يضم برنامج تحقيق الدخل على YouTube الآن 2 مليون منشئ محتوى ، دفعوا 30 مليار دولار على مدار السنوات الثلاث الماضية

تم إطلاق برنامج شركاء YouTube ( YPP ) منذ أكثر من 14 عامًا للسماح بتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو ، وتحتفل شركة Google الآن بمليوني منشئ محتوى.

يتواجد هؤلاء البالغ عددهم مليوني منشئ المحتوى في جميع أنحاء العالم ، حيث وصفت Google برنامج YPP بأنه "أحد أكبر العوامل المحركة لاقتصاد المبدعين" منذ إطلاقه في مايو 2007. في عام 2020 ، تضاعف عدد قنوات YouTube الجديدة التي انضمت إلى برنامج تحقيق الدخل مقارنةً بـ قبل عام. 

وزاد عدد قنوات YouTube التي تحقق 6 أرقام في الإيرادات أو أكثر بأكثر من 35٪ على أساس سنوي في الولايات المتحدة.

دفع موقع YouTube ثلاثون مليار دولار لمنشئي المحتوى والفنانين وشركات الإعلام على مدار السنوات الثلاث الماضية. في الآونة الأخيرة ، تجاوزت عائدات إعلانات شبكة الفيديو 7 مليارات دولار في الربع الثاني من عام 2021 ، مما أدى إلى أعلى عائد ربع سنوي على YouTube في التاريخ. 

ويعمل العديد من هؤلاء المبدعين على خلق فرص عمل ويساهمون في الاقتصادات المحلية والعالمية. في عام 2019 وحده ، دعم النظام البيئي الإبداعي في YouTube ما يعادل 345000 وظيفة بدوام كامل ، في الولايات المتحدة فقط.

وفي الوقت نفسه ، يقول موقع YouTube اليوم إن الجهود المبذولة على مدار سنوات للقضاء على الجهات الفاعلة السيئة بسياسات وموارد وميزات جديدة أدت إلى معدل مشاهدة منتهك بنسبة 0.16-0.18٪ - "من بين كل 10000 مشاهدة على YouTube ، يأتي 16-18 فقط من المحتوى المخالف "في الربع الرابع من عام 2020.

يأتي ذلك نظرًا لأن YouTube يحتوي الآن على 10 ميزات لتحقيق الدخل: الإعلانات ، و Premium ، و Super Chat ، و Super Stickers ، و Super Thanks ، والعضويات ، والسلع ، وإصدار التذاكر ، و BrandConnect ، والأموال. يتمثل الجهد الكبير الآخر للشركة في تمويل 100 مليون دولار 2021-22 لتحفيز محتوى YouTube للفيديوهات القصيرة .

المصدر

يبدأ WhatsApp في اختبار اختصار دفع جديد على Android

بعد مواجهة العديد من العقبات لسنوات ، طرح WhatsApp تطبيق WhatsApp Pay الذي يدعم UPI في الهند في نوفمبر الماضي. ومع ذلك ، فإن خدمة المدفوعات لم تنجح حقًا في الظهور فيما يتعلق بالمستخدمين النشطين. في الواقع ، أبلغنا في وقت سابق من هذا العام أن حجم المعاملات انخفض من 0.81 مليون في ديسمبر إلى 0.56 مليون في يناير . حتى كتابة هذا المقال ، انخفضت الأرقام إلى 0.47 مليون في يوليو. في محاولة لزيادة اعتماد المستخدم ، يختبر WhatsApp الآن اختصارًا للدفع مع مختبري الإصدار التجريبي .

اختصار WhatsApp Pay

كما تم رصده بواسطة WABetaInfo على WhatsApp ، بدأ عملاق المراسلة في اختبار اختصار دفع جديد في نافذة الدردشة مع الإصدار التجريبي 2.21.17.19. بينما كانت الميزة متاحة سابقًا بمجرد توسيع قائمة خيارات الدردشة ، يعمل التغيير الجديد على تحسين رؤية الميزة. يوجد اختصار WhatsApp Pay بجوار أزرار الكاميرا والميكروفون.

