4 تطبيقات و13 لعبة مجانية لفترة محدودة - 9

مرحباً بكم في مقالة جديدة في موقعنا حول مجموعة متنوعة من الألعاب والتطبيقات المجانية لفترة محدودة واليوم لدينا عدد لا بأس به من التطبيقات والألعاب المدفوعة التي أصبحت مجانية لفترة محدودة ويمكنك تحميل أياً من هذه التطبيقات أو الألعاب وتصبح في حسابك مدى الحياة.

تطبيقات مجانية لفترة محدودة
4 تطبيقات و13 لعبة مجانية لفترة محدودة

لتحميل أي تطبيق أو لعبة ما عليك سوى الضغط على اسم التطبيق أو اللعبة وسيتم تحويلك إلى متجر بلاي لتحميلها مباشرةً من هناك وإذا كنت ترغب بتحميل لعبة أو تطبيق لاحقاً بعد انتهاء فترة الخصم ، يمكنك فقط الضغط على تثبيت ومن ثم الإلغاء والعودة لتثبيتها متى ما أردت ذلك.

4 تطبيقات و7 ألعاب مجانية لفترة محدودة

4 تطبيقات أندرويد مجانية لفترة محدودة

  1. تطبيق Qamp Pro : هو مشغل موسيقى قوي لنظام أندرويد, مجاني لستة أيام.
  2. تطبيق عجائب الدنيا السبع : اكتشف 7 عجائب الدنيا وأكثر من ذلك بكثير، مجاني ل5 أيام.
  3. تطبيق Memorize: Learn Japanese Words with Flashcards : تطبيق البطاقات التعليمية لتعلم وحفظ المفردات اليابانية و JLPT!، مجاني ل3 أيام.
  4. تطبيق Correlate - Health Diary and Life Journal : تعقب الأعراض الصحية: توقف عن الشعور بالمرض وتطور العادات الصحية، مجاني لثلاثة أيام.

13 ألعاب أندرويد مجانية لفترة محدودة

  1. لعبة The Box Code : هي لعبة ألغاز حيث يحاول الوكلاء إيقاف المخترق عن طريق حل الرموز، مجانية ل3 أيام.
  2. لعبة Speed Ball : لعبة كرة السرعة!، مجانية ل3 أيام.
  3. لعبة Defense Warrior Premium: Castle Battle Offline : بناء فريقك الملكي ، والتحرك بسلاسة ، وهزيمة جميع الزومبي مع استراتيجيات خاصة، مجانية ل5 أيام.
  4. لعبة Demon Warrior Premium - Stickman Shadow Action RPG : لعبة عمل فريدة من نوعها وألعاب Stickman Fighting Offline تمزج في لعبة RPG ملحمة، مجانية ل5 أيام.
  5. لعبة Hero Z : إنها لعبة إطلاق نار ممتعة ورائعة. أنت بطل مطلق النار في عالم الزومبي.
  6. لعبة Last Day Survival-Zombie Shooting 24H Dark Dungeon : سحق جميع الوحوش! في نهاية المطاف لعبة عمل!، مجانية ل5 أيام.
  7. لعبة League of Stickman - أفضل لعبة أكشن (Dreamsky) : عمل فريد آر بي جي حول الأبطال الخارقين. لعب متواجد حاليا ومحاربة لإنقاذ المدينة، مجانية ل5 أيام.
  8. لعبة Superhero Fight Premium: Sword : واحدة من أفضل المغامرات في 2016.،Battle مجانية ل5 أيام.
  9. لعبة Zombie Avengers: (Dreamsky)، Stickman War Z : مجانية ل5 أيام.
  10. لعبة Zombie Masters VIP - Ultimate Action Game، مجانية ل5 أيام.
  11. لعبة Defender Legend Premium: Hero  Champions TD : فتح البطل المفضل لديك ، وزرعها وقيادة الأبطال أسطورة هجوم غيبوبة الخاص بك!، مجاني ل5 أيام.
  12. لعبة رسام كاريكاتير Offline Tap Tap - Cartoon999 (VIP) : غزو العالم بالcartoons، مجاني لخمسة أيام.
  13. لعبة Tomb Hunter Pro : لعبة مغامرة بمفهوم RPG & FPS. لعبة إطلاق نار رائعة، مجاني لمدة خمسة أيام.

ختاماً كانت هذه مجموعة تطبيقات وألعاب أندرويد مجانية لفترة محدودة، لا تنس متابعة قناتنا على تيليجرام ليصلك جديد التطبيقات والألعاب وكذلك إذا أردت الاستفسار عن شيء معين يمكنك من خلال المجموعة الخاصة بنا على تيليجرام، نشكر لك طيب المتابعة والسلام عليكم.