجل أن تعرف كيف تقوم بذلك.

قبل أن نبدأ بالخطوات يجب أن نخبركم أعزائنا المتابعين أنه يجب أن يتوفر لديك هاتف من الطراز أو الإصدار الحديث حيث لا تستطيع عمل هذه الخطوات بهاتف قديم وذلك لأن ميزة الQR لكشف كلمات السر ظهرت حديثاً ودعونا لا نطيل عليكم ونبدأ الشرح.

خطوات معرفة باسورد شبكة الواي فاي المتصل بها:

إظهار رمز QR:

تقوم بالدخول إلى الإعدادات ومن ثم تقوم بالتوجه إلى ال Wifi وتقوم بالضغط على الشبكة التي قمت بالاتصال بها مسبقاً وسيظهر لك رمز QR كما هو موضح في الصورة التالية:
كشف باسورد شبكة الواي فاي

الاحتفاظ برمز QR:

وتقوم بأخذ صورة للشاشة بمعنى أنك تقوم بتصوير رمز ال QR وبعدها تقوم بالتوجه إلى البرنامج (سأترك لكم رابط تحميله في أسفل التدوينة).

تحميل البرنامج وكشف الباسوورد من خلاله:

بعد الدخول إلى البرنامج الشهير والمعروف بفحص رموز QR سيطلب منك بعض الأذونات قم بالضغط على سماح وإعطاءه الصلاحيات المطلوبة بعدها تستطيع إما قراءة الكود من خلال الكاميرا أو من خلال الدخول إلى المعرض ستقوم بالضغط على زر المعرض كما هو موضح في الصورة:
برنامج قارئ QR


وبعد الدخول الى المعرض سيطلب منك إختيار الصورة قم باختيار الصورة التي قمت بتصويرها مسبقاً واضغط على Start وبعدها سيقوم بفحص الكود وتظهر لك هذه الواجهة وموجود فيها اسم الشبكة وكلمة السر كما هو واضح أمامك في الصورة التالية:


هنا ألف مبروك عليك حصلت على كلمة سر الشبكة المتصل بها بكل سهولة.

ملاحظة هامة:
هذه الخاصية متوفرة على أغلب أجهزة هواوي وهي خاصية مُضافة من قبل الشركة نفسها، وقد تكون هذه الميزة غير متوافرة على أجهزة أخرى مثل أجهزة سامسونج وأبل.

أقرأ أيضاً:
تحويل متجر جوجل بلاي إلى اللون الأسود
في حال أنك لم تستطع فهم الموضوع قمنا بعمل شرح فيديو على اليوتيوب من هنا:


لتحميل برنامج فحص رمز QR من متجر بلاي: وفي الختام عزيزي الزائر أتمنى قد أكون أفدتكم ولو بشيء بسيط وإلى موضوع آخر في وقت لاحق إن شاء الله.
لا تنس مشاركة المقال مع أصدقائك ومع من تحب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق