واتساب تختبر ميزة العرض مرة واحدة على الكمبيوتر

مرحباً زوار مدونة زلزال أندرويد في مقال جديد في أخبار التطبيقات حول تطبيق واتساب، يُعتبر تطبيق واتساب من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرةً واستخداماً، وفي الفترة الأخيرة اهتمت شركة الفيسبوك المالكة لتطبيق الواتساب بإصدار سطح المكتب لتطبيق الواتساب.


وذلك عن طريق إضافة الكثير من الميزات للتطبيق الذي على الكمبيوتر ومن أهمها إمكانية تفعيل الواتساب على الكمبيوتر والهاتف بنفس الوقت وقد تناولنا ذلك سابقاً، أطلنا كثيراً ولكن الآن دعونا نتكلم عن الميزة التي تم إضافتها في تطبيق واتساب للكمبيوتر، أيضاً إذا كنت مهتماً بتحديثات وميزات الواتساب يمكنك متابعة مقالات الواتساب من هنا.


ميزة العرض مرة واحدة (عرض الصور والفيديوهات مرة واحدة)

وفقاً لموقع Wabetainfo وهو مختص بمتابعة أخبار وتحديثات تطبيق واتساب فإن هذه الميزة تتيح للمستخدمين إرسال الصورة أو الفيديو ولن يستطيع المستلم مشاهدتها إلا مرة واحدة وبعد ذلك تصبح هاته الوسائط غير متاحة ويتم حذف الوسائط تلقائياً من المحادثة كما في الصورة التالية


وهذه الميزة متوفرة في هواتف أندرويد و IOS بشكل رسمي، وقد تم إضافتها في تطبيق واتساب للكمبيوتر حديثاً وتعتبر هذه الميزة تجريبية حتى الآن ولم يتم اصدار نسخة ثابتة تشمل هذه الميزة.

وتساعد هذه الميزة بشكل أساسي للحفاظ على خصوصية المستخدم ومع ذلك يمكنك أن تأخذ لقطة شاشة للصورة أو تسجل الشاشة للفيديو، لا ندري ما إذا كان يمكن منع ذلك مستقبلاً لكن نتمنى ذلك.


ختاماً نشكركم على حسن متابعتكم لنا في هذا المقال، إذا كنت ترغب بمتابعة مقالاتنا الجديدة في المستقبل فيمكنك ذلك عن طريق الاشتراك في قناتنا على التيليجرام.