كيف تقوم بنقل وتحويل ملكية القناة أو المجموعة في التيليجرام.

يعد تطبيق التيليجرام من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في هذه اليوم حيث يقدر عدد مستخدمي تيليجرام أكثر 200 مليون مستخدم أو ما يقدر بربع مليار مستخدم.

يتميز التيليجرام عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي بمميزات عديدة ومن ضمنها ميزة إنشاء القنوات على التيليجرام وإمكانية رفع ملفات كبيرة للغاية ومميزات غيرها.

وفي هذه المقالة البسيطة من موقع زلزال أندرويد سنشرح ونوضح لكم ميزة جديدة في التيليجرام وهي تمكنك من نقل ملكية القناة إلى أي شخص فمثلاً إذا أردت أن تشتري قناة تستطيع الحصول على الملكية بسهولة.

ملاحظة هامة: ننوه هنا أنه إذا قمت بنقل ملكية القناة إلى أي شخص فلن تستطيع بتاتاً إسترجاع الملكية وسيستطيع المالك الجديد إزالتك حتى من القناة.

إذا أردت نقل ملكية قناتك لشخص آخر يجب أن تتوفر لدى حسابك بعض الخصائص أو بمعنى آخر "بعض الشروط" ومن ضمنها:
  1. 1/أن تكون قد قمت بتفعيل التحقق بخطوتين لحسابك على الأقل قبل 7 أيام من نقل الملكية.
  2. 2/أن تكون قد قمت بتسجيل الدخول إلى برنامج التيليجرام قبل 24 ساعة على الأقل.


ملاحظة: إذا لم تتوفر هذه الشروط أو إحداها فلن تتمكن من نقل الملكية، نأتي الآن إلى كيفية النقل، ننوه مجدداً أنه إذا قمت بنقل ملكية القناة إلى أي شخص فلن تستطيع بتاتاً إسترجاع الملكية وسيستطيع المالكُ الجديد إزالتك حتى من القناة.

في البداية قم بالدخول إلى وصف القناة واضغط على خيار "المشرفون":
بعدها ستظهر قائمة المشرفون قم بإضافة الشخص الذي تريد تحويل الملكية إليه وقم بإعطاءه جميع صلاحيات الإشراف وستجد في الأسفل خيار "نقل ملكية القناة".

بعدها قم بالضغط عليه "خيار نقل الملكية" وهنا سيطلب منك إدخال كود التحقق بخطوتين الخاص بحسابك قم بإدخال الكود واضغط على متابعة وانتظر قليلاً وسيتم نقل الملكية إلى الشخص المراد.

أقرأ أيضاً:
بهذهِ الطُرق تستطيع زيادة أعضاء قناتِك على تيليجرام ورفع مستوى القناة للحصول على متابعين جُدد
كيفية صنع بوت تواصل في التيليجرام وإضافة مشرفين مع إمكانية توجيه للكل.

مشاهدة الشرح على اليوتيوب:

هذا كان شرحاً مفصلاً حول كيفية نقل ملكية القناة أو المجموعة في التيليجرام بعد التحديث، نتمنى منك عزيزياالمتابع مشاركة الموضوع مع أصدقائك من أجل أن نستمر بنشر المزيد إن شاء الله تعالى.

برنامج VirtualSIM لإنشاء رقم هاتف امريكي في أقل من دقيقة.

مرحباً وأهلا بكم زوّار مدونة زلزال أندرويد، سنتحدثُ اليوم عن طريقة إنشاء رقم أمريكي للواتساب بدون حظر أو انتظار ساعة من برنامج جديد وحصري ولكن نتمنى منكم متابعة الخطوات خطوة بخطوة.

ما هو برنامج VirtualSIM؟

برنامج Virtual SIM برنامج جديد يقوم بإعطائك رقم أمريكي بالإضافة إلى رقم كندي حسب إختيارك، الرقم مضمون لتفعيل الواتساب أو أي برنامج آخر وكما تعلمون انتشرت الكثير من برامج الأرقام الأمريكية والتي قمنا وسنقوم بشرحها بإذن الله ومن ضمنهم برنامج Virtual SIM.