كما ترى في الصورة أعلاه ، لم يقم WhatsApp بإزالة زر الدفع المخصص حتى الآن. وبالتالي ، يمكنك إما استخدام الاختصار الجديد أو الوصول إلى WhatsApp Pay من القائمة الحالية. سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان WhatsApp سينتهي بإزالة اختصار الدفع القديم لتجنب التكرار.

يجب أن يزيد الموضع الجديد من ظهور WhatsApp Pay. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان الاختصار الجديد يساعد في تحسين اعتماد المستخدم لخدمة المدفوعات. سنعرف في غضون بضعة أشهر بعد أن يطرح WhatsApp اختصار الدفع إلى الإصدار الثابت من التطبيق.

source

يأتي روبوت تسلا الروبوت "اللطيف" من إيلون ماسك لسرقة وظيفتك في عام 2022

بعد الهيمنة على سوق السيارات الكهربائية ، وزيادة سعر Dogecoin بشكل كبير ، ثم أصبح أغنى شخص في العالم ، تتمثل مهمة Elon Musk التالية في استبدال البشر الذين يقومون بمهام مملة ومتكررة بإنسان آلي قادم - بوت تسلا. نعم ، لقد سمعتها بشكل صحيح! أعلن ماسك مؤخرًا عن إطلاق روبوت يشبه المنهي ، فقط بدون الوظائف المدمرة.

في الحدث الافتراضي الأخير ليوم تسلا للذكاء الاصطناعي ، أعلن ماسك أن شركته الكهربائية تسلا تعمل حاليًا على تطوير روبوت ذو قدمين وبشري ، والذي سيكون قادرًا على أداء مهام مملة وغير آمنة ومتكررة نيابة عنك. سيبلغ طول الروبوت 5 أقدام و 8 بوصات ووزنه حوالي 56 كجم.

الآن ، عند الدخول في التفاصيل الفنية ، لا يُعرف الكثير عن Tesla Bot حتى الآن. لكن ماسك قال إن الروبوت سيأتي بـ 40 مشغلًا كهروميكانيكيًا . سيكون هناك 12 من هؤلاء داخل كل من ذراعي الروبوت ، و 2 داخل منطقة العنق والجذع.

علاوة على ذلك ، تمامًا مثل المركبات الكهربائية المستقلة ، سوف يستفيد Tesla Bot من العديد من الكاميرات وأجهزة الاستشعار المتقدمة للتنقل وأداء المهام. سيكون به 8 كاميرات وشاشة لعرض المعلومات المهمة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتميز بنظام Tesla's Full Self-Driving (FSD) ، وهو نفس تقنية القيادة المستقلة التي تستخدمها سيارات Tesla ، لتمكين الوظائف المستقلة.

"يمكن القول إن شركة Tesla هي أكبر شركة روبوتات في العالم لأن السيارات هي روبوتات شبه واعية تسير على عجلات. قال ماسك في حدث على الإنترنت " من المنطقي نوعًا ما أن نضع ذلك في شكل بشري " .

وأضاف أيضًا أن Tesla Bot سيحتوي على أيدي بخمس أصابع ، تمامًا مثل البشر ، وسيتم تصميمها لتكون "ودودة" ومصممة بطريقة "يمكنك الهروب منها وعلى الأرجح التغلب عليها." الآن ، أنا شخصياً أشعر بالقلق بشأن الجزء "الأكثر احتمالاً" لأن Tesla Bot هو في الأساس روبوت ويمكن لأي مهندس أيضًا تصميمه ليكون مدمرًا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، إذا حدث ذلك ، فأنا متأكد من أن Elon Musk سيكون جاهزًا مع جيشه من Tesla Bots "الودودين" لحماية البشرية.

اقرأ أيضاًً:

افضل التطبيقات لتعلم اللغة التشيكية

تحتل الهند المرتبة الثانية من حيث اعتماد العملة المشفرة على مستوى العالم ، دراسة

فيما يتعلق بالتوافر ، ذكر ماسك أن أول نموذج أولي لـ Tesla Bot سيعرض في وقت ما في عام 2022 . ومع ذلك ، لا توجد معلومات حول موعد إطلاق الشركة لنماذج تجارية للروبوت البشري للاستخدام الصناعي أو الشخصي حتى الآن.

المصدر