أفضل 7 ألعاب ملاكمة للأندرويد 2021

أفضل ألعاب ملاكمة للأندرويد
أفضل 7 ألعاب ملاكمة للأندرويد 2021

مرحباً زوّار موقع عزيز للتقنية في مقالة حول أفضل ألعاب ملاكمة لأجهزة أندرويد، لعلك كنت من محبي ألعاب الملاكمة للكمبيوتر قديماً وترغب بالحصول أو تحميل لعبة ملاكمة لجهازك الأندرويد، إذاً أنت هنا في المكان الصحيح، فقد جمعنا لك عزيزي 8 ألعاب ملاكمة مميزة للأندرويد.

تمتاز جميع الألعاب التالية بالإثارة والتشويق والحماس ويمكنك التعرف أكثر على اللعبة ومهاجم الخصوم وتعلم حركات ومناورات، أيضاً يمكنك التدرب على أيدي مدربين، لتحميل أي لعبة ملاكمة فقط بالضغط على اسمها وسيتم تحويلك إلى المتجر مباشرة.

أفضل 7 ألعاب ملاكمة للأندرويد

  • لعبة Boxing Star
  • لعبة Big Shot Boxing
  • لعبة Real Boxing 2
  • لعبة Boxing fight: Real fist
  • لعبة Punch Boxing 3D
  • لعبة Boxing – Fighting Clash
  • لعبة Real Steel Boxing Champions

تحميل لعبة Boxing Star للأندرويد

تُعد لعبة Boxing Star من أكثر ألعاب الملاكمة شُهرةً، وتعد اللعبة من الألعاب الخفيفة المليئة بالحركة، حيثُ يمكنك الحصول على جميع الألقاب في عالم الملاكمة ويمكنك أيضاً تسليح نفسك بالقفازات المخصصة للملاكمة، أيضاً القضاء على الخصوم بالكلمة الخارقة.

أيضاً يمكنك استخدام المكآفات من لعبة Boxing Star لتزيين مكان إقامتك أو يمكنك شراء ما تريد عبر أموال حقيقية، تتميز أيضاً اللعبة بوجود مهام يومية وأسبوعية ويمكنك الدخول في دوري للمنافسة.

لعبة Big Shot Boxing

في هذه اللعبة يجب أن تقاتل من أجل الفوز، يجب أن تختار مدربك ويمكنك ربح المباريات والألقاب التي تفتح لك الإنجازات، أيضاً يمكنك استخدام مهارات مثل الصحة والتعافي والقوة أثناء القتال.

لعبة Real Boxing 2

إذا كنت من محبيّ الرياضة عامةً، فهذه اللعبة ستناسبك حقاً، يمكنك اللعب ضد أشخاص من جميع أنحاء العالم، في مباريات مختلفة سواءً فردية أو بطولات، ويمكنك إختيار أسلوب القتال الذي ترغب به مع تغييرات متعددة كلما تقدمت في اللعب.

أيضاً يمكنك التواصل مع أصدقائك وذلك عبر دعوتهم إلى اللعبة والبدء باللعب معهم بمباراة جماعية وتُعتبر هذه اللعبة هي الأفضل عند اللعب على أجهزة حديثة أيضاً تتطلب اتصال جيد بالإنترنت.

لعبة Boxing fight: Real fist

من اسم اللعبة فهي تظهر أن الملاكمة حقيقية على الهاتف ، رغم أنها ليست كذلك حقاً إلا أنها تحتوي على رسومات مذهلة ومدهشة (ثلاثية الأبعاد)، يمكنك أيضاً تخصيص بدلات اللعب بأكثر من 95 بدلة كذلك الكلمات يمكنك اختبارها كثلاثية الأبعاد.

