واتساب يحصل على ردود الفعل من الايموجيات


ما زلنا مستمرين بمتابعة أخبار التطبيقات، واليوم نتابع معكم خبر حصول واتساب على ميزة ردود الفعل من خلال الايموجيات، أعلن WhatsApp يوم الخميس أنه سيضيف ردود فعل emoji إلى تطبيق الدردشة الخاص به.

مما يتيح لك التعبير عن مشاعرك تجاه رسالة دون الحاجة إلى إرسال رمز تعبيري فردي كرسالة. على الرغم من أن الشركة أعلنت عن ردود فعل إلى جانب ميزة المجتمعات الجديدة الخاصة بها.

قال المتحدث باسم Meta جوشوا بريكمان لموقع The Verge أن ردود الفعل ستكون متاحة في جميع الدردشات عند إطلاقها ، والتي ستكون "قريبًا".

ستكون الميزة محدودة نسبيًا في البداية ، مما يسمح لك فقط بالتفاعل باستخدام ستة رموز تعبيرية (رغم ذلك ، في رأيي ، اختار WhatsApp معظم الرموز المهمة). ومع ذلك ، قال ويل كاثكارت ، رئيس WhatsApp ، إنه سيدعم "جميع الرموز التعبيرية وألوان البشرة" في المستقبل.

من الجيد أن نرى أن هذه الميزة قادمة إلى تطبيق مراسلة مشهور ، حيث كنت أقدر دائمًا وجودها في تطبيقات مثل Slack أو Telegram (التي حصلت عليها قبل بضعة أشهر فقط ). 

أعلنت الشركة أيضًا أنها ستسمح للمستخدمين بمشاركة ملفات أكبر بكثير ، مع تحديد الحد الأقصى لحجم الملف عند 2 جيجابايت ، بزيادة من 100 ميجابايت . لقد زاد أيضًا عدد الأشخاص الذين يمكنهم إجراء مكالمة صوتية مرة واحدة من ثمانية إلى 32.

ختاماً برأيك هل هذه الميزة وغيرها من الميزات التي تقوم واتساب باضافتها إلى التطبيق ضرورية ومهمة، أم هناك ميزات أهم يجب أن يحصل عليها التطبيق، أخبرنا برأيك في التعليقات.

تظهر مقاطع YouTube القصيرة على المزيد من الأجهزة بميزة جديدة للتشغيل

سيتم طرح YouTube Short على الويب والأجهزة اللوحية خلال الأسابيع المقبلة.

 يلتقط صانعو YouTube Short القدرة على تضمين مقاطع فيديو من مليارات مقاطع فيديو YouTube.

 سيتمكن المستخدمون من قص مقاطع من 1 إلى 5 ثوانٍ من مقطع فيديو طويل مؤهل لمقطع قصير.

 يتوسع الوصول إلى YouTube شورتات أيضًا إلى الويب والأجهزة اللوحية.

 جلبت YouTube شورتات مقاطع فيديو قصيرة لمحبي مقاطع فيديو YouTube التقليدية في مارس 2021 وتستمر في إطلاق ميزات جديدة مثل القدرة على لصق مقاطع صوتية قصيرة من مقاطع فيديو أخرى على النظام الأساسي. اليوم ، تكتسب YouTube Short ميزة مماثلة لاستخدام أقسام صغيرة من مقاطع الفيديو أيضًا.

في تقرير من 9to5Google ، يمكن لمنشئي المحتوى الآن لصق مقاطع تصل مدتها إلى 5 ثوانٍ في أفلامهم القصيرة من مليارات مقاطع الفيديو المؤهلة على YouTube. سيتم إرجاع المحتوى المقتطع من فيديو مستخدم آخر إلى المنشئ الأصلي بشكل مشابه كما هو الحال بالنسبة للصوت.

 يُعد YouTube أكبر مستودع لمحتوى الفيديو على الإنترنت وهو معروف بشكل أساسي بمقاطع الفيديو الطويلة. ولكن مع ظهور TikTok ، أصبحت مقاطع الفيديو القصيرة شائعة جدًا ، حيث أطلق Instagram Reels و YouTube مع شورتات. مع استمرار الشركة في بناء ميزات جديدة لمنصة الفيديو القصيرة الخاصة بها ، فإنها بدأت في الاستفادة من أكبر نقاط قوتها - الكتالوج الهائل لمقاطع الفيديو الموجودة بالفعل على الموقع.

بالإضافة إلى اختيار هذه الميزة الجديدة ، ستظهر YouTube Short في أماكن أكثر. في السابق ، كانت مقاطع الفيديو القصيرة متاحة فقط على أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، ولكن سيكون الوصول إليها متاحًا على الويب والأجهزة اللوحية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

سيبدأ طرح عينات المحتوى من مقاطع فيديو YouTube الخاصة بالمبدعين الآخرين لمستخدمي iOS أولاً خلال الأسابيع المقبلة. لسوء الحظ ، لن تصل الميزة الجديدة إلى أجهزة مستخدمي Android حتى وقت لاحق من العام.

قريبًا قد تكون قادرًا على عدم الإعجاب بالتعليقات على TikTok

في حين أزال YouTube بالفعل زر عدم الإعجاب العام الموجود منذ فترة طويلة على نظامه الأساسي في خطوة مثيرة للجدل ، فإن شركات أخرى مثل Twitter تدرس الميزة لمنصاتها. الآن ، تم رصد منصة TikTok للفيديو القصير المشهورة في uber وهي تختبر طرقًا جديدة للسماح للمستخدمين "بعدم الإعجاب" بالمحتوى على النظام الأساسي ، بما في ذلك القدرة على كره التعليقات. تحقق من التفاصيل أدناه.


تختبر TikTok زر "عدم الإعجاب" الجديد للتعليقات

في منشور مدونة رسمي حديث ، سلطت TikTok الضوء على بعض الخطوات الرئيسية التي تتخذها فيما يتعلق بسلامة وأمن مجتمعها. ذكرت الشركة ، في منشور المدونة ، أنه سيتمكن المستخدمون الآن من الإبلاغ عن التعليقات التي يجدونها "غير ملائمة أو غير ملائمة" بشكل مجهول.

على الرغم من أن الشركة لم تذكر أي شيء عن طرح الميزة ، فقد تم رصدها بأشكال مختلفة على TikTok في وقت سابق من هذا العام. اكتشف مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا زر كره للتعليقات في وقت سابق من هذا العام. في الشهر الماضي ، رصد موقع Twiteratti آخر رمز كره مخصص بجانب التعليقات على مقاطع الفيديو. يمكنك التحقق من التغريدة المرفقة أدناه مباشرة.

تقول TikTok إنها أزالت أكثر من 85 مليون مقطع فيديو من منصتها لانتهاكات إرشادات المجتمع بين أكتوبر وديسمبر من العام الماضي. لذلك ، باستخدام زر "عدم الإعجاب" للتعليقات ، سيسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن التعليقات البغيضة أو غير اللائقة على مقاطع الفيديو وإبرازها.

علاوة على ذلك ، تقول الشركة إنها تختبر طرقًا جديدة لإخطار المبدعين ، الذين يتلقون عددًا كبيرًا من التعليقات السلبية ، حول ميزات مثل تصفية التعليقات والحظر الجماعي والحذف. بالنسبة لتوفر الميزات الجديدة ، ستقرر TikTok ما إذا كانت ستطرحها على جميع المستخدمين أم لا في الأسابيع المقبلة.