الطريقة الصحيحة لعملِ رقمٍ أمريكي من تطبيق Keepsafe Unlisted الجديد كُلياً.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد متابعينا الأعزاء في كل مكان مدونة زلزال أندرويد التقنية في درس وموضوع عن تطبيق Keepsafe Unlisted التطبيق الأفضل والأروع للحصول على رقم أمريكي مجاناً.

برنامج Keepsafe Unlisted الجديد:

وفي هذا اليوم سنتكلم ونشرح لكم أفضل وأسهل طريقة للحصول على أرقام أمريكية صالحة لتفعيل الواتساب بدون حظر وحل جميع المشاكل.

شرح التسجيل في برنامج Keepsafe Unlisted:

تقوم بتحميل البرنامج من متجر بلاي وتقوم بالدخول إلى البرنامج وستجد خيار باللون الأزرق والذي مكتوب عليه Get Started قم بالضغط عليه وبعد ذلك سيطلب منك إدخال بريد إلكتروني فقط كل ما عليك هو تسجيل بريدك الإلكتروني في البرنامج أو يمكنك أخذ بريد إلكتروني من موقع مهمل في حال كنت لا تريد إستخدام بريدك الأساسي ونحن قد قمنا في الشرح باستخدام بريد من موقع مهمل.

شرح أخذ رقم مميز من التطبيق مجاناً:

بعد تسجيل بريدك الإلكتروني في البرنامج ستأتيك عدة أرقام أمريكية مميزة من هذا البرنامج حيث أن الأرقام فيه لا تكون محظورة بتاتاً وبعد ذلك قم إذا كنت تريد أخذ أحد هذه الأرقام قم بالضغط عليه وبعدها سيقوم بتوجيهك الى صفحة الدخول.

هنا نأتي عزيزي المتابع إلى طريقة تفعيل الرقم في الواتساب:

سبق وأن أخبرناكم أن البرنامج يقوم بإعطائك أرقام أمريكية مضمونة ضد الحظر بإذن الله، حسنا كل ما عليك هو نسخ الرقم من البرنامج وإدخاله في الواتساب وسيصلك كود بشكل رسالة نصية، أما في حالة لم يصلك الكود برسالة نصية قم بالضغط على اتصل بي وسيصلك اتصال فيه كود التفعيل أو سيصلك بريد صوتي في البرنامج فيه كود التفعيل.

أيضاً عزيزي الزائر لا تنسَ مشاهدة شرح مفصل عبر اليوتيوب وذلك حتى تشاهد الخطوات بالتفصيل:

أقرأ أيضاً:
جديد2019 || أسرع وأفضل وأسهل طريقة عمل رقم أمريكي لتفعيل الواتساب برنامج SmartLine الجديد
أفضل 5 برامج وتطبيقات للحصول على رقم أمريكي أو رقم وهمي في 2020
برنامج جديد لتفعيل الواتساب برقم أمريكي ضد الحظر وحل جميع المشاكل بطريقة سهلة !

لتحميل برنامج الأرقام الأمريكية:
وفي نهاية المقال نتمنى مشاركة هذا المقال مع أكبر عدد ممكن من الأصدقاء والأقارب وإلى مقال وموضوع آخر في وقت قريب إن شاء الله، أيضاً في حال واجهتكم أية مشاكل لا تنسوا طرحها لنا بالتعليقات في اليوتيوب وسنرد عليها في أقرب وقت ممكن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحويل تطبيق جوجل كروم إلى اللون الأسود (الوضع الليلي) بسهولة وبدون برامج !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم أعزائي متابعي مدونتنا المتواضعة، بدأنا بالعمل على المدونة نهاية الشهر الفائت ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم مما قدمناه لكم خلال الفترة القصيرة الفائتة كما يمكنكم قراءة جميع المواضيع والمقالات السابقة بالدخول إلى الصفحة الرئيسية من هنا (إضغط هنا للدخول للصفحة الرئيسية للمدونة).

تفعيل الوضع الليلي في جوجل كروم بعد التحديث الجديد:

دعونا لا نطيل ونشرح لكم في هذا طريقة رائعة ويبحث عنها الكثيرين وهي طريقة تفعيل الوضع الليلي في جوجل كروم أو تغيير لون جوجل كروم إلى اللون الأسود (الداكن)، حيثُ يعتبر الوضع الليلي من أفضل وأروع وأحسن الطرق للتصفح وخاصة إذا كنت من الأشخاص الذين يتصفحون كثيراً ويساعد الوضع الليلي في حماية العين.
  
وهناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي تحتوي على الوضع الليلي ومن ضمنها برنامج تويتر ويوتيوب وقد قام جوجل كروم بإضافة هذه الميزة حالياً.

طريقة تفعيل وجعل جوجل كروم أسود :

تغيير ثيمات جوجل كروم:

 يتوجب عليك عزيزي المتابع تنزيل آخر إصدار من برنامج Google Chrome وذلك من أجل عمل الميزة وسأضع لكم رابط تحميل البرنامج آخر تحديث في آخر المقال.

الوضع الليلي في جوجل كروم للاندرويد:

بعد أن تقوم بتحديث التطبيق قم بالدخول إليه وفتح نافذة جديدة على سبيل المثال وقم بكتابة ( chrome://flags) وبعدها ستفتح معك واجهة مثل التي في الصورة التالية:

ولكن قد تلاحظون أن الوضع الليلي مفعل عندي، حسناً لقد قمت بتفعيله مسبقاً، والآن نأتي إلى الخطوة الثالثة والأخيرة.

أقرأ أيضاً:
تفعيل الوضع الليلي في متجر جوجل بلاي !

كيفية تغيير لون المتصفح جوجل كروم:

قم بكتابة كلمة dark في فراغ صندوق البحث وستظهر لك ثلاثة خيارات قم بالضغط كل خيار وقم بالضغط على Enable وبعدها قم بإعادة تشغيل التطبيق وسيتحول معك للون الأسود.

أيضاً لا تنس عزيزي المتابع في حال واجهتك أية مشاكل مشاهدة هذا الشرح على اليوتيوب:

وفي الختام لا تنسوا دعمنا بنشر الموضوع وكتابة تعليقات مشجعة لنستمر في تقديم المزيد إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

برنامج جديد لتفعيل الواتساب برقم أمريكي ضد الحظر بطريقة سهلة !

رقم امريكي,رقم,رقم امريكي وهمي,رقم امريكي مجاني,امريكي,رقم أمريكي,رقم وهمي,رقم امريكي 2019,عمل رقم امريكي,انشاء رقم امريكي,رقم امريكي للواتس اب,تفعيل,للحصول على رقم امريكي,تطبيق,رقم امريكي 2020,رقم أمريكي جاهز,أمريكي,رقم أمريكي مجاني
رقم وهمي للواتس اب

برنامج جديد لتفعيل الواتساب برقم أمريكي مضمون 100٪.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد أهلاً وسهلاً بكم متابعي موقع زلزال أندرويد اليوم سنقوم بعمل شرح بسيط لتطبيق جديد وحصري لعمل رقم امريكي للواتس اب بدون حظر أو انتظار ساعة.

قد تبحث عزيزي المتابع عن موقع للحصول على رقم امريكي أو عن طرق مضمونة مائة بالمائة عن كيفية انشاء رقم امريكي للواتس اب، حسنا أتينا لكم اليوم بتطبيق من أفضل التطبيقات لتفعيل الواتساب برقم امريكي بدون مشاكل أو حظر بإذن الله فقط تابع معنا الخطوات خطوة بخطوة.

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد والعديد من التطبيقات والبرامج التي تعطيك رقم وهمي أمريكي أو رقم وهمي للواتس اب عند التسجيل فيها وقد قمنا بعمل شرح عن أغلب وأفضل هذه التطبيقات والبرامج في مدونتنا وأيضاً في قناتنا على اليوتيوب ويمكنكم تصفح التطبيقات والبرامج التي قمنا بشرحها مسبقاً بالدخول إلى قناتنا على اليوتيوب أو بتصفح المدونة.

ما هو الرقم الأمريكي وهل أستطيع تشغيله في الواتساب؟

وقد تتسائل عزيزي المتابع ما هو الرقم الأمريكي أو ما هو الرقم الوهمي وكيف أستطيع الحصول على رقم أمريكي أو وهمي لتفعيل الواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي، حسنا دعونا نوضح لكم أن هذه الأرقام الأمريكية والأجنبية والتي تحصل عليها من خلال تطبيق أو برنامج ما هي عبارة عن أرقام وهمية وليست حقيقية ولكن تقوم بتأدية نفس الغرض وتستطيع تشغيل الواتساب عليها بدون مشاكل.

أفضل البرامج للحصولِ على رقمٍ امريكيْ او وهمْي ل WhatsApp:

وكانت هناك العديد من البرامج مثل برنامج Textnow وبرنامج 2ndline تقوم بإعطائك رقم أمريكي أو رقم كندي صالح للواتساب ولكن في الفترةِ الأخيرة قامت الواتساب بكشف هذه الأرقام وصارت لا تُقبل في الواتساب ولكن تُقبل في جميع برامج التواصل الاجتماعي، لذلك نحاول أن نأتي لكم ببرامج وتطبيقات تعطي أرقاماً أمريكية للواتساب مجاناً بدون حظر أو مشاكل.

شرح برنامج flyp الجديد للحصولِ علىْ رقمٍ أمريكي أو وهمي يُستخدم للواتساب:

لذلك دعونا في هذا اليوم نشرح ونتحدث عن تطبيق جديد وغير معروف لدى الأغلبية والذي سأضع لك عزيزي المتابع رابط تحميله أسفل هذه التدوينة، وهو تطبيق flyp ويعد تطبيق flyp تطبيق رائع ومميز للحصول على رقم أمريكي أو وهمي WhatsApp بدون مشاكل دعونا نبدأ الشرح.

1-تشغّيل VPN على دولة أمريكا:

بعد قيامك عزيزي المتابع بتحميل التطبيق الذي ذكرته لكم قبل قليل تقوم بتشغيل أي VPN على دولة الولايات المتحدة الأمريكية حصراً ويمكنك تشغيل تطبيق Express VPN على سبيل المثال أو تطبيق Nord VPN وبعد تشغيل ال VPN على دولة أمريكا تقوم بفتح تطبيق flyp ستجد أمامك خيار باللون الأزرق مكتوب فيه " Get Started" قم بالضغط على الخيار الأزرق وستجد أمامك واجهة تطلب منك إدخال رقم أمريكي أو رقم أوروبي حيث لا يمكن إدخال رقم عربي وبريد إلكتروني لإتمام عملية التسجيل.

2-التسجيل في البرنامج :

ستجد فراغين، الفراغ الأول ستقوم بإدخال رقم أمريكي من برنامج 2ndline الذي وسبق قمنا بعمل شرح عليه، أما الفراغ الثاني ستقوم بإدخال أي بريد إلكتروني ولا يشترط أن يكون بريد إلكتروني حقيقي وإنما بإمكانك كتابة بريد عشوائي وبعد كتابة البيانات ستقوم بالضغط على Verify بمعنى التحقق وتضغط بعدها على Yes وبعد ذلك عزيزي سيطلب منك إدخال كود التحقق والذي سيصلك عبر الرقم الأمريكي الذي قمت بالحصول عليه برنامج 2ndline تقوم بإدخال الكود في الفراغ وبعدها تضغط على المربع الصغير الذي مكتوب في Ok ستجده بجانب الكود.

إختيار رقم مم البرنامج عبر إدخال كود لولاية معيّنة:

سيطلب منك البرنامج إدخال كود لولاية أمريكية من أجل إختيار رقمك الأمريكي، وهنا نأتي لذكر بعض أفضل وأهم الأكواد : (337-336-334-313-919-778-770-204-804-604-254-347...) ويمكنك عزيزي كتابة أي كود غير هذه الأكواد ولكن قمنا بإختيار أفضل الأكواد وبعد كتابة كود من هذه الأكواد ستظهر أمامك عدة أرقام أمريكية ولكن يجب قبل أن تختار الرقم أن تقوم بتجربة الرقم في الواتساب ومعرفة ما إذا كان يعمل أم لا، وبعد تجربة الرقم تقوم بنسخه وحفظه وبعدها تضغط عليه وتضغط على Confirm أو بمعنى تأكيد وبعد الضغط على Confirm سيقوم بتوجيهك إلى متجر بلاي للإشتراك في البرنامج وقد قمنا بعمل شرح مسبقاً، بعد الاشتراك في الرقم سيفتح معك البرنامج ويظهر لك الرقم الذي قمت بإختياره مسبقاً قم بنسخه والاحتفاظ به وبعد ذلك إضغط حفظ وبعدها ستفتح معك واجهة البرنامج ومبروك عليك الحصول على رقم امريكي.
 
