تطبيق أرقام عربية جديد وحصري طريقة عمل رقم عربي للواتساب.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحباً بكم أعزائنا المتابعين في موقع زلزال أندرويد في حلقة جديدة وموضوع حصري حول برنامج جديد يقوم بإعطائك أرقام أجنبية من أكثر من دولة منها دولة عربية.

تحميل برنامج الأرقام الصومالية الجديد:

حيثُ سنتناول معكم اليوم طريقة جديدة وحصرية للحصول على رقم عربي للواتساب مجاناً، قد تتسائل عزيزي المتابع كيفية الحصول على أرقام عربية على سبيل المثال قد تتسائل كيفية الحصول على رقم سعودي أو رقم مغربي أو رقم إماراتي أو رقم عربي بعبارة أخرى.

وقد أتيت لكم اليوم بتطبيق رائع جداً جداً ويقوم هذا التطبيق بإعطائك رقم عربي من دولة الصومال وأيضاً أربع دول مختلفة ومن فرنسا وبريطانيا وأمريكا وكندا ولكن خصصت اليوم هذا الشرح للأرقام الصومالية حصراً، حيث تتواجد عدة طرق وبرامج للحصول على رقم أمريكي أو رقم كندي أو فرنسي أو بريطاني.

لكن الأرقام العربية نادراً ما ينزل برنامج يقوم بإعطائك رقم عربي دون رسوم حيث من الصعب ذلك، دعونا لا نطيل عليكم ونبدأ بشرح هذا البرنامج بالتفصيل، تابع معي الخطوات خطوة بخطوة وستحصل على رقم صومالي صالح لتفعيل الواتساب وجميع البرامج.

خطوات الحصول على رقم عربي من دولة الصومال:

تحميل وتثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي:

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق والذي سأترك لكم رابط تحميله في أسفل هذا الموضوع، وبعد قيامك بتحميل التطبيق نتوجه الى التسجيل في البرنامج.

التسجيل في البرنامج عبر رقمك أو رقم أمريكي:

ستقوم بالدخول إلى التطبيق وتعطيه سماح وسماح وبعد ذلك سيطلب منك إدخال رقم ولك الاختيار في أن تضيف إما رقمك الحقيقي أو بإمكانك إضافة رقم وهمي من أجل الحصول على كود التفعيل والذي سيصلك برسالة نصية على رقمك وبعد التفعيل ستقوم بالضغط على الحصول على الرقم وستجد الرقم الصومال قم بالضغط على خيار تسجيل الذي باللون الأحمر وستقوم بكتابة اسمك وبريدك الإلكتروني وتضغط على الصح التي في الأعلى من اليمين وسيفتح معك البرنامج.

تفعيل الرقم العربي في الواتس اب:

قم بنسخ الرقم الصومالي الذي حصلت عليه من خلال التطبيق وتفعيله في الواتساب (يفضل أن يكون الواتساب واتساب الأعمال وليس نسخة معدلة) وبعدها ستنتظر لمدة دقيقة وتقوم بالضغط على خيار اتصل بي في الواتساب وسيصلك اتصال هاتفي على البرنامج "يجب أن يكون لديك إنترنت سريع حتى تتمكن من سماع الكود بشكل صحيح" وبعد سماعك الكود قم بادخال الكود في مكانه في الواتساب وسيتفعل معك بدون أية مشاكل بإذن الله تعالى.

أقرأ أيضاً:
طريقة الحصول على رقم صيني (+86) بسهولة!!
كيف تحصل على رقم امريكي من برنامج 2call الجديد | طريقة حصرية لإنشاء رقم أمريكي
سارع بالحصول على رقم أمريكي للواتساب من برنامج Sideline الجديد !

أيضاً لا تنس عزيزي المتابع يمكنك مشاهدة شرح بالفيديو في حال واجهتك أية مشاكل أيضاً لا تتردد بترك تعليقك في حال واجهتك أية مشاكل، لمشاهدة الشرح من هنا:

لتحميل برنامج الأرقام الصومالية:
إلى هنا نكون أعزائنا قد أنهينا هذا المقال لهذا اليوم، لا تنسوا ترك التعليقات لنا في حال واجهتكم أية مشاكل وإلى لقاء آخر في موضوع جديد لاحقاً إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.