شرحُ التسجيلِ بموقعِ خمسات والربحُ منهُ بالتفّصيل.

تتعددُ طُرقُ الربحِ من الإنترنت خاصةً في وقتنا الحالي ولا شك أن الربح لا يأتي في يومٍ وليلةٍ، فلا بُدَ من بذلِ الجهدِ، وتوّفرِ الخبرةِ فعدمُ وجودِ الخبرةِ قد يتسبب لك بالمتاعب والصعوبةِ في تحقيق الربح في وقتٍ وجيز.
شرح موقع خمسات، موقع خمسات للعمل من المنزل
شرح موقع خمسات.

مرحباً متابعي موقع وقناة زلزالُ الأندرويد في درسٍ جديدٍ عن كيفية التسجيل في موقع خمسات والذي يُعد من أشهر المواقع أو المنصات التي تُتيحُ لك الربح من تقديمِ الخدمات المصغّرةِ والربح منها مع ضمانِ حفظِ أرباحك.

ويمكنك تقديمُ وعرضِ كثيرٍ من الخدماتِ على خمسات بسعرِ خمسةِ دولارات مع إمكانية تطوير الخدمة وزيادة في السعر ويُعدُ موقعُ خمسات بمثابةِ وسيطٍ بينك وبين المشتري، وذلك حتى لا تحدثَ بعض المشاكل.

خطواتُ التسجيلِ في موقعِ خمسات بالصور:

وسنوّضحُ لكم كيف تقومون بالتسجيل في الموقع مع أهم التفاصيل.

الخطوة الأولى من خطواتِ البدءِ في موقعِ خمسات:

تدخل إلى موقعِ خمسات وتضغط في البداية على (أبدأ الآن) وستظهر لك واجهة ملأ البيانات، قم بملأ بياناتك الحقيقية مثل الاسم الأول واسم العائلة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ولا تنس أيضاً قراءة شروط الإستخدام وإضغط على تسجيل كما هو موّضح في الصورةِ التالية:
موقع خمسات للعمل من المنزل
التسجيل في موقع خمسات.

الخطوةُ الثانيةُ من خطواتِ التسجيل:

بعد أن قُمتَ بتسجيلِ بريدك الإلكتروني ستصلكَ رسالةٌ على البريد الإلكتروني فيها تأكيد للحساب وذلكَ من أجلِ تفّعيلِ الحساب، قم بالدخول إليها واضغط على "أكمل التسجيل".

الخطوةُ الثالثةُ من طريقة التسجيلِ في موقعِ خمسات:

بعد أن تضغط على "أكمل التسجيل سيوّجهك تلقائياً إلى المتصفح وسيطلب منك إدخالُ إسم مستخدمٍ خاصٍ بك، واسم المستخدم يتكوّن من عدة حروف وأرقام إنجليزية فقط، ويجب أن تُركّز في اختيارِ اسم المستخدمِ بك حيثُ أنه لا يمكنك تغييرهُ فيما بعد.

الخطوةُ الرابعةُ من طريقةِ التسجيلِ في خمسات:

سيتم توجيهك إلى الموقع وستظهر لك الخدمات التي يتم تقديمها في الموقع، ونأتي الآن إلى طريقةِ عرض خدمةٍ جديدة وذلك من أجل بيعها في الموقع.

خطوات عرضِ خدماتك على موقع خمسات:

في البدايةِ تضغطُ على الثلاثةِ الخطوطِ التي في أعلى اليسار واضغط على (خدمةٍ جديدة)، بعد الضغط على "خدمةٍ جديدة" سيطلبُ منك إدخالُ بيانات الخدمةِ التي تُقدمها وذلك مقابلَ خمسةِ دولارات وفي الخانةِ الأولى ستكتب ماذا يُمكنكَ أن تفعل على سبيل المثال (سأقوم بتصميمِ شعارٍ لمؤسستك بمقابل 5 دولار) وهكذا، وتختارُ التصنيف وهناك عدة تصنيفات واحرص على اختيارِ تصنيفٍ مناسبٍ للخدمة، وهناك عدة تصنيفات وهي:
  • أعمال.
  • استشاراتُ ونصائح.
  • برمجةٌ وتطوير.
  • تدريب عن بُعد.
  • تسويق إلكتروني.
  • تصميم.
  • تقنية.
  • خدمات متنوعة.
  • كتابة وترجمة.

