3 ميزات قادمة لتطبيق WhatsApp التحديث الجديد.

أكّد مارك زوكبيرغ الرئيس التنفيذي لشركة Facebook عن أن WhatsApp ترغب بطرح 3 ميزات جديدة على تطبيق WhatsApp وهذه الميزات الجديدة ستأتي في التحديث الجديد لتطبيق WhatsApp قريباً جداً، وتأتي هذه الميزات تعزيزاً لتطبيق WhatsApp من حيثُ الأمان والخصوصية.

مميزات جديدة في واتساب
3 ميزات جديدة على تطبيق واتساب قريباً

وحسب موقع WABetaInfo وهو موقع معروف بنشر آخر أخبار التطبيق، فإن ميزتين ستأتي للتطبيق في التحديث القادم بينما الميزة الأخيرة ستكون تجريبية لبعض الأجهزة، والميزان هما ميزة "وضع الاختفاء" و "العرض لمرة واحدة" أما الميزة الثالثة فهي دعم الحساب لعدة أجهزة في وقتٍ واحد في واتساب.

3 ميزات جديدة على تطبيق WhatsApp

ميزة وضع الاختفاء :

ستتمكن من تمكيّن هذه الميزة والتي تسمح لك بتحديد وقت معيّن لإختفاء الرسالة، كانت واتساب قد أطلقت ميزة تسمح لك بالتدمير الذاتي للرسائل بعد سبعة أيام.

ميزة العرض لمرة واحدة :

إذا كنت من مستخدمي تطبيق Snapchat فمن المأكد أنك قد رأيت كيف أن الرسائل والوسائط التي تصلك عبر الأصدقاء يتم السماح لك بمشاهدتها مرة واحدة ثم تنحذف تلقائياً، قرّر الواتساب فعل ذلك ولكن بالنسبة الوسائط ويكون الأمر اختيارياً

أي إذا لم تقم بتفعيل الخيار فلن يتم حذف الوسائط من الطرف الثاني، أما إذا قمت بتفعيل الخاصية فعندما يستلم الشخص الصورة أو الفيديو التي أرسلتها له فسيشاهدها مرة واحدة ولن يتمكن من مشاهدتها مجدداً.

وأنت كمرسل لا توجد طريقة لمعرفة هل قام المستلم بحفظ الوسائط بطريقة أو بأخرى، وتأتي هذه الميزة تعزيزاً لأمان وخصوصية التطبيق.

دعم الحساب لعدة أجهزة في وقتٍ واحد في واتساب

هذه الميزة سيتم إطلاقها تجريبياً وقد طال انتظار هذه الميزة من كثير من المستخدمين، سيصبح بإمكانك ربط حسابك بعدة أجهزة مختلفة في نفس الوقت (تصل إلى أربعة أجهزة)، الجدير بالذكر أن تيليجرام يوّفر هذه الميزة من فترة طويلة!.

إقرأ أيضاً :

طريقة منع إضافتك إلى مجموعات واتساب 2021

طريقة إنشاء رابط عام لمجموعتك على واتساب

كانت هذه أفضل 3 ميزات جديدة قادمة على تحديث WhatsApp الجديد، برأيي أن الميزات جيدة جداً وتُحسّن من تجربة المستخدم للتطبيق، شاركنا بالتعليقات برأيك ما هي أفضل ميزة من الثلاث الميزات الجديدة التي ستتوفر على التطبيق خلال الأيام القادمة.