أفضل 7 مواقع للعب سوليتير مجاناً على الإنترنت.

 مرحباً بكم زوّار موقع عزيز للتقنية في مقال حول أفضل مواقع للعب لعبة سوليتير اون لاين، لعلّك لعبت من قبل لعبة سوليتير الأصلية على وندوز xp، وتُعتبر لعبة سوليتير من أكثر الألعاب تحقيقاً للنجاح منذُ أن تم إضافتها إلى نظام وندوز عام 1990، وفي الحقيقة تُعتبر اللعبة من أكثر الألعاب القديمة حيثُ يعود أصل اللعبة إلى القرن التاسع عشر.

لعبة سوليتير بدون تحميل
لعبة سوليتير الاصلية

يُمكنك لعب لعبة السوليتير على نظام Windows حالياً ولكن الإصدار الجديد من Windows صعب بعض الشيء بخصوص الألعاب القديمة لذلك إذا كنت ترغب بلعب لعبة سوليتير يمكنك استخدام أحد المواقع المجانية التي سنتطرق إليها في الأسفل.

7 مواقع للعب لعبة سوليتير أونلاين مجاناً

موقع solitr

إذا كنت ترغب بلعب لعبة سوليتير عبر الإنترنت فيعتبر موقع solitr من أول المواقع التي يجب أن تجربها، يمكنك اللعب من متصفحك مباشرةً، يتميّز بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام، ويمكنك التبديل بين ألعاب Sudoku و Mahjong.

موقع worldofsolitaire.com

رغم الواجهة القديمة التي إلا أن الموقع رائع خصوصاً توفير أكثر من 125 نوع من السوليتير، يتيح لك الموقع أيضاً إمكانية التسجيل وذلك من أجل حفظ الإحصائيات الخاص بك، وكذا التبديل بين اللغات.

موقع solitaire.frvr.com

مشروع قوي جداً يتميّز بواجهة نظيفة وخلفية خضراء وتصميم بسيط للبطاقات إذ تعمل اللعبة على محرّك قوي، باختصار إذا كنت تريد تجربة سوليتير حديثة أونلاين فهذا الموقع موّجه لك.

موقع Solitaired

إلى الآن تطرّقنا إلى 3 مواقع ولأن التنوّع هو نكهة الحياة، لهذا إذا كنت تبحث عن لعب مختلف فقد ترغب بتجربة Solitaired، بأكثر من 546 نوع مختلف، تتشابه واجهة موقع Solitaired مع عديد من المواقع السابقة، يمكنّك الموقع التسجيل لحفظ اللعب الخاص بك، مما يسمح لك باستئناف اللعب في أي وقت بالإضافة إلى إحصائيات حول لعبك لتتمكن من معرفة مدى تحسّن مهاراتك.

موقع 247Solitaire

يعتبر الكثير من المستخدمين أن اللعب في موقع 247Solitaire هو الأفضل في حال كنت تستخدم هاتفاً ذكياً، وأيضاً يمكن لعب اللعبة على الكمبيوتر، يأتي بخلفية خضراء وبطاقات بيضاء، تتميز بأنها بسيطة وسريعة، ما أعجبني حقاً هو وضع عين الاعتبار في تصميم الواجهة للهواتف الذكية.

رغم أنه لا توجد خيارات للتخصيص إلا أنها تسمح لك بالتراجع عن حركتك الأخيرة، والتحكم بالمؤثرات الصوتية، كذلك إعادة تعيين لعبتك، وأيضاً عرض إحصائيات حول لعبك بما في ذلك الفوز والخسارة.

لعبة سوليتير من جوجل

نعم كما قرأت فجوجل أيضاً تُقدم لعبة سوليتير وهي متاحة مجاناً لمستخدمي محرك بحث Google، يمكنك اللعب مباشرةً من متصفحك فقط عبر البحث عن سوليتير Google والضغط على لعب وتختار مستوى صعب أم سهل، توفر العديد من الميزات مثل المؤثرات الصوتية ومؤقت اللعب وغيرها.

موقع Cardgames.io

لعلّك زرت هذا الموقع من قبل خاصةً إذا كنت من محبيّ ألعاب الورق، صحيح أن الواجهة قديمة إلا أن اللعب في الموقع سهل ويمكنك اللعب بسرعة.

ختاماً كانت هذه أفضل 7 مواقع للعب لعبة سوليتير مجاناً على الإنترنت لا تنس أن تُخبرنا ما هو أفضل موقع أعجبك، وللمزيد من المواقع الرائعة إضغط هنا.