سارع بالحصول على رقم أمريكي للواتساب من برنامج Sideline الجديد !

السلام عليكم، مرحباً بالجميع في موقع زلزال أندرويد فكما تعلمون جمعيكم أنهُ انتشرت في الفترة الأخيرة برامج أرقام أمريكية وأجنبية عديدة، لكن اليوم لدينا برنامج جديد وحصري وليس عليه ضغط مثل البرامج الأخرى من قبل المستخدمين فلذلك أنصحك أن تقوم بسرعة بإنشاء أرقام من خلال هذا البرنامج الجديد والمميز.
 

ما هو برنامج sideline؟ 

برنامج Sideline برنامج جديد يقوم بإعطائك أرقام أمريكية وكندية مميزة صالحة لتفعيل الواتساب وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي دون أن يحدث أي حظر بإذن الله تعالى.

هل يحتاج البرنامج لإضافة بطاقة بنكية؟ 

في الحقيقة نعم فإن البرنامج يحتاج لبطاقة بنكية من أجل الاشتراك في الفترة التجريبية مجاناً وقد شرحنا ذلك سابقاً (إضغط هنا لمشاهدة طريقة إضافة بطاقة بنكية إلى متجر بلاي).


الخطوات الصحيحة من أجل الحصول على رقم أمريكي من برنامج Sideline؟ 

الخطوة الأولى:

بعد تحميل التطبيق من متجر بلاي تقوم بالدخول إلى البرنامج ستجد مستطيلين بالأسفل قم بالضغط على أحد هذه المستطيلات، سيطلب منك إدخال رقم أمريكي من أجل إتمام عملية التسجيل وتستطيع إدخال رقم أمريكي من برنامج 2ndline الشهير هذا وسبق أن شرحنا طريقة الحصول على رقم أمريكي من برنامج 2ndline (إضغط هنا لمشاهدة الشرح.) 


الخطوة الثانية:

بعد إدخال الرقم في المكان المطلوب إضغط على Continue وبعدها سيطلب منك ادخال كلمة سر, وهنا يجب عليك أن تحفظ كلمة السر لتسجيل الدخول فيما بعد وبعدها إضغط على Create account واضغط على Continue, وبعدها سيطلب منك ادخال كود التحقق تبع الرقم الأمريكي اذهب الى برنامج الأرقام ستجد وصول الكود، قم بادخال في مكانه وانتظر قليلاً.


الخطوة الثالثة:

نأتي الآن إلى الخطوة الأهم وهي إدخال كود المنطقة، يمكنك استعمال أية كود مثال :
(347-337-336-334-865-856-804-604-226-204)
 ويمكنك تجربة إي كود آخر واضغط على Continue ستجد أمامك أرقام أمريكية كثيرة قم، يجب أن تلاحظ أنه يجب عليك تجربة الرقم في الواتساب إذا كان يعمل أم لا وبعد تجربة الرقم إضغط عليه وانتظر قليلاً واضغط على Confirm.


الخطوة الرابعة:
بعد ذلك سيفتح معك واجهة البرنامج وستجد في الأسفل مستطيل مكتوب Free Trial number إضغط عليه واشترك في الفترة التجريبية من خلال بطاقة البنك الذي قمت باضافتها مسبقاً.


بعد ذلك ستجد أن الرقم موجود في مكان الإعدادات قم بنسخ الرقم والتوجه الى واتساب الأعمال وسيصلك كود التفعيل الى البرنامج عبر رسالة نصية.

وتستطيع مشاهدة شرح بالفيديو على منصة يوتيوب ويُوضّح فيه جميع التفاصيل وحل جميع المشاكل 



لتحميل برنامج Sideline إضغط هنا

إضغط هنا لمشاهدة طريقة إضافة بطاقة بنك الى متجر بلاي

إضغط هنا لمشاهدة طريقة الحفاظ على رقمك الوهمي

وفي نهاية هذا الموضوع نتمنى منكم مشاركته لتعم الفائدة، أيضاً لا تنس إذا واجهتك أية مشاكل كتابتها لنا بالتعليقات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


إضغط هنا للاشتراك بقناتنا على التيليجرام