وبعد تحديد التصنيف سيطلبُ منكَ تحديدُ التصنيفَ الفرعي وبعد ذلك سيطلبُ منك إدخال وصفٍ تُوصِفُ فيه خدمتك بالتفصيلّ وبعد ذلكَ تقومُ بكتابةِ الكلماتِ المفتاحية في مكانها وتُساعدُ الكلماتُ المفتاحية في مساعدة المشترين في العثورِ على خدمتك.

بعد ذلك تختار مدة تسليّم الخدمة، يعني كم ستستغرق من الوقت (يوم أو أسبوع أو شهر حتى) وفي الأخير تقومُ بكتابةِ التعليماتِ للمشتري وهي "المعلوماتُ التي تحتاجها من المشتري".

ويمكنك إضافة تطويرٍ للخدمة وذلك في حال أن المُشتري أراد إضافةَ في الخدمة وذلك بمقابل زيادة في السعر والمدة وتقوم أنت بتحديد الزيادة والسعر وبعدها تضغط على (أضف الخدمة) وسيتم مراجعة الخدمة من قبل إدارة موقع خمسات حتى يتأكدوا من أنها توافقُ شروط وسياسة الموقع.

وبعدها ستصلك رسالةٌ بالبريدِ الإلكتروني توّضح لك أن الخدمة الخاصة بك تم إضافتها بنجاح وتستطيع بعدها البدء في بيع خدمتك للمشترين وبعد أن يقوم أي شخص بطلب الخدمة ستصلكَ رسالةٌ على البريد الإلكتروني وتستطيع بدء تنفيذ الخدمة وبعد تسليم وانتهاء مدة الخدمة، يمكنك استلام أموالك بمقابل الخدمة التي قمت بتنفيذها.

وتستطيع إضافة أكثر من خدمة وذلك بإعادة نفس الخطوات التي شرحناها لكم في السابق وهذا يزيدُ من فُرصِ حصولك على عملاء أكثر، ويمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى عشرة دولارات عبر بايبال.

الربح من خمسات عن طريق التسويق بالعمولة:

ولا شكَ في أنك قد سمعت عن التسويقِ بالعمولة، حسناً التسويق بالعمولة في خمسات ببساطة هو أنك تقومُ بدعوة الآخرين لشراءِ خدمةٍ معينةٍ والتسجيل في الموقع عن طريقِ إحالةٍ خاصةٍ بك.

وعندما يقوم أحدهم بشراءِ الخدمة ستحصل على عمولة قدرها اثنان دولار تُضاف إلى حسابك وللتسجيل في التسويق بالعمولة ادخل إلى الإعدادات ومن ثم ستجد في الأسفل "التسويق بالعمولة لموقع خمسات" إضغط عليه وبعدها إضغط على المستطيل الذي بالأسفل "انضم لبرنامج خمسات للتسويق بالعمولة".

وسيتم إعطاءك رابط إحالة خاص بك قم بوضعه في نهاية كل صفحة أو خدمة تُريدُ ترويجها أو نشرها وعند تسجيل مستخدم جديد وشراءه الخدمة عن طريق ستحصل على عمولتك.

قد يعجبك أيضاً:
بهذهِ الطُرق تستطيع زيادة أعضاء قناتِك على تيليجرام ورفع مستوى القناة للحصول على متابعين جُدد
كيفية صنع بوت تواصل في التيليجرام وإضافة مشرفين مع إمكانية توجيه للكل.

للتسجيل في موقع خمسات برابط مباشر إضغط هنا.

