أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية للأندرويد - حسّن من مستواك في اللغة الإنجليزية مجاناً.

تعلم اللغة الإنجليزية

مرحباً زوار ومتصفحي موقع زلزال أندرويد في مقال مهم للغايةووفي نفس الوقت قد يدر عليك بالفائدة وأيضاً يجعلك تُشغل نفسك في شيء ينفعك مستقبلاً حيثُ يقضي الكثير من المستخدمين أوقاتهم في إستخدام الهاتف دون أن يقوموا بالاستفادة منها.


أحببت اليوم أن أقدم لكم بعض البرامج والتطبيقات التي قد تفيدك كثيراً وتحسن من مستواك في اللغة الإنجليزية ولو بقدر بسيط وكما يُقال (قليلٌ دائم خيرٌ من كثيرٍ منقطع).


نعم عزيزي المتابع كما تعلم هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تستطيع الاستفادة منها في التعلم سواءً كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو غيرها من اللغات أو إذا كنت تريد تعلم أي شيء آخر (أذكره لنا بالتعليقات وسنحاول كتابة موضوع بسيط وجميل عنه).


دعونا لا نطيل عليكم ونبدأ بشرح بعض هذه التطبيقات "هناك العديد والعديد من التطبيقات ولكن سنسلّط الضوء على بعضها".

أفضل تطبيقات لتعلّم اللغة الإنجليزية في عام 2021:

و سنتكلم على 3 تطبيقات للأندرويد وهي تطبيقات رائعة ومفيدة.

تطبيق Drops:

 الذي تم تصنيفه أنه من أفضل التطبيقات في عام 2018 حيثُ تم اختياره من قبِل المحررين في متجر جوجل بلاي ويتميز تطبيق Drops حيث يأتي بواجهة رائعة وجذابة مثل ما هو واضح أمامك:


كما يحتوي التطبيق على العديد من الأقسام وكل قسم يحتوي على عدة مراحل معينة، كما أنه يسمح لك بإختيار مستواك في اللغة التي تريد تعلمها، يمكنك اختيار ما إذا كان مستواك مبتدئ أم متوسط كما لا ينحصر التطبيق على اللغة الإنجليزية حيث يمكنك التعلم العديد من اللغات الأجنبية ومن ضمنها:
  • اللغة الإنجليزية.
  • اللغة الألمانية.
  • اللغة الإسبانية.
  • اللغة التركية.
  • اللغة الروسية.
  • اللغة الصينية.
  • اللغة الفرنسية.
  • اللغة الكورية.
  • اللغة اليابانية.
  • اللغة الصينية.
وفي الأعلى ذكرنا لكم بعض أهم اللغات الأجنبية التي يمكنك تعلم مجاناً من خلال هذا البرنامج.

تطبيق دولينجو:

حيث يعد من أفضل وأروع التطبيقات التي يمكنك من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأجنبية مجاناً حيث أول ما تقوم بفتح التطبيق سيطلب منك اختيار اللغة التي تريد تعلمها، فقط قم باختيار اللغة التي تريدها وبعدها سيطلب منك اختيار هدف معين ويمكنك اختيار هدفاً معيناً كما هو موضح في الصورة التالية:


وبعدها سيسألك لماذا تريد أن تتعلم اللغة وهنا كل شخص لديه سبب معين وفي الأخير سيقوم باختبارك اختبار بسيط لتحديد مستواك، ويُوّفر البرنامج بعد التحديث الجديد إمكانية تعلم اللغة الإيطالية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية والبرتغالية.

تطبيق Duolingo

التطبيق الأشهر والأقدم لتعلّم العديد من اللغات منها اللغة الإنجليزية وحسب التطبيق فإن الدورات التي بداخل التطبيق تُعادل دراسة اللغة لفصل جامعي كامل!.


وما يُميّز التطبيق هو وجود دروس يليها تمارين لمراجعة ما تعلمته من مفردات وكلمات جديدة، ويتم إدخال بعض التمارين كلعب بعد كل درس حتى لا يُصبح التعلّم مملاً.


تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة:

وهو تطبيق تابع لقناة zamericanenglish على اليوتيوب وتُعد هذه القناة من أشهر القنوات لتعّلم اللغة الإنجليزية وقد تم إنشاء تطبيق خاص قبل صاحب القناة ويتميز التطبيق عن غيره من التطبيقات السابقة بوجود غرف دردشة والتعلم المباشر كما يمكنك على الحصول على شهادة بعد إتمامك عدة دورات وبعد كل درس يتم اختبار الطلاب والتأكد من أنهم قد أنهوا الدرس.

تطبيق Rosetta Stone:

بعدد مستخدمين تجاوز العشرة ملايين يُعد تطبيق Rosetta Stone من أفضل التطبيقات لتعلّم اللغة الإنجليزية وأيضاً يوّفر أكثر من 24 لغة مختلفة وحتى لا تفقد تقدّمك، يقوم التطبيق بمزامنته مع حسابك وبهذا تتمكن من الحفاظ على التقدم عبر أجهزتك الأخرى
  
إلى هنا ننهي هذا الموضوع وكلنا أمل أن نكون قد أفدناكم ولو بشيء بسيط ولا تنسوا مشاركة الموضوع من أجل أن تعم الفائدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سارع واحصل على رقم من دولة كندا عبر هذا التطبيق الخرافي.

يرغبُ الكثير من الأشخاص في الحصول طرق وبرامج لعمل رقم أمريكي أو رقم كندي للواتساب وغيره من البرامج، حسناً عزيزي الزائر سنتكلم اليوم عن طريقة الحصول على رقم أمريكي ل WhatsApp بدون حظر أو انتظار ساعة.

شرح برنامج LinkedPhone الجديد لإنشاء رقم هاتف أمريكي بسهولة:

حيث يقدم لك برنامج LinkedPhone أرقام أمريكية ذهبية وعادية، قم بالدخول إلى البرنامج واتبع الخطوات التالية:

تفعيل البرنامج برقم أمريكي من برنامج 2ndline:

وتُعد هذه الخطوة الأولى وهي أنك تقوم بفتح البرنامج وتضغط متابعة ولكن سيطلب منك البرنامج رقم أمريكي ادخل رقم أمريكي من برنامج 2ndline الذي قمنا بشرحه سابقاً (إضغط هنا لمشاهدة شرح برنامج 2ndline)  وبعدها إضغط Next.

وسيطلب منك كود التفعيل، ادخل إلى برنامج 2ndline وستجد كود التفعيل المكون من أربعة أرقام قم بادخالها واضغط على Continue.

اختيار نوع الأرقام الأمريكية سواءً أرقام مميزة أو عادية:

ستجد خيارين الاول Local number وToll free number
حيث من الخيار الأول تستطيع الحصول على رقم أمريكي عادي أما في الخيار Toll free number فيمكنك الحصول على أرقام أمريكية مميزة مثل تلك التي تبدأ بأرقام مكررة.

ولكن نحن في شرحنا قمنا بالضغط على خيار Local number اضغط على Choose number وستجد عشرات الأرقام الأمريكية والكندية قم باختيار أحدها ولكن يجب عليك الحذر أن بعض الأرقام قد لا تكون مقبولة في الواتساب لذلك يجب عليك تجربة الرقم إذا كان يعمل ام لا وبعد تجربة الرقم.

أقرأ أيضاً:
 Use WhatsApp Without SIM!! ¦¦ تفعيل الواتساب بدون شريحة SIM
كيف تحصل على رقم امريكي من برنامج 2call الجديد | طريقة حصرية لإنشاء رقم أمريكي
سارع بالحصول على رقم أمريكي للواتساب من برنامج Sideline الجديد !

طريقة تفعيل الواتساب، يفضل عزيزي الزائر أن يكون لديك واتساب الأعمال حتى لا ينحظر الرقم، قم بتفعيل الرقم في واتساب الأعمال وسيصلك الكود بشكل رسالة نصية بدون أية مشاكل.

أيضاً قم بمشاهدة هذ الفيديو الذي قمنا برفعه على قناتنا على اليوتيوب حتى تتمكن من مشاهدة الخطوات بالتفصيل شاهد الشرح من هنا:


لتحميل برنامج الأرقام LinkedPhone:وفي نهاية هذا الموضوع لا تنسونا من الدعاء وإذا كانت لديكم أية استفسارات اتركوها لنا في تعليقات الفيديو على اليوتيوب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.