تحميل وتركيب قالب ليفون الأصلي مجاناً وشرح لكامل الإعدادات.

مرحباً زوّار مدونة زلزال أندرويد للتقنية في مقال جديد والذي سنتكلمُ فيهِ عن طريقةِ تنزيلِ قالب ليفون الإصدار الأصلي مجاناً، ويعد قالب ليفون من أشهر القوالب للمدونات التقنية، ويعتبر من أكثر قوالب بلوجر احترافية وذلك لما يتميزُ بهِ من خواصٍ عديدة تجعله مرغوباً لدى أغلبِ المدوّنين.
طريقة تنزيل قالب ليفون كامل، تحميل قالب ليفون الأصلي من أفضل
تحميل قالب ليفون الأصلي 

مميزات وطريقة تركيب قالب ليفون بإصداره الأصلي:

وقد كان في السابقِ يُباعُ القالبُ بسعرِ عشرةِ دولارات ولكن قام مطوّرُ القالب بجعلِ القالبِ مجاناً ومتاحاً للجميع ويمكنك استخدامُ القالبِ في مدونتك بدون أيّة مشاكل، ويوجد أيضاً مع القالب ملفٌ مرفق مذكورٌ فيهِ طريقةُ تركيبِ القالبِ من الألف إلى الياء ويمكنك تحميل القالب من أسفل المقال أو من موقع بيكاليا للقوالب.

مميزات قالب ليفون الإصدار الأصلي:

فحسب مصمم القالب فإن القالب يحتوي على مميزات عديدة وهي:
متجاوبٌ مع جميعِ الأجهزةِ الجوالة واللوحية والمكتبية.
يدعمُ الإتصال المشفّر والمعروف ب"https".
دعم جميع اللغات.
متوافق مع الSEO وقواعد الأرشفة.
منع النسخ من المدونة ويضمنُ ذلك للمدونين عدم ضياع جُهدهم.
إضافةُ أزرارِ التحميل والمعاينة بشكلٍ احترافي ومميز.
أنظمة تعليقات متعددة (Blogger-disqus-facebook).
لوحة التحكم بالقالب بسيطة جداً وتُغنيك عن التعامل مع الأكواد.
توافرُ أكوادٍ مخصصة للاستخدام داخل التدوينات.
العديد من المميزات الرائعة في هذا القالب يمكنكم التعرف عليها في ملف الشرح.


تركيب قالب ليفون من الهاتف أو الكمبيوتر بسهولة:

ولتركيب القالب من الهاتف تقوم بالدخول إلى لوحةِ التحكم الخاصة بمدونتك والذهاب إلى قسم المظهر ومن ثم تقوم بعمل نسخة احتياطية للقالب وتضغط على تنزيل وذلك حتى تتمكن من استعادة القالب في حال حدوث مشاكل لا سمح الله، وبعد ذلك تضغط على تعديل html وتضغط على تحديد الكل ومسحها جميعاً.

وبعد ذلك تقوم بفتح القالب وستجد في المجلد القالب باسم "Levon Template"، وللكمبيوتر تقوم بفتح الملف عبر برنامج نوت باد أو أي برنامج لقراءة الأكواد مثل المفكرة أو غيرها، أما للهاتف فيمكنك فتح الملف عبر تطبيق مستعرض html أو تطبيق محرر النصوص Quick edit ، وبعد فتح الملف تقوم بنسخ كامل الأكواد ولصقها في المظهر والضغط على حفظ والانتظار قليلاً حتى يتم تفعيل القالب.

ويوجدُ في ملف الشرح التابع للقالب شرح مفصل بالصور حول كيفية تركيب القالب وشرح لأكواد الميتا تاج حيثُ أن أكواد الميتا تاج في قالب ليفون تلقائية ولا تحتاج إلى إضافة، ولكن بعضها تحتاجُ إلى إضافتها يدوياً مثل معرف تطبيق الفيسبوك ومعرف مدير الفيسبوك ورابط الصورة البديلة ومعرف حسابك على تويتر وقد تم إرفاق ذلك كله في ملف الشرح.

ويمكنك تحميلُ القالب مباشرةً من موقع بيكاليا وذلك بعد تسجيل الدخول في الموقع من هنا وبعد ذلك الضغط على "احصل" وبعدها سيطلب منك تسجيل دخولك إلى الموقع حتى تتمكّن من تحميل القالب ومرفقاته أو إذا آردت تحميله عبر ميديا فاير فقد قمنا برفع ملف القالب كاملاً ويمكنكم تحميله من هنا.

شرح طريقة إستخراج ملف قالب ليفون وملف الشرح للهاتف : تقوم بتحميل تطبيق ZArchiver وتقوم بفتح الملف المضغوط عبر هذا التطبيق وتضغط على تحديد الكل وتضغط على استخراج وعند فتح الملف ستجد ملف القالب والمجلد الثاني فيه شرح القالب وكلمات للترجمة وموّلد للأكواد القصيرة كما هو واضح في الصورة:
قالب ليفون المجاني، قالب ليفون الأصلي
فتح قالب ليفون 

أقرأ أيضاً:
كيفية صنع بوت تواصل في التيليجرام وإضافة مشرفين مع إمكانية توجيه للكل.
شرحُ التسجيلِ بموقعِ خمسات والربحُ منهُ بالتفّصيل.

وبالنسبة للكمبيوتر فأنصحك أن تستخرج الملفات عبر برنامج winrar وبعدها تركيب القالب كما هو موّضح في ملف الشرح، ويُفضل تركيبُ القالبِ من الكمبيوتر وذلك لأن تركيب القالب باستخدام الهاتف قد يكون صعباً بعض الشي، لذلك أنصحك بتطبيق الشرح المرفق بالتفصيل وذلك حتى تُصبح مدونتك مهيئةً بالكامل.
لتحميل ملف القالب من ميديا فاير
.

في ختامِ الشرح لا يسعني سوى أن أتقدم لكم بالشكر على حُسن وطيب المتابعة والسلام عليكم.
معاينة القالب من هنا:
مصدر القالب: levon template.