كيفية تفعيل الواتساب على الكمبيوتر 2021

 مرحباً متابعينا الكرام ننقل لكم آخر الأخبار والتطورات التقنية فبعد عدة أسابيع من إطلاق النسخة التجريبية لدعم واتساب لتشغيل الحساب على عدة أجهزة بات الآن بامكانك تفعيل الواتساب على عدة أجهزة في آن واحد دون الحاجة لفحص كود الQR كل مرة تقوم بفتح الواتساب على كمبيوترك أو حتى تشغيل الواتس على اللاب توب.

ويمكنك توصيل حسابك على واتساب بأكثر من أربعة أجهزة في آن واحد أي أنك لن تحتاج إلى برنامج تشغيل الواتس على الكمبيوتر ، فقط يتطلب منك أن تقوم بتحديث نسخة الواتساب الخاصة بك إلى أحدث إصدار من متجر بلاي وبعد ذلك تقوم بالدخول إلى التطبيق ، سنقوم بشرح الخطوات في الأسفل ، وبالطبع جميع الميزات الخاصة بالواتساب ستكون متاحة مثل المكالمات وغيرها.

خطوات تفعيل الواتساب بالكمبيوتر (دعم الواتساب للأجهزة المتعددة)

الخطوة الأولى (الدخول  إلى الأجهزة  المتعددة):

تقوم أولاً بعد الدخول إلى الواتساب بالضغط على الثلاث النقاط التي بالأعلى ومن ثم الضغط على الأجهزة المرتبطة وبعد ذلك تقوم بالضغط على ربط جهاز .

ملاحظة : قد يتطلب منك ادخال كلمة المرور أو البصمة .

الخطوة الثانية (مسح كود الQR) :

بعد الضغط على ربط الجهاز سيقوم الواتساب بفتح الكاميرا ويُمكنّك من من فحص الكود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجب أن تقوم بفتح واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الرابط التالي وتأكد من الضغط على الاحتفاظ بتسجيل الدخول حتى تتمكن من استخدام الواتساب على كمبيوترك متى ما شئت ودون الحاجة لفحص كود الQr في كل مرة.

أضف إلى ذلك أنه يمكنك استخدام الواتساب على كمبيوترك على تطبيق الواتساب المتاح للويندوز.

ختاماً يمكنك تسجيل الخروج من جهازك على الكمبيوتر متى ما شئت ولكن ستحتاج إلى فحص الكود مرة أخرى في حال أردت تسجيل الدخول.