طريقة الربح من خمسات - كيفية التسجيل بموقع خمسات 2021

 لعلّك قرأت عن موقع خمسات للعملِ عن بعد أو بحثت عن طريقة للربح من خمسات بدون خبرة أو سمعت عن بعض المواقع التي يمكن الربح منها عن طريق الإنترنت وذلك عبر تقديم خدمات مصغّرة.


مرحباً متابعي موقع عزيز للتقنية نُشارك معكم شرح موقع خمسات للعمل من المنزل ونتناولُ في هذا المقال شرح إنشاء حساب على موقع خمسات، إضافةً إلى شرح كيفية الحصول على مبيعات لخدماتك المصغّرة على الموقع.


ما هو موقع خمسات؟

في هذه الفقرة سنعطيكم نبذة عن موقع خمسات هو موقع تابع لشركة حسوب وهو موقع خدمي لتقديم خدمات مصغّرة، حيثُ تقوم فكرة الموقع على تقديم خدمات مصغّرة تبدأ قيمتها بدايةً من 5 دولارات مع إمكانية تطوير الخدمة بمقابل أكثر.


هل موقع خمسات نصاب (احتيالي) ؟

لعل أول سؤال يتبادر في ذهنك هل موقع خمسات نصاّب، في الحقيقة قد يظن أن جميع المواقع التي على الإنترنت احتيالية وذلك بسبب بعض التجارب السيئة مع مواقع احتيالية، ولكن بحسب تجربتي مع هذا الموقع أؤّكد لكم أن موقع خمسات آمن وغير احتيالي ويحفظ حق البائع والمشتري.


ما هي الخدمات التي يمكن تقديمها على الموقع؟

توجد العديد من الخدمات التي يمكن تقديمها على الموقع.

من أهم أعمال خمسات:

  1. الكتابة والترجمة.
  2. الصوتيات.
  3. التصميم.
  4. تصميم الفيديوهات.
  5. التدريب عن بعد.
  6. تسويق الكتروني.
  7. أعمال.
  8. برمجة وتطوير.


كيفية التسجيل في موقع خمسات؟

سنقوم بشرح خطوات إنشاء حساب في موقع خمسات بالصور:

في البداية قم مرحبا بالدخول إلى موقع خمسات بالضغط هنا وبعدها قم بالضغط على المستطيل الذي باللون الأخضر "ابدأ الآن"  وهنا يأتي إنشاء الحساب على خمسات، ولإنشاء حساب جديد تحتاج إلى تعبئة بعض المعلومات مثل الاسم والبريد وكلمة المرور كما هو موضح في الصورة :

طريقة للربح من خمسات بدون خبرة
طريقة للربح من خمسات بدون خبرة

بعد ذلك يتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول وهنا يتطلب منك التأكيد على حسابك وذلك عبر رسالة تم إرسالها إلى حسابك على جيميل، قم بالذهاب إلى جيميل وستجدها في صندوق الوارد، افتح الرسالة واضغط على أكمل التسجيل.

ملاحظة:


بعد ذلك يطلب منك الموقع اختيار اسم مستخدم جديد واسم المستخدم اسم فريد خاص بك أي أنه سيكون في رابط حساب خمسات الخاص بك "يوزرنيم" بعد ذلك تقوم بمراجعة شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية والضغط على علامة الصح ومن ثم إضغط على أكمل التسجيل، خلال ذلك يتم تحويلك إلى موقع خمسات وهناك ستتمكن من نشر أول خدمة لك.


طريقة نشر أول خدمة لك على خمسات:

في البداية قم بالضغط على الثلاث الخطوط بأعلى اليمين ومن ثم الضغط على أضف خدمة :

طريقة نشر أول خدمة لك على خمسات
طريقة نشر أول خدمة لك على خمسات

بعد ذلك تقوم بكتابة الخدمة التي ستقوم بتقديمها مقابل خمسة دولارات مع وصف يصف الخدمة وصورة وكلمات مفتاحية وفي الأسفل صورة توّضح ذلك:
طريقة نشر أول خدمة لك على خمسات 2021
طريقة نشر أول خدمة لك على خمسات 2021


كيفية الترويج لخدماتك على خمسات :

هناك العديد من الطرق ومن ضمنها:

نشر خدمتك على مواقع التواصل الاجتماعي:

مثلاً إذا كانت خدمتك عن التسويق الإلكتروني تقوم بالبحث عن جروبات مختصة بالتسويق الإلكتروني في تيليجرام وفيسبوك ونشر خدمتك فيها وهكذا.


إذا كنت منشئ محتوى:

إذا كان لديك محتوى على الإنترنت سواءً قناة على اليوتيوب أو موقع على الإنترنت فقم بنشر خدمتك فيها.


هل يحتسب خمسات عمولة على كل عملية بيع؟

يقوم خمسات بخصم 20٪ من مبلغ الرسوم الخاص بالخدمة وكذلك يحتسب على المشتري مبلغ 20٪ من قيمة الخدمة فمثلاً لو كانت قيمة الخدمة 5 دولارات فسيقوم العميل بدفع 6 دولارات وأنت كبائع ستحصل على 4 دولارات وهكذا.


ماذا لو تم شراء خدمتي من قبل شخص ما؟

عندما يقوم أحد بشراء الخدمة الخاصة بك تصلك على رسالة على البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به في الموقع وبعد تنفيذ الخدمة (مثلاً تستغرق مدة الخدمة يومين) ، بعد تنفيذها يجب أن تقوم بالضغط على استلام الخدمة وهي أنك قمت بتسليم الخدمة للمشتري وسيتلقى المشتري الطلب ويقوم بالموافقة على طلب التسليم وبعدها يصل الرصيد إلى حسابك.


كم مدة تعليق الرصيد وما هي وسائل الدفع المتاحة؟

عندما تقوم ببيع أول خدمة لك يتم تعليق الرصيد الذي استلمته لمدة 7 أيام، وهذه المدة التي تم طرحها من قبل إدارة موقع خمسات، وذلك حتى يحفظوا للمشتري حقه.

أما بالنسبة لوسائل الدفع فإن الموقع يدفع بوسائل دفع عديدة ومنها بايبال وفيزا كارد وماستر كارد وللأسف فإن خمسات لا يدفع عبر ويسترن يونيون ولكن تظل وسائل الدفع الموجودة خيارات جيدة.


ما هي المستويات في موقع خمسات وهل لها فائدة؟

توجد أربعة مستويات في موقع خمسات وعندما ترتقي من مستوى إلى آخر يتطور حسابك إلى الأفضل ولكن لا أحد يبدأ من أعلى مستوى فكل من على موقع خمسات بدأو بمستوى 1، دعونا نذكر هذه المستويات بشكلٍ سريع:

  1. مستوى 1 مستوى البائع الجديد.
  2. مستوى 2 مستوى البائع النشيط.
  3. مستوى 3 مستوى البائع المميز.
  4. مستوى 4 مستوى البائع الموثوق.

ويمكنك قراءة التفاصيل الخاصة بكل مستوى من هنا.

كان هذا مقالنا حول الربح من خمسات لا تنس عزيزي المتابع أنه في حال واجهتك أية مشاكل أو كانت لديك أية استفسارات يمكنك كتابتها في التعليقات، وهذا المقال سيظل محدثاً أولاً بأول بإذن الله، ختاماً أشكر لكم طيب المتابعة والسلام عليكم.