 

تفعّيل الرقم الذي حصلت عليه في تطبيق واتس اب:

وهي الخطوة التي سنتطرق فيها إلى كيفية تفعيل الرقم في الواتساب وهي أم تقوم بالذهاب إلي أية نسخة واتساب ولتكن على سبيل المثال نسخة واتساب فؤاد أو عمر أو واتساب الأعمال إن وجد، وتقوم بتفعيل الرقم الرقم في الواتساب.

أقرأ أيضاً:
أفضل طُرق لزيادة متابعين تيليجرام بسهولة - زيادة أعضاء تلجرام
تحويل الصوت الى كتابه في الواتس اب عبر برنامج للأندرويد 2020
تفعيل تويتر برقم وهمي - إنشاء حساب تويتر (برقم وهمي) | 2020
أفضل 5 برامج وتطبيقات للحصول على رقم أمريكي أو رقم وهمي في 2020

وبعدها تضغط على اتصل بي وسيصلك كود الواتساب عن طريق اتصال بالرقم الخاص بك وفي حال أن الإنترنت كان ضعيفاً عندك أو لم تستطع سماع الكود فحاول مجدداً وسيصلك برسالة صوتية وبعد أن يصل الكود ستقوم بإدخال الكود في الواتساب وسيعمل معك بدون أية مشاكل بإذن الله.

لتحميل البرنامج من متجر بلاي إضغط هنا.
وفي نهاية المقال نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم وإلى لقاء آخر مع مقال جديد لاحقاً بإذن الله تعالى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

طريقة عمل رقم فرنسي للواتس اب!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، متابعينا الأعزاء مرحباً وأهلا بكم في موقع زلزال أندرويد في موضوع جديد وحصري عن طريقة عمل رقم فرنسي للواتساب أو عن طريقة تفعيل الواتساب برقم فرنسي مجاناً بدون رسوم أو برامج.

في هذه الأيام يرغب الكثير من الناس الحصول على رقم وهمي للواتس أو رقم فرنسي أو غيرها وخاصة الأشخاص في المناطق التي تعاني من عدم وجود تغطية أو عدم توّفر خدمة بيع شرائح وبطاقات SIM مثل مناطق المشاكل والنزاع وغيرها.

لذلك اليوم موضوعنا هو عن طريقة الحصول على ارقام فرنسية وهمية للواتس اب حيث يبحث الكثير عن طريقة عمل رقم فرنسي للواتساب، أيضاً يمكنك الحصول على رقم بلجيكي أو رقم أسترالي أو رقم أمريكي وغيرها.

في بداية الأمر سستوجه إلى موقع SMS code online وسأترك لكم رابط الموقع أسفل التدوينة ثم ستفتح معك الواجهة الخاصة بالموقع وستظهر لديك خيارات كثيرة للأرقام من ضمنها أرقام من دولة فرنسا.

تقوم بالضغط على الدولة المراد الحصول منها على رقم ومن ثم سيقوم بفتح صفحة جديدة وستظهر عدة أرقام، ستجد أن بعض هذه الأرقام لا تستطيع أخذها إلا بعد التسجيل في الموقع والتسجيل بسيط جداً، فقط قم بالضغط على خيار Signup وقم بملأ بيانات وبعدها قم بتسجيل الدخول.

بعدها ستجد أنك تستطيع أخذ أي واحد من هذه الأرقام وذلك من خلال الضغط على الرقم سنأتي الآن إلى طريقة تفعيل الرقم بالواتساب، يجب عليك إدخال الرقم وتجربة ما إذا كنت تستطيع الحصول على كود التفعيل أم لا ويمكنك تجربة الأرقام الأخرى.

وبعد ما تقوم بتفعيل الواتساب لا تنسى بالقيام بحرق الكود من أجل الحفاظ على الرقم "شاهد طريقة حرق الكود من هنا".
 أقرأ أيضاً:
أفضل 5 برامج وتطبيقات للحصول على رقم امريكي او وهمي.
عمل رقم امريكي ذهبي للواتساب.
شرحُ التسجيلِ بموقعِ خمسات والربحُ منهُ بالتفّصيل.

وقد قمت برفع فيديو أشرح فيه الطريقة بالتفصيل ويمكنك مشاهدة الشرح من اليوتيوب من هنا:

للدخول للموقع:
إلى هنا نكون قد أكملنا شرح هذا الموقع "موقع ارقام وهمية للواتس اب" ولا تنسوا إبداء آرائكم وتعليقاتكم إذا واجهتكم أي مشاكل وسنرد عليها في أقرب وقت ممكن.