طريقة التسجيل في برنامج Virtual SIM؟

بعد تحميل البرنامج قم بالدخول إليه والتسجيل فيه وذلك من خلال رقمك أو رقم بريطاني على سبيل المثال وبعد ما تكتب الرقم سيصلك اتصال على الرقم الذي قمت بإضافته، لا تقم بالرد على المكالمة، كل ما عليك هو نسخ آخر أربعة أرقام من الرقم الذي قام بالاتصال بك وإدخالها مكان الكود.

بعد ذلك إذا طلب منك إدخال لا تهتم عزيزي الزائر فقط قم بإدخال بيانات عشوائية وبعدها متابعة وبعدها ستفتح معك واجهة البرنامج، قم بالضغط على زر الاتصال ستجد في الأسفل رقم أمريكي، هنا مبروك عليك الرقم.

طريقة تفعيل الرقم في الواتساب:

قم بإدخال الرقم في الواتساب ويفضل أن يكون واتساب الأعمال وبعدها انتظر دقيقة واضغط على اتصل بي، سيصلك اتصال على البرنامج فيه كود التفعيل.

أقرأ أيضاً:
كيف تحول الصوت الى كتابة أو نص في الواتس اب عبر برنامج للأندرويد 2020 - Convert voice to write in WhatsApp
الطريقة الصحيحة لعملِ رقمٍ أمريكي من تطبيق Keepsafe Unlisted الجديد كُلياً.

ملاحظة: إذا طلب منك انتظار ساعة يرجع ذلك إلى ضعف الإنترنت عندك، انتظر ساعة واطلب كود بإتصال وسيصلك بدون أي مشاكل.
لمشاهدة الشرح على اليوتيوب:
لتحميل برنامج Virtual SIM إضغط هنا
لتحميل تطبيق واتساب الأعمال إضغط هنا
لتحميل برنامج الأرقام البريطانية إضغط هنا
في نهاية هذا الموضوع لا تنس عزيزي الزائر دعمنا بمشاركة الموضوع مع أصدقائك من أجل أن نستمر بنشر المزيد.

تحميل تطبيق AFonts لتغيير خط هواتف الأندرويد إلى خط الآيفون.

يبحثُ العديدُ من المستخدمين عن تطبيقات تمكنهم من تغيير خط الهاتف الأندرويد إلى خط الآيفون وغيرها من الخطوط، واليوم أتينا لكم بطريقة تغيير خط هاتفك إلى خط الآيفون وعشرات الخطوط المميزة لهاتفك مجاناً، نعم عزيزي الزائر عبر هذا التطبيق تستطيع تغيير خط هاتفك عن طريق تطبيق متوافر على متجر بلاي.

بعد قيامك بتحميل التطبيق قم بالدخول إليه ستجد عدة خطوط رائعة ومميزة قم بتحميل أحد هذه الخطوط وذلك بالضغط على الخط ومن ثم الضغط على تثبيت الخط.

بعدها ستظهر لك رسالة تطلب منك فتح مدير السمات قم بالضغط على فتح مدير السمات ثم ستنتقل فوراً إلى السمات، فقط قم بالضغط على تخصيص واختيار خيار الخطوط.

بعدها ستجد الخطوط التي قمت بتحميلها وإضافتها وما عليك سوى الضغط على الخط المراد والضغط على علامة الصح وثم تثبيت وهنا ألف مبروك تم تغيير الخط بنجاح.

أقرأ أيضاً:
اعرف كلمة سر شبكات الواي فاي المتصل بها في ثوانى !
طريقة تغيير وتحويل جوجل كروم للون الأسود | Google Chrome Dark

لمشاهدة الشرح على اليوتيوب:

لتحميل برنامج الخطوط من متجر بلاي:
.
في ختامِ هذا المقال والذي تناولنا فيه كيفية تغيير خط الهاتف عن طريق تطبيق Afonts نشكركم على حُسنِ المتابعة ونلقاكم على خير إن شاء اللهُ تعالىٰ.

طريقة الحصول على رقم صيني بسهولة أفضل طريقة لعمل رقم صيني.

يرغبُ الكثير من الأشخاص بالحصول على رقم صيني أو رقم بورماوي أو رقم بريطاني وذلك ليتمكنوا من التسجيل في بعض برامج التواصل الاجتماعي أو بعض الخدمات والمواقع التي تتطلبُ تسجيل رقم هاتف.

أهلاً، مرحباً بكم في موضوع جديد نتناول فيه طريقة الحصول على رقم صيني أو رقم بورماوي أو غيرها لاستلام أو لاستقبال الرسائل النصية، حسناً عزيزي الزائر تستطيع الحصول على هذه الأرقام وذلك من خلال الدخول إلى موقع للأرقام الصينية.

وبعد الدخول على الموقع ستجد أمامك الصفحة باللغة الصينية، وأنصحك أيضاً أن تستفيد من إستخدام الترجمة من جوجل لترجمة الموقع إلى اللغة العربية وذلك لأن الموقع يوّفر اللغة الصينية فقط.

ستجد أمامك مجموعة من الأرقام أيضاً توجد صفحات عديدة تتوفر فيها أرقام والموقع يقوم بتنزيل ارقام جديدة بين فترةٍ وفترةٍ أُخرى، قُم بالضغط على أحد هذه الأرقام واستخدمه في أي برنامج تريده.

بالنسبة للكود تصلك جميع الرسائل على الموقع في نفس الصفحة.
قم بمشاهدة الشرح عبر اليوتيوب:
للدخول للموقع عبر الرابط التالي من هنا

الطريقةُ الصحيحةُ للحصولِ على رقمٍ من دولةِ صربيا مجاناً بدون أيّة مشاكل.

يبحثُ الكثيرُ من الأشخاص وخاصةً في الفترةِ الأخيرة عن طرق لعمل أو الحصول على رقم وهمي سواء كان رقم أمريكي أو رقم بريطاني ولكن اليوم سنتكلم عن برنامج جديد يقوم بإعطائكَ رقم وهمي من دولة صربيا أي بمعنى أنكَ ستحصل على رقم صربي مجاناً بدون دفع أيّة فلس، فقط تابع معي الشرح إلى النهاية.

شرح برنامج Globaltel الجديد:

سنتوجه في البداية إلى تحميل البرنامج، البرنامج موجود في متجر بلاي، أيضاً سنترك لكم رابط التحميل الخاص بالبرنامج نهاية هذا الموضوع.

الخطوات الصحيحة لعمل رقم صربي من برنامج Globaltel:

أولاً:بعد أن نقوم بتحميل البرنامج نقوم بالدخول إليه، هنا نلاحظ أن البرنامج يحتاج إلى رقم شغّال للتسجيل فيه فهنا يجب عليك وضع رقم بريطاني من أجل تفعيل البرنامج، وسبق أن شرحنا برنامج يقوم بإعطائك رقم بريطاني للواتس اب وجميع البرامج.

ثانياً:ومن ثم تقوم بإدخال الرقم البريطاني وسيصلك كود التفعيل على برنامج الأرقام البريطانية بدون أي مشاكل، فقط قم بإدخال كود التفعيل في برنامج الأرقام الصربية وستجد أنه تفعل معك بشكل صحيح.

ثالثاً:الآن نأتي إلى ملأ البيانات الشخصية، يمكنك عزيزي المتابع ملأ أية بيانات عشوائية في البرنامج والضغط على متابعة والآن بعد ما قمت بإكمال جميع الإجراءات فقط قم بالضغط على خيار الاتصال ستجد نصاً مكتوباً فيه Caller Id وستجد الرقم الصربي بعدها،انسخ الرقم وقم بتفعيله في أي برنامج تريد.

ولكن ننوه هنا أن الأرقام تعمل في الواتساب ولكن هناك مشكلة قد تواجه البعض والخلل من البرنامج وهي عدم وصول الكود عند البعض، وفي الأخير الأرقام ليست حصراً على الواتساب يمكنك تفعيلها في أي برامج أخرى.

أقرأ أيضاً:
طريقة الحصول على رقم صيني (+86) بسهولة!!
(جديد) برنامج أرقام عربية حصري | طريقة عمل رقم عربي للواتس اب ! | تفعيل الواتساب برقم عربي - 2020
طريقة توثيق تويتر برقم وهمي أفضل طريقة للحصول على رقم وهمي لتويتر 2020

لا تنس مشاهدة الشرح على اليوتيوب حتى تتمكن من فهم الطريقة بشكل صحيح:
لتحميل برنامج الأرقام الصربية إضغط هنا
لتحميل برنامج الأرقام البريطانية إضغط هنا