شرحُ تطبيقِ 2ndline لعملِ أرقامٍ أمريكية لتفعيل برامج التواصل الاجتماعي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلاً بكم زوار قناة وموقع زلزال أندرويد في درس جديد حول كيفية التسجيل في تطبيقِ 2ndline للحصولِ على رقمٍ امريكيْ لتفعيل برامج التواصل الاجتماعي، واليوم سنتكلم عن طريقةُ الحصولِ على رقمٍ أمريكي لتفعيل الواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي مجاناً.

حيثُ طلب منا الكثير طُرق الحصول على رقم امريكي وسنقوم بشرح هذه الطرق بشكل مفصل وواضح بإذن الله، حيث يمكنك الحصول على رقم امريكي صالح لتفعيل خدمات وبرامج التواصل الاجتماعي بدون دفع أي رسوم كما يمكنك التحكم بالرقم من خلال البرنامج.

خطوات تشغيل وتفعيل برنامج 2ndline للحصول على رقم امريكي أو وهمي للواتس اب 2020:

1-تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي:

نقوم بتحميل البرنامج سأترك لكم رابط تحميل البرنامج في أسفل التدوينة ويفضل تحميله من الرابط الذي في الأسفل (من متجر بلاي مباشرة).

2-التسجيل في البرنامج:

نقوم بالدخول للبرنامج ونختار خيار Signup ومن ثم ستظهر عندك خانتين، الخانة الأولى يطلب فيها إيميل والخانة الثانية يطلب فيها كلمة سر.

3-إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر:

تقوم بإدخال بريد إلكتروني في الخانة الأولى ولا يُشترط التفعيل، لأن البرنامج لا يطلب منك كود التفعيل، ويجب أن تدخل بريدا إلكترونياً ينتهي ب @gmail.com، وكلمة السر قم بإدخال كلمة سر أيضاً.

4-إختيار كود المنطقة أو الولاية:

تضغط على المستطيل الذي باللون الأخضر الذي بالأسفل مكتوب فيه عبارة "Create account"، وبعدها سيتم إنشاء الحساب بدون أي مشاكل، وسيطلب منك إدخال كود لمنطقة في الولايات المتحدة الأمريكية وإليك بعض هذه الأكواد التي تعمل بدون مشاكل:
(337-336-334-772-778-856-865-442-804-604-226-204).
 

5-التأكد من صحة الرقم :

وبعدها ستظهر لك 5 أرقام أمريكية أو كندية، ولكن هنا ننوه أن بعض الأرقام قد تكون محظورة أو غير خلوية لذلك يجب تجربة الرقم ما إذا كان يعمل في الواتساب أم لا وبعد أن تجرب الرقم وتجد أنه يعمل بدون مشاكل أو حظر، قم بالضغط على Continue التي بالمستطيل الأخضر وانتظر قليلاً ليتم تحميل واجهة البرنامج وألف مبروك عليك الرقم.

طريقة تفعيل الواتساب برقم أمريكي بدون حظر أو مشاكل:

الخطوة الأولى: قم بتغيير لغة الجهاز إلى الإنجليزية عند تفعيل الواتساب.
الخطوة الثانية:قم بتفعيل الرقم الأمريكي بواتساب الأعمال لضمان عدم حظر الرقم ووصول الكود بشكل سهل وبدون أي مشاكل.

أقرأ أيضاً:
تفعيل تويتر برقم وهمي - إنشاء حساب تويتر (برقم وهمي) | 2020
الطريقة الصحيحة لعملِ رقمٍ أمريكي من تطبيق Keepsafe Unlisted الجديد كُلياً.

وبعد تفعيل واتساب الأعمال برقم أمريكي سيصلك الكود بشكل رسالة وفقط قم بإدخال الكود في الواتساب وسيتفعل معك بدون أية مشاكل.
يمكنك أيضاً مشاهدة شرح فيديو على اليوتيوب في حال واجهت أي مشاكل، أيضاً يمكنك طرح المشكلة في التعليقات وسنرد عليها إن شاء الله، شاهد الشرح من هنا:


إلى هنا نكون قد أنتهينا من هذا الموضوع نتمنى أن ينال إعجابكم واستحسانكم، لا تنسوا ترك آرائكم بالتعليقات.
تحميل برنامج 2ndline للأرقام الأمريكية: لتحميل برنامج واتساب الأعمال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق