Windows 11 متاح أخيرًا كملف ISO

Windows 11 متاح أخيرًا كملف ISO

طالما كانت إصدارات معاينة Windows 11 متاحة ، فقد طلبوا منك الترقية من Windows 10. الآن ، أعلنت Microsoft أنها ستصدر Windows 11 كـ ISO ، مما يعني أنه يمكنك إجراء تثبيت جديد لـ Windows 11 أو ترقية موضعية.

عند تثبيت ISO ، ستخوض ما تسميه Microsoft "تجربة التشغيل الجاهز" ، وهي عملية التثبيت المصممة لتجعلك متحمسًا لجميع الأشياء التي تعمل بنظام Windows 11 . إذا كنت مهتمًا بما سيكون عليه الحصول على جهاز كمبيوتر جديد يعمل بنظام Windows 11 ، فإن تنزيل ISO وتثبيته سيكون بالضبط ما تريد القيام به.

تقول Microsoft إنها أضافت القدرة على تسمية جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تجربة الإعداد. ستحصل أيضًا على تجربة تطبيق Get Started المصمم لمساعدتك على بدء استخدام جهاز الكمبيوتر الجديد الذي يعمل بنظام Windows 11 (حتى لو لم يكن جهازًا جديدًا بالفعل).

البنية المحددة المتوفرة الآن هي Windows 11 Insider Preview Build 22000.132. هذا هو الإصدار الذي يحتوي على تطبيق Windows 11 Clock الجديد والمحسّن ، والذي يقدم جلسات Focus. يمكنك أيضًا استخدام هذا الإصدار لتجربة أداة القطع الجديدة ، والتي تلقت الكثير من الثناء حتى الآن.

فقط تذكر أنه إذا اخترت استخدام ISO هذا لإجراء تثبيت نظيف لنظام Windows ، فستحذف جميع ملفاتك. تأكد من قيامك بعمل نسخة احتياطية من أي ملفات تريد الاحتفاظ بها لأنها ستختفي بعد إجراء تثبيت نظيف لنظام التشغيل Windows 11.

المصدر

أفضل 7 تطبيقات لتعلم اللغة التشيكية

 تعلم اللغة التشيكية ليس بالأمر الصعب كما تعتقد ، فهذه 7 تطبيقات للأندرويد يمكنها مساعدتك. انظر اليهم!

سيكون تعلم لغة جديدة دائمًا تجربة ثرية. يوجد اليوم العديد من الأسباب وراء رغبة الملايين من الناس في إتقان لغات أخرى.

لهذا السبب، هناك تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية ، و تعلم اللغة الإيطالية والصينية واليابانية، وجميعهم على جوهر، على غرار والقواعد والفروق الدقيقة التي تجعلها فريدة من نوعها. في هذه الحالة ، نريد أن نتحدث إليكم عن لغة قد لا تكون مشهورة جدًا ، ولكنها تستحق المعرفة: التشيك .

إذا كنت تفكر في تعلم هذه اللغة أو ترغب ببساطة في ممارستها ، فإننا نترك لك 8 تطبيقات لتعلم اللغة التشيكية والتي ستكون مفيدة للغاية . انضم إلينا لاكتشافهم.

أفضل تطبيقات Android لتعلم اللغة التشيكية

  1. تعلم التشيكية مجانا - ATi Studios
  2. تعلم التشيكية مجاناً مع FunEasyLearn
  3. تعلم اللغة التشيكية - MetaLanguage
  4. تعلم مفردات اللغة التشيكية
  5. تعلم اللغة التشيكية - Simya Solutions
  6. تعلم اللغة التشيكية | مترجم تشيكي مجاني
  7. تعلم اللغة التشيكية: تحدث ، اقرأ
  8. تعلم التشيكية باللغة الاسبانية

إذا كان يجب أن نبرز شيئًا ما حول هذه التطبيقات لتعلم اللغة التشيكية التي سنقدمها لك ، فهي لن تساعدك فقط على اكتشاف كلمات جديدة في هذه اللغة ، ولكن ستتمكن أيضًا من التدرب على استخدام تمارين ومفردات ومفردات مختلفة أكثر بكثير.

والأفضل من ذلك كله ، أنه يمكنك القيام بذلك وأنت مستريح من هاتفك المحمول ، أينما ومتى تريد ، بالإضافة إلى كونك مجانيًا تمامًا. لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا نتعرف على كل واحد منهم بالتفصيل.

تطبيق Mondly – ATi Studios

Mondly هو تطبيق ممتع سيسمح لك بإتقان اللغة التشيكية بطريقة بسيطة ومسلية للغاية ، مما يجعل عملية التعلم بفصول يومية مجانية تمامًا.

تعلم المفردات والقواعد وتحسين النطق بسهولة . إنه مثالي للمبتدئين أو المستويات المتقدمة الذين يحتاجون إلى التدرب بشكل متكرر على التدريبات في الكتابة والتحدث والاستماع واقتران الأفعال والمزيد.

تعلم التشيكية مجاناً مع FunEasyLearn

تطبيق FunEasyLearn يمكنك من خلاله تعلم القراءة والكتابة والتحدث باللغة التشيكية من هاتفك المحمول . تعرف على جميع القواعد الأساسية للغة ، والوصول إلى أكثر من 6000 كلمة و 350 عبارة يومية وباللغة الأم.

إنه تطبيق مفيد بشكل لا يصدق لأولئك الذين يرغبون في بدء التواصل بهذه اللغة ، سواء كان ذلك للدراسة أو العمل أو السفر أو حتى للمتعة. استمتع بتجربة تعليمية فريدة من نوعها ، صممها خبراء لغويون ومعلمون.

تعلم اللغة التشيكية - MetaLanguage

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة التشيكية بسهولة وبسرعة ، فقد يكون Learn Czech هو التطبيق المثالي لك. إنها أداة بسيطة ولكنها كاملة للغاية ، حيث يمكن للمستخدمين المبتدئين وذوي الخبرة ممارسة اللغة.

احصل على إمكانية الوصول إلى ترجمات عالية الجودة بواسطة متحدثين أصليين ، لذلك ستتعلم اللغة بنفس الطريقة التي يتم التحدث بها بها في الشوارع. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجاني تمامًا ويعمل دون اتصال بالإنترنت ، وهو مثالي للمسافرين ويتدرب متى وأينما تريد.

تعلم مفردات اللغة التشيكية

أحد البدائل الأكثر اكتمالاً التي ستجدها وهو مجاني تمامًا. يحتوي على أكثر من 10000 كلمة وعبارة مع صور وصوت عالي الجودة حتى تتمكن من تعلم اللغة وممارستها من هاتفك المحمول.

لديها طرق تعليمية مختلفة ، ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت وهي مجانية بنسبة 100٪ ، ومثالية للطلاب أو الأشخاص الذين يرغبون في تعلم أساسيات اللغة أو لأولئك الذين يرغبون في تعميق مفرداتهم.

تعلم اللغة التشيكية - Simya Solutions

Simya Solutions هو تطبيق مجاني لتعلم كلمات وعبارات جديدة بسرعة وسهولة على هاتفك المحمول. كل محتوياته (+300 كلمة وعبارة) مكتوبة ومسجلة بجودة عالية من قبل متحدثين أصليين.

يمكنك حفظ كلماتك المفضلة لممارستها وقتما تشاء ، وتعلم المفردات من خلال البطاقات التعليمية من خلال التكرار المتباعد وحل التمارين وقياس عملية التعلم الخاصة بك وغير ذلك الكثير.

تعلم اللغة التشيكية | مترجم تشيكي مجاني

هذا التطبيق هو أكثر من مترجم على الانترنت، بل هو أداة كاملة جدا ل تعلم الكلام التشيكية من هاتفك النقال . حسّن مفرداتك ونطقك وغير ذلك في الفئات المختلفة.

يحتوي على طرق تعليمية مختلفة وتسجيل صوتي لتقييم تقدمك والترجمة عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير. إنه تطبيق مجاني تمامًا يجب أن تجربه إذا كنت تتعلم هذه اللغة.

تعلم اللغة التشيكية: تحدث ، اقرأ

واحدة من أفضل الطرق لتحسين التعلم هي اللعب وبدقة ، Learn Czech: Speak، Read هو تطبيق مجاني وغير متصل بالإنترنت سيساعدك على تعلم اللغة التشيكية بطريقة ممتعة وبسيطة.

مثالية للمبتدئين والمستويات المتوسطة والمتقدمة ، حيث تعزز من خلال الألعاب أنماطًا مختلفة (بصرية وسمعية وقراءة وكتابة وحركية) بغض النظر عن العمر.

قم بالوصول إلى قاموس كامل يحتوي على عبارات ومحادثات وأرقام وصفات وحيوانات وألوان وغير ذلك الكثير ، بالإضافة إلى صوت مسجل بواسطة متحدثين أصليين يمكنك الاستماع إليه حتى في وضع عدم الاتصال. A أداة قوية جدا وكاملة التي يجب أن نحاول.

الآن بعد أن عرفت جميع التطبيقات لتعلم اللغة التشيكية ، عليك فقط تجربتها واختيار التطبيق الذي يمنحك طريقة تعلم تتكيف مع احتياجاتك ، وعندها فقط يمكنك تحقيق أفضل النتائج.

من جانبنا ، يبقى فقط أتمنى لك كل النجاح في مرحلتك الجديدة ويمكنك تعلم التحدث باللغة التشيكية بطلاقة وبدون مشاكل.