أفضل 5 تطبيقات للتذكير بشرب المياه للأندرويد

 شرب الماء مهم. معظم الناس لا يحتاجون إلى تطبيق لهذا الغرض. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يمارسون الرياضة بشكل متكرر أو يقومون بأنشطة في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة قد يحتاجون إلى التذكير بين الحين والآخر. إليك أفضل تطبيقات التذكير بالمياه لنظام Android!

لا يحتاج معظم الناس إلى تطبيق خاص بمياه الشرب. نحن ببساطة لا نمر بهذا القدر في يوم واحد. ومع ذلك ، هناك بعض الأشخاص الذين يمكنهم بالتأكيد استخدام تطبيق التذكير بالمياه. هناك أشخاص يمارسون رياضة المشي لمسافات طويلة أو يمارسون الرياضة كثيرًا حيث يكون تناول الماء أمرًا مهمًا. لا يوجد الكثير من الاختلاف في هذه المساحة على الهاتف المحمول. تذكرك هذه التطبيقات بتناول المشروبات على فترات منتظمة وتتبع مقدار ما استهلكته. إنه سهل وبسيط ومعظم التطبيقات لا تفسدها. إليك أفضل تطبيقات التذكير بالمياه لنظام Android!

تطبيق Hydro - Water Drink Reminder تذكير بشرب الماء

السعر: مجاني / 2.99 دولار

Hydro هو تطبيق تذكير بالمياه صالح للخدمة تمامًا وهو مكان جيد لبدء هذه القائمة. يتضمن التطبيق ما نعتبره الميزات الأساسية. تتضمن هذه الميزات آلة حاسبة للطلب على المياه لمعرفة كمية المياه التي تحتاجها بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع تذكيرات ومخططات لتتبع كمية المياه الخاصة بك ، ودعم النسخ الاحتياطي السحابي ، والمزامنة عبر الأجهزة ، وهو يدعم ما يقرب من عشر لغات. يزيل الإصدار المتميز الإعلانات ويمنحك خيارات نسخ احتياطي إضافية. يبدو جيدًا وقد نجح في اختباراتنا. لا يمكننا أن نطلب أكثر من ذلك بكثير.

تطبيق تذكير شرب الماء للياقة Leap


لدى Leap Fitness مجموعة من تطبيقات اللياقة البدنية على Google Play. واحد منهم هو تطبيق للتذكير بالماء. هذا تطبيق آخر يقوم بكل شيء نتخيل أنك ستحتاجه في تطبيق مثل هذا. إنه يتتبع كمية المياه التي تتناولها ، ويذكرك بشرب المزيد من الماء ، ويمكنك الاطلاع على تاريخ شرب الماء. يحتوي هذا أيضًا على دعم مزامنة لـ Google Fit و Samsung Health وإنشاء الحساب من خلال Google. كما أن لديها خيارات النسخ الاحتياطي والاستعادة من السحابة. يستخدم التصميم متعدد الأبعاد وهو سهل الاستخدام. مثل Hydro ، لا يمكننا العثور على أي شيء خاطئ بالفعل وكل الميزات تعمل بشكل جيد. يصل الإصدار المتميز إلى 2.99 دولارًا أمريكيًا كعملية شراء داخل التطبيق.

تطبيق قائمة المهام أيضًا

السعر: مجاني / يختلف

يعد تطبيق قائمة المهام طريقة جيدة لتذكير نفسك بشرب المزيد من الماء. من الواضح أنه لا يحتوي على ميزات التتبع لبعض هذه التطبيقات الأخرى. ومع ذلك ، يعد هذا حلاً جيدًا لشخص لا يحتاج أو يرغب في تتبع كل أونصة (أو مل) من الماء ، ولكنه لا يزال يرغب في التأكد من أنه يشرب أكثر. تعد TickTick و Todoist و Microsoft To-Do خيارات رائعة في هذا المجال ، ولكن هناك الكثير من الخيارات الأخرى. إنهم جميعًا يدعمون المهام المتكررة ، لذا فإن إضافة تذكير لشرب الماء يوميًا لا ينبغي أن يكون أمرًا كبيرًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم المساعدة في تنظيم حياتك بطرق أخرى أيضًا.

مساعد جوجل وتطبيقات التذكير المماثلة

السعر: مجاني / يختلف

قد تكون تطبيقات التذكير في الواقع أفضل لهذا من تطبيقات قائمة المهام. توفر تطبيقات التذكير تذكيرات سريعة لمختلف المهام على مدار اليوم. إنها ليست ثقيلة مثل تطبيقات قائمة المهام ودعنا نواجه الأمر ، فهذه قائمة تطبيقات تذكير المياه ، وليست قائمة تطبيقات المياه. على أي حال ، فإن Google Assistant لديه ميزة تذكير إذا كنت تريد الذهاب إلى طريق المساعد الشخصي. يحتوي Google Keep على تذكيرات وكذلك تذكيرات BZ وتذكيرات الحياة. مثل خيار قائمة المهام .