لعبة Punch Boxing 3D

لعبة الملاكمة رقم 1 على متجر بلاي، حيثُ تحتوي على أكثر من 30 شخصية شهيرة يمكنك تحديها واللعب ضدها، أيضاً تحتوي على تجارب ملاكمة حقيقية ثلاثية الأبعاد، تأتي أيضاً مع أكثر من 120 زي ملاكمة مختلف، يمكنك إثبات مهاراتك في اللعب حتى لو كنت مبتدئًا.

لعبة Boxing – Fighting Clash

لعبة فيديو تمكنك باللعب بمهارات ملاكمة حقيقية تحتوي على شخصيات ملاكمة شهيرة كمحمد علي، تجلب متعة لكل من يلعبها خاصةً إذا كنت تحب الألعاب الديناميكية.

لعبة Real Steel Boxing Champions

إذا كنت من محبيّ ألعاب المغامرة فلعبة الملاكمة هذه مناسبة لك، تضم أكثر من 25 معركة عبر البطولات، أطلق العنان لهجماتك باستخدام حركات خاصة، هذه اللعبة مجانية تمامًا للتنزيل واللعب. ومع ذلك ، يمكن شراء بعض عمليات زيادة الطاقة للألعاب بأموال حقيقية داخل اللعبة. يمكنك تقييد عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات متجرك.

أقرأ أيضاً :

3 ميزات جديدة قادمة على تطبيق واتساب

أفضل 5 تطبيقات للتخلص من إدمان الهاتف للأندرويد والآيفون

ختاماً كانت هذه بعض أفضل ألعاب الملاكمة للأندرويد، يمكنك تنزيل لعبة ملاكمة واحدة أو أكثر إذا كنت من محبيّ هذه الرياضة، هذا يفيدك في تعلم مهارات قائمة على الملاكمة الحقيقية في أرض الواقع والتي يقدمها أفضل الملاكمين حول العالم مثل محمد علي وغيره، لا تنس إخبارنا ما هي أفضل لعبة ملاكمة أعجبتك من بين هاته الألعاب.

أفضل 5 تطبيقات للتخلص من إدمان الهاتف للأندرويد والآيفون

التخلص من إدمان الهاتف
أفضل التطبيقات للتخلص من إدمان الهاتف

نظرًا لطبيعة إدمان الهواتف الذكية ، فإن وضع حد للإفراط في استخدامها قد يكون صعبًا دون مساعدة. تتمتع كل من هواتف iPhone وAndroid بميزات متاحة لمساعدتك في تقليل وقت استخدام الهاتف ، ولكن هناك أيضًا الكثير من التطبيقات المجانية المتاحة للحد من وقت استخدام الهاتف أيضًا، إذا كنت تبحث عن طريقة للتخلص من إدمان الهاتف أو عن برنامج يمنعك من استخدام الجوال حتى تصبح أكثر إنتاجية فهذا المقال لك عزيزي المتابع.

عادةً ما تجلب التطبيقات التي تقوم بتنزيلها من المتجر مميزات واعدادات أكثر من تلك التي تكون في الجهاز الخاص بك ، لذلك إذا كنت تفكر بالتخلص من إدمان الهاتف فيجب عليك التفكير حقاً في استخدام إحدى هذه التطبيقات.

أفضل التطبيقات للحد من وقت استخدام الهاتف

1-تطبيق space



يبدأ التطبيق فوراً بعد فتحه بتتبع وقت استخدام الهاتف ويبدأ بحساب الوقت الذي تستخدم فيه الهاتف وأيضاً يعمل في حال كان الجهاز مفتوحاً أيضاً عدد المرات التي تقوم بها بفتح وإغلاق الهاتف في اليوم الواحد ،يوّفر كذلك تحليل بياني يوضح لك كيفية تغيّر استخدامك للهاتف.

