كيفية إنشاء رابط عام لمجموعتك على واتساب

مرحباً بكم زوار مدونة عزيز للتقنية في شرح حول طريقة عمل رابط مباشر لمجموعات الواتساب، حيثُ يمكنك الحصول على رابط يستطيع أي شخص الضغط عليه والدخول إلى المجموعة، وإذا كنت تتساءل عن طريقة إرسال دعوة في الواتساب، فالدعوة في مجموعات الواتساب تتم عن طريقة الرابط.

كيفية عمل رابط مجموعة واتساب

إنشاء رابط لمجموعة واتساب

إذ قُمت بإنشاء مجموعة مسبقاً فإن إضافة الأعضاء قد يكون متعباً بعض الشيء خاصةً لو كنت تُريد إنشاء العديد من المجموعات، ولاحظ أنه لا يمكن أن تنشئ رابط للمجموعة إلا لو كنت مشرفاً فيها.

على جهازك سواءً أندرويد أو آيفون افتح تطبيق WhatsApp، بعد ذلك افتح المجموعة التي تريد إنشاء رابط لها، بعد الدخول إلى معلومات المجموعة، انزل للأسف واضغط على دعوة للمجموعة عبر الرابط، بعد ذلك يتم إنشاء رابط خاص لمجموعة واتساب الخاصة بك، ويمكنك مشاركة مع من تُريد.

طريقة عمل رابط مجموعة واتساب

وعند مشاركة رابط المجموعة يمكنك إرساله إلى جهات الاتصال والمجموعات في WhatsApp وذلك بالضغط على إرسال رابط عبر واتساب، أو بإمكانك نسخ الرابط ومشاركته أو إرساله لأي شخص ويستطيع أي شخص لديه الرابط أن ينضم إلى المجموعة، وفي حال أردت مشاركة الرابط عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيمكنك الضغط على مشاركة الرابط.

أقرأ أيضاً:

أفضل 7 مواقع للعب لعبة سوليتير أونلاين

كيف تمنع أي شخص من إضافتك للمجموعات في واتساب

أيضاً يمكنك الحصول على رمز QR لمجموعة واتساب وذلك عبر الضغط على خيار "الرمز المربع"، وفي حالِ أنك أردت أن تُلغي الرابط بحيث لا يستطيع أي أحد أن ينضم إلى المجموعة مستقبلاً فقُم بالضغط على "إعادة تعيين الرابط"، إليك هذه الصورة حول ما شرحناه في الفقرات السابقة:

إنشاء رابط لمجموعة واتساب
كيفية إنشاء رابط عام لمجموعة واتساب.

ختاماً كانت هذه أفضل طريقة إنشاء رابط عام لمجموعة WhatsApp، يمكنك متابعة المزيد من المقالات حول أسرار واتساب من هنا، إذا أعجبك المقال لا تنس مشاركته مع أصدقائك ومع من تحب.