تحقق من واجهة Material You الجديدة لمستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية من Google

 



مع اقتراب إصدار Android 12 ، تعمل Google على نشر لغة Material You Design الجديدة إلى جميع أنحاء مملكة البرمجيات الخاصة بها. اعتبارًا من نهاية هذا الأسبوع ، يتضمن ذلك إصدار Android من محرر مستندات Google وأدوات جداول البيانات والعروض التقديمية المرتبطة به. نحن نرى أن الطرح المتقطع يأتي من مصادر متعددة ومرشدين.

ربما يكون التغيير المرئي أقل وضوحًا في هذه التطبيقات التي تعتمد على البيانات مقارنة بالتطبيقات التفاعلية المباشرة ، مثل الهاتف أو الساعة . ولكن مع ذلك ، يمكنك أن ترى التحول نحو العناصر الأكثر تقريبًا وظلال الباستيل الرقيقة. أصبح شريط البحث الأساسي الآن شكلًا بيضاويًا مستديرًا تمامًا ، على سبيل المثال ، ويؤدي الزر "إضافة مستند" في الزاوية اليمنى السفلية إلى التخلص من رمز Google متعدد الألوان للحصول على علامة زائد مسطحة. الدائرة الآن محاصرة.

يجب أن يرى معظم مستخدمي Android في الإصدار التجريبي 12 هذه التغييرات ، ولكن تم طرح بعض تطبيقات Material You-sporting الأخرى في الإصدارات القديمة من Android أيضًا. حتى الآن ، لا نرى سوى السمات الأساسية الفاتحة والداكنة ، وليس سمات النظام الديناميكية اللافتة للنظر والتي تعد إضافة مثيرة إلى Android 12. ويفترض أنه سيتم تنشيطها عندما نحصل على الإصدار المستقر.

دورة مجانية من شاومي لتعلم كيفية صناعة الأفلام من الهاتف

ان الهواتف المحمولة هي البديل المثالي للكاميرات المدمجة التقليدية هو حقيقة واقعة . ومع ذلك ، تتطور الهواتف الذكية بمرور الوقت ، وتكتسب وظائف جديدة وتجعل من الممكن أداء المهام التي لم يكن من الممكن تصورها في السابق .

على سبيل المثال صنع الأفلام بوايسطة الهاتف. نعم ، قد يبدو الأمر وكأنه أمرٌ مستحيل ولكن الكثير من المخرجين (سواء الهواة أو المحترفين) يستخدمون الهواتف الذكية لتسجيل بعض المشاهد بفضل تعدد استخداماتها وخاصة جودة الصورة. هذا هو السبب في أن Xiaomi أطلقت للتو دورة مجانية لتعلم كيفية صنع الأفلام باستخدام الهاتف المحمول . لأننا نحب ذلك ، فإن الهواتف المحمولة هي أجهزة المستقبل.

أطلقت Xiaomi دورة تدريبية مجانية لمعظم عشاق السينما

إذا كنت ممن يحبون السينما ولكن ليس لديك ما يكفي من الموارد المالية لبدء إنتاج أفلامك القصيرة أو الأفلام القصيرة ، فكن مطمئنًا أنك محظوظ. كما قرأنا في مدونة Xiaomi الرسمية ، تقدم لنا الشركة الصينية دورة لتعلم كيفية صنع الأفلام باستخدام الهاتف المحمول .

Xiaomi ، التي تحتل المرتبة الثانية اليوم كعلامة تجارية تبيع معظم الهواتف في جميع أنحاء العالم ، دخلت في شراكة مع Sundance Collab لهذا الغرض. الدورة ستتضمن عدة حلقات وما تريده هو أنه في النهاية يمكننا استغلال أجهزتنا مائة بالمائة كما لو كنا ستيفن سبيلبرغ أو نولان.

من الواضح أنه بمرور الوقت ، أصبحت الهواتف الذكية حليفًا رائعًا لمنشئي المحتوى مثل المصورين أو مستخدمي YouTube أو صانعي الأفلام ، ومن خلال حملها دائمًا في جيبك ، علينا فقط إخراجها والبدء في العمل السحري .

أصبحت Xiaomi أيضًا رائدة في هذا الصدد. شاهدنا هذا الأسبوع كيف سجلت Apple مقاطع فيديو تبدو وكأنها أفلام ذات ميزانية كبيرة باستخدام هاتف iPhone 13 الخاص بها ، لكن الشركة الصينية هي التي تتخذ الخطوة الأولى بهدف مساعدة جميع صانعي الأفلام الذين يرغبون في تسجيل الأفلام بهواتفهم الذكية .

من يدري ، يمكنك التسجيل في الدورة وتجربة حظك. ربما يتم تصوير الفيلم التالي الحائز على جائزة الأوسكار بهاتف محمول .