في ختامِ درسنا حول الطريقةُ الصحيحةُ للتسجيلِ في موقعِ خمسات، أتقدمُ لكمُ بالشكرِ على حُسنِ متابعتنا، آملُ أن تكونوا قد استفدتم من الدرس، ونلقاكم على خيرٍ بإذنِ الله تعالىٰ.

طريقةُ عملِ قرعةٍ عشوائية من الهاتف عن طريق هذا التطبيق !

تختصرُ أجهزةُ الجوالِ الحديثة في عصرنا الحالي الكثير من المهام وذلك من خلالِ بعضِ التطبيقاتِ الذكية والتي يتم تطويرها وبرمجتها من قِبلِ بعضِ المبرمجين.
عمل قرعة عشوائية من الهاتف، كيف تسوي قرعة من الهاتف
عمل قرعة عشوائية من الهاتف.

وعلى غرارِ تختلفُ نوع وتصميمِ التطبيقات من مبرمجٍ لآخر، وفي موضوعنا لهذا اليوم سنتطّرق لتطبيقٍ رائعٍ جداً حيثُ تتمثلُ وظيفة هذا التطبيق بعمل قرعة عشوائية.

هل فكرتَ من قبلُ في عملِ قرعةٍ عشوائية على سبيلِ المثال كنتَ تُريدُ عمل قرعةٍ بين بعض الأشخاص ولكنك محتارٌ، إذاً أنصحك بتحميل تطبيقِ القرعةِ العشوائية.

تقوم بتحميلِ التطبيقِ من أسفلِ المقال، وبعدها تقوم بفتح التطبيق ويُميّزُ التطبيق أنّهُ يوّفر واجهةً خفيفةً وهو سهل الإستخدام.

بعد القيامِ بالدخولِ إلى التطبيق يمكنك تغييرُ اللغة "لغةُ التطبيق" من خلالِ الدخولِ إلى الإعداداتِ، حيثُ توجدُ العديدُ من اللغاتِ في التطبيق منها العربية والإنجليزية.

وتوجدُ خمسةُ أنواعٍ من القرعةِ، وهي كالآتي:

رقم عشوائي.
الروليت.
نرد.
كلمة مرور عشوائية.
انشاء فرق.

النوعُ الأول (رقم عشوائي) :

وهذا النوعُ يتمثلُ بعمل قرعةٍ بين عدد معيّنٍ من الأرقام يعني لو كان لديك مئة متسابق وأردت أن تعمل قرعةً بينهم ستقوم بإدخالِ الرقمِ الأدنى "1" والرقم الأعلى "100" ويمكنك إختيارُ عددِ النتائجِ النهائية مع إمكانية إختيارُ أن يتكرر رقمُ ما أم لا.

النوعُ الثاني (روليت):

وفي خيارِ الروليت يُمكنكَ إختيارُ عدد الأسماء التي ستكتبها، وبعدْ كتابتها تقومُ بالضغطِ على "إنشاء الروليت" وبعد ذلك ستضغظُ على "spin" وستدورُ العجلة وسيتم إختيارُ شخصٍ واحد.

النوع الثالث (نرد) :

وهو مفهومٌ عندْ الأغلبية.

النوع الرابع (كلمة مرور عشوائية) :

وهو يقوم بتوليد كلمات مرور عشوائية ويمكنك عدد الأحرف والأرقام لكلمة المرور وإمكانية تضّمين حروف صغيرة وكبيرة وأرقام.

النوع الخامس (إنشاء فُرق) :

وتستطيعُ تحديدَ عددِ اللاعبين الكلّي وعددُ اللاعبين لكل فريق وعدد الفرق على سبيل المثال (لديكَ عشرون لاعباً وتُريد تقسيمهم على أربع فرق، سيطلب منك إدخال أسماء اللاعبين وعدد اللاعبين لكل فريق).

لتنزيلِ تطبيقِ القرعةِ العشوائية من متجر بلاي: