كيف تقوم بنقل وتحويل ملكية القناة أو المجموعة في التيليجرام.

يعد تطبيق التيليجرام من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في هذه اليوم حيث يقدر عدد مستخدمي تيليجرام أكثر 200 مليون مستخدم أو ما يقدر بربع مليار مستخدم.

يتميز التيليجرام عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي بمميزات عديدة ومن ضمنها ميزة إنشاء القنوات على التيليجرام وإمكانية رفع ملفات كبيرة للغاية ومميزات غيرها.

وفي هذه المقالة البسيطة من موقع زلزال أندرويد سنشرح ونوضح لكم ميزة جديدة في التيليجرام وهي تمكنك من نقل ملكية القناة إلى أي شخص فمثلاً إذا أردت أن تشتري قناة تستطيع الحصول على الملكية بسهولة.

ملاحظة هامة: ننوه هنا أنه إذا قمت بنقل ملكية القناة إلى أي شخص فلن تستطيع بتاتاً إسترجاع الملكية وسيستطيع المالك الجديد إزالتك حتى من القناة.

إذا أردت نقل ملكية قناتك لشخص آخر يجب أن تتوفر لدى حسابك بعض الخصائص أو بمعنى آخر "بعض الشروط" ومن ضمنها:
  1. 1/أن تكون قد قمت بتفعيل التحقق بخطوتين لحسابك على الأقل قبل 7 أيام من نقل الملكية.
  2. 2/أن تكون قد قمت بتسجيل الدخول إلى برنامج التيليجرام قبل 24 ساعة على الأقل.


ملاحظة: إذا لم تتوفر هذه الشروط أو إحداها فلن تتمكن من نقل الملكية، نأتي الآن إلى كيفية النقل، ننوه مجدداً أنه إذا قمت بنقل ملكية القناة إلى أي شخص فلن تستطيع بتاتاً إسترجاع الملكية وسيستطيع المالكُ الجديد إزالتك حتى من القناة.

في البداية قم بالدخول إلى وصف القناة واضغط على خيار "المشرفون":
بعدها ستظهر قائمة المشرفون قم بإضافة الشخص الذي تريد تحويل الملكية إليه وقم بإعطاءه جميع صلاحيات الإشراف وستجد في الأسفل خيار "نقل ملكية القناة".

بعدها قم بالضغط عليه "خيار نقل الملكية" وهنا سيطلب منك إدخال كود التحقق بخطوتين الخاص بحسابك قم بإدخال الكود واضغط على متابعة وانتظر قليلاً وسيتم نقل الملكية إلى الشخص المراد.

أقرأ أيضاً:
بهذهِ الطُرق تستطيع زيادة أعضاء قناتِك على تيليجرام ورفع مستوى القناة للحصول على متابعين جُدد
كيفية صنع بوت تواصل في التيليجرام وإضافة مشرفين مع إمكانية توجيه للكل.

مشاهدة الشرح على اليوتيوب:

هذا كان شرحاً مفصلاً حول كيفية نقل ملكية القناة أو المجموعة في التيليجرام بعد التحديث، نتمنى منك عزيزياالمتابع مشاركة الموضوع مع أصدقائك من أجل أن نستمر بنشر المزيد إن شاء الله تعالى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق