أفضل التطبيقات لتسجيل الشاشة فيديو للأندرويد وبث مباشر لليوتيوب.

أفضل تطبيقات لتسجيل الشاشة فيديو لجميع أجهزة الأندرويد مع إمكانية البث المباشر لليوتيوب.


مرحباً زوارنا الكرام زوار موقع زلزال الأندرويد  في حلقة جديدة والتي دعونا أن نتحدث فيها عن تطبيقات لتسجيل الشاشة فيديو للأندرويد حيث يرغب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية تسجيل الشاشة فيديو وذلك لعدة أغراض.

قد ترغبْ في تسجيل الشاشة فيديو وذلك لعدة أغراض مثل تقديم شروحات على اليوتيوب أو شرح مشكلة لصديق ما أو غيرها من الأغراض لذلك تحتاج إلى تطبيقات تكون سهلة الاستخدام وغير مكلّفة الثمن واليوم سنشرح اثنان من هذه التطبيقات.

برنامج مسجل الشاشة:

برنامج رائع وجميل جداً لتسجيل الشاشة فيديو حيث يسمح لك التطبيق بتسجيل الشاشة بجودة عالية أيضاً يمكنك تخفيف جودة الفيديو من خلال إعدادات التطبيق ويوفر التطبيق ميزة البث المباشر لليوتيوب من خلال التطبيق نفسه وهذا مفيد خاصةً لليوتيوبر الذين يقومون برفع فيديوهات عن بعض الألعاب مثل ببجي موبايل وفري فاير وفورت نايت.

كما يتميز التطبيق بالسماح لك بتعديل الفيديو بعدة مزايا حيث يمكنك من خلال التعديل قص الفيديو وإضافة الموسيقى وإضافة عنوان فرعي كما يسمح لك بإضافة علامة للفيديو الخاص بك وأيضاً العديد والعديد من المميزات الرائعة ويسمح لك بتجميع الصور وتعديلها من خلال التطبيق نفسه.

شاهد أيضاً: إنشاء واتس اب برقم أمريكي بدقيقة.

تطبيق Mobizen:

ويُعتبر من أفضل وأروع التطبيقات التي أستخدمتها شخصياً حيث يمكنك تسجيل الشاشة فيديو بأحجام متفاوتة ودقات مختلفة مثل (240p,360p,480p,720p) وقد بلغ عدد مستخدمي هذا التطبيق المائة مليون مستخدم حول العالم.

ويمكنك أيضاً تسجيل الشاشة مع الصوت أو بدون وأيضاً تسجيل الشاشة مثل اليوتيوبر المشهورين وذلك بوجود ميزة تستطيع تسجيل الشاشة وتصوير نفسك فيديو عبر الكاميرا بنفس الوقت وهذا مفيد خاصة وأنك تستطيع الظهور بشكل أوضح دون الحاجة إلى شراء كاميرا.

كما يوفر تطبيق Mobizen خاصية تغيير الزر العائم ووضع صورتك أو أي صورة تريدها وذلك لتستطيع تسجيل الفيديو مع حفظ حقوقك داخل الفيديو.

نتمنى أن التطبيق قد نال إعجابكم لا تنسوا ترك آرائكم في التعليقات وأيضاً لا تنس عزيزي المتابع أنه يمكنك الاتصال بنا في حال واجهتك أية مشاكل.