كيفية تسجيل الخروج من واتساب

 السلام عليكم، مرحباً بكم متابعينا الأعزاء في مقال جديد حول طريقة تسجيل الخروج من واتساب، فإذا كنت ترغب بتسجيل الخروج من واتساب أندرويد فإنه لا توجد طريقة مباشرة لذلك، لأن تطبيق واتساب يعتبر من التطبيقات التي تتطور بشكل ضعيف ولا يتم الاهتمام ببعض التفاصيل كتسجيل الخروج وغيرها .


لذلك توجد هناك طريقة بسيطة لتسجيل الخروج من واتساب سواء كنت واتساب عادي أو حتى واتساب معدل فهذه الطريقة تعمل في كلتا الحالتين.

خطوات تسجيل الخروج من واتساب أندرويد

أولاً تقوم بالدخول إلى الإعدادات في جهازك، ثم بعد ذلك تقوم بالنزول للأسفل والدخول إلى مدير التطبيقات أو التطبيقات ومن ثم تبحث عن تطبيق الواتساب.


ثانياً بعد الضغط على واتساب تقوم بالضغط على خيار "التخزين" ومن ثم تقوم بالضغط على "مسح البيانات" وستجد أن حسابك على واتساب قد تم تسجيل الخروج منه.


ملاحظة هامة : بعد عمل كل الخطوات التي في الأعلى سيتم مسح كافة البيانات بالتطبيق بما في ذلك الدردشات والمجموعات والرسائل، لذلك إذا كان هناك أية رسائل مهمة لديك فهذه الطريقة غير مناسبة لك.


وفي حال واجهت أية مشاكل فيمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه على قناتنا على اليوتيوب، ختاماً أشكر لكم طيب متابعتكم بقالنا حول كيفية تسجيل الخروج من واتساب، سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.