تويتر يختبر رموز تعبيرية جديدة على التغريدات

 بعد أشهر من طرح ردود أفعال الرموز التعبيرية في الرسائل المباشرة ، تم رصد تويتر يعمل على إمكانية السماح للمستخدمين بالرد على التغريدات باستخدام الرموز التعبيرية (رموز تويتر الجديدة) و Fleets . بينما نعلم جميعًا ما حدث لـ Fleets ، كانت الشركة تعمل على ردود أفعال الرموز التعبيرية وبدأت في اختبار الميزة مع المستخدمين في تركيا.

الرد على التغريدات باستخدام الرموز التعبيرية

على خطى Facebook ، يتيح Twitter الآن للمستخدمين في تركيا الرد على التغريدات باستخدام الرموز التعبيرية لفترة محدودة. هناك خمسة رموز تعبيرية للاختيار من بينها - 🤔 و 😢 و 😂 و 👏 و. وفقًا لتويتر ، ستمنح ردود أفعال الرموز التعبيرية الناس المزيد من الطرق لإظهار شعورهم حيال تغريدة.


يقول موقع Twitter إنه اختار عن قصد استبعاد ردود الفعل السلبية بعد الاستطلاع. قال Twitter: "على الرغم من أن" الإحباط "و" الغضب "هي أيضًا مشاعر شائعة يشعر بها الأشخاص أثناء قراءة التغريدات ، ويريد بعض الأشخاص التعبير عن عدم موافقتهم على التغريدات ، فإننا لا ندمجها في الوقت الحالي على أنها ردود فعل تعبيري" .

إذا كنت تعيش في تركيا ، فيمكنك الوصول إلى ردود الفعل على التغريدات عن طريق الضغط لفترة طويلة على الزر "أعجبني" . من الجدير بالذكر أن نقرة واحدة قصيرة سترسل رسالة الإعجاب التي اعتدت عليها. الميزة متوفرة على Android و iOS والويب. سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان Twitter يوسع ميزة ردود الفعل على الرموز التعبيرية إلى المزيد من المناطق بناءً على كيفية استجابة المستخدمين لهذا الاختبار.

والجدير بالذكر أن هذا ليس النهج الوحيد الذي يختبره تويتر لتجديد نظامه المماثل. بدأت الشركة مؤخرًا في اختبار أزرار التصويت الإيجابي والتصويت لأسفل على نمط Reddit على التغريدات في وقت سابق من هذا العام. هل تفضل الرد على التغريدات باستخدام الرموز التعبيرية ، بدلاً من النهج الحالي؟ شارك افكارك في قسم التعليقات في الاسفل.