تقرير : قد يتم إطلاق iPhone 13 Series في 14 سبتمبر

يقال إن شركة آبل تخطط لإطلاق تشكيلة iPhone 13 في 14 سبتمبر. وذلك وفقًا لقائمة التجارة الإلكترونية التي رصدتها ITHome وأكدها لاحقًا جون بروسر صاحب السمعة الطيبة. يكشف تقرير Prosser أيضًا عن الطلب المسبق المزعوم والتوافر العام لـ iPhone 13.

قد يتم إطلاق iPhone 13 في 14 سبتمبر

تم نشر قائمة التجارة الإلكترونية المعنية لأول مرة على منصة المدونات الصغيرة الصينية Weibo بواسطة المستخدمPandaIsBald. من خلال القائمة ، يبدو أن iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max و iPhone 13 mini جاهز للطلبات المسبقة في 17 سبتمبر . علاوة على ذلك ، تكشف القائمة أيضًا أن تاريخ الطلب المسبق لأجهزة AirPods 3 القادمة من Apple سيكون 30 سبتمبر.

أكد Tipster Jon Prosser من Front Page Tech التسريب وقال إن تواريخ الطلب المسبق وإطلاق تشكيلة iPhone 13 قد تكون 17 سبتمبر و 24 سبتمبر على التوالي. علاوة على ذلك ، يذكر التقرير أيضًا أن حدث إطلاق iPhone 13 قد يحدث في 14 سبتمبر ، ومن المحتمل أن يكون التوفر العام لـ iPhone 13 محددًا في 24 سبتمبر.

في حين أنه من الجيد أن ترى دعمًا للتقرير الأولي ، فمن الجيد أن تأخذ هذه المعلومة بحذر. من الواضح أن Apple سترسل دعوات صحفية في 7 سبتمبر ، أي قبل أسبوع من الحدث. وبالتالي ، لن نضطر إلى الانتظار طويلاً لمعرفة ما إذا كان 14 سبتمبر هو بالفعل اليوم الذي سنشاهد فيه أجهزة iPhone الجديدة.

من المتوقع أن تأتي أجهزة iPhone لهذا العام بتحسينات للكاميرات مثل دعم ProRes ومقاطع الفيديو الشخصية . قد يحتوي أيضًا على نظام Face ID محسّن يعمل بشكل أفضل مع الأقنعة والنظارات الضبابية. من المحتمل أيضًا أن يدعم iPhone 13 الشحن السريع بقوة 25 واط .

المصدر