كيفية استعادة حساب واتساب مسروق بطريقة رسمية.

 في هذا المقال سنشرح طريقة استعادة حساب واتساب مسروق وذلك بطريقة رسمية وسهلة للغاية، فقط قم بمتابعة الشرح خطوة بخطوة وستستعيد حسابك على الواتساب في أقل من ثمانِ ساعات.

حل مشكلة اختراق حساب واتساب

كيف تتجنب سرقة حسابك على الواتساب:

انتشرت سرقة حسابات الواتساب في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، وهناك عدة طرق يتم بها اختراق حسابك على الواتساب، ولتجنّب اختراق حسابك مستقبلاً قم بتطبيق الخطوات التالية:

تفعيل التحقق بخطوتين:

قد تتساءل في ماذا يُفيد تمكين التحقق بخطوتين؟

في الحقيقة يُفيد أنه في حالة تم اختراق أو سرقة حسابك على الواتساب فلن يتمكن السارق أن يستخدم حسابك إلا بعد حذف جميع المجموعات والرسائل.


تفعيل التحقق بخطوتين في تطبيق واتساب:

ولتفعيل التحقق بخطوتين قم بالذهاب إلى إعدادات الواتساب ومن ثم الحساب ومن ثم التحقق بخطوتين واضغط على تمكين، حينها سيطلب منك كتابة رقم سري مكوّن من ست خانات، بعد إدخال الرقم إضغط على التالي وأدخل الرقم مجدداً واضغط على التالي وسيطلب منك إدخال البريد الإلكتروني ويُفيدك إدخال البريد الإلكتروني في حالة أنك نسيت الرقم السري للتحقق بخطوتين، عند الانتهاء إضغط على حفظ.


كيفية التواصل مع فريق دعم واتساب لاستعادة حساب واتساب مسروق:

نأتي الآن للخطوة الأهم وهي مراسلة فريق دعم واتساب من أجل إلغاء تفعيل الحساب من جهاز السارق "يعني لن يتمكّن اللص من استخدام الواتساب في جهازه وستتمكن أنت من إعادة تفعيل حسابك على جهازك".


خطوات التواصل مع فريق دعم واتساب لإلغاء سرقة حساب واتساب

أولاً قم بالدخول إلى تطبيق البريد الإلكتروني على جهازك (على سبيل المثال : Gmail) وبعدها إضغط على إنشاء رسالة جديد وفي خانة إلى قم بكتابة بريد الدعم لواتساب:

Support@whatsapp.com


بعدها في خانة الموضوع قم بكتابة العنوان التالي "مسروق / مفقود، الرجاء إغلاق حسابي." وفي خانة إنشاء رسالة إلكترونية قم بكتابة النص التالي : "الرقم الخاص بي مفقود "مسروق" الرجاء تعطيله، أحد الأشخاص قام بالاستيلاء على حسابي، والآن هو يطالب مبالغ من عائلتي! أيضاً بالإضافة إلى سرقة بياناتي الشخصية هذا هو الرقم: ‏+تكتب رقمك هنا مع مفتاح الدولة.".

أقرأ أيضاً:

طريقة فك ورفع الحظر عن رقمك في الواتساب وحل مشكلة لقد تم حظر رقمك.

طريقة فك ورفع الحظر عن رقمك في التيليجرام بسهولة.

حلُ مشكلةِ إن حسابك هذا موقوفٌ حالياً وطريقةُ رفعِ الحظرِ عن حسابك في تويتر


بعدها بثمانِ ساعات أو أكثر تصلك رسالة على نفس البريد أنه تم إلغاء حسابك وأنه بإمكانك إعادة تفعيل حسابك على واتساب مجدداً وفي هذه الصورة يمكنكم رؤية الرسالة التي وصلتني:

استعادة حساب واتساب مسروق

وهنا شرح على قناتنا في اليوتيوب:



ختاماً كانت هذه أفضل طريقة لاستعادة حساب واتساب مسروق، أتمنى أن تكون قد أفادتكم هذه الطريقة، لا تنسوا متابعتنا على قناتنا على تيليجرام ليصلكم كل جديد.