إلى جانب تتبع استخدام الهاتف ، يمكنك أيضًا تحديد أهداف داخل التطبيق لتقليل وقت البقاء على الشاشة. هناك مجموعة من الميزات الأخرى في هذا التطبيق أيضًا ، مثل تعيين إشعار بالمقاطعة بعد استخدام هاتفك لفترة زمنية معينة ، أو تعتيم الشاشة عندما تصل إلى وقت معيّن ، أو مقاطعتك إذا كنت تفتح الهاتف كثيراً، إذا كنت بحاجة إلى استخدام هاتفك بانتظام بدون أن يوقفك التطبيق ، فيمكنك دائمًا إيقاف التطبيق مؤقتًا من الإعدادات.

لتحميل التطبيق : نظام أندرويد - نظام آيفون

2- تطبيق Moment

يمكنك تطبيق Moment  من تتبع الوقت الذي تقضيه دن استخدام هاتفك الذكي ، يمكنك أيضاً أن تقوم بإنشاء معسكر للإقلاع عن الإدمان لمد عشرة أيام ، أيضاً تستطيع عمل مجموعات للتعاون مع الأصدقاء والأقارب.

رغم أن التطبيق ليس سوى أداة بسيطة إلا أنه لا يزال تطبيقاً قوياً يساعدك في الحفاظ على التركيز وللأسف لا يتوفر التطبيق على كلا النظامين إنما على نظام آيفون فقط.

لتحميل التطبيق على نظام آيفون من هنا.

3- تطبيق RealizD

يُعرّفك التطبيق على مقدار الوقت الذي تقضيه من خلال نظام التذكيرات مع إحصائيات بسيطة وفعالة ،بعض المميزات التي يُقدمها التطبيق :

  1. تتبع استخدام التطبيقات.
  2. تتبع عدد مرات فتح وإغلاق الهاتف.
  3. الفاصل الزمني بين كل فتح وآخر.
  4. عرض الإحصائيات لاستخدام الهاتف في اليوم والأسبوع والشهر.
  5. التحكم في مقدار الوقت الذي تقضيه على الهاتف.

هناك العديد من الميزات التي يمكنك اكتشافها بنفسك ، اترك لكم اكتشافها بأنفسكم.

لتحميل التطبيق : نظام آيفون ، نظام أندرويد.

4- تطبيق Flora

إذا كنت من محبي زراعة الأشجار، فهذا التطبيق مناسب للغاية فهو يعطيك فرصة زراعة شجرة بينما الجهاز مغلق لفترة تقوم أنت بتحديدها وبعد انتهاء المدة يسمح لك التطبيق باستخدام جهازك مجدداً ، وفي حال أردت الخروج قبل انتهاء المدة فسيتعين عليك دفع مبلغ قمت بتحديده مسبقاً.

يمكن زراعة أشجار من مختلف أنواعها ،أيضاً من جميع أنحاء العالم فقط قم باختيار الشتلة والضغط على start ، يمكن الوصول إلى قائمة المهام أيضاً يتم فتح أشجار جديدة كل فترة وذلك يساعد في جعل التطبيق أكثر إنتاجية، ويتوفر هذا التطبيق لنظام آيفون ويمكنك تحميله بسهولة من هنا.

5- تطبيق Freedom

وهو تطبيق يساعدك على زيادة الإنتاجية وذلك من خلال حظر التطبيقات مؤقتاً حتى تصبح أكثر تركيزاً ، إذا كنت تعمل من المنزل وتريد أن تكون أكثر إنتاجية ، أو تريد أن تدرس بشكل أفضل ، أوتتخلص من إدمان الهاتف ، فتطبيق Freedom يمكن أن يساعدك.

ما عليك سوى أن تقوم باختيار التطبيقات والمواقع التي ترغب بحظرها أثناء بدء تشغيل التطبيق، إذا حاولت أن تستخدم أي تطبيق قمت بحظره فإن التطبيق سيقوم يمنعه، أبلغ المستخدمون أنهم حصلوا على متوسط 2.5 ساعة وقت إضافي بعد استخدامهم للتطبيق.

لتحميل التطبيق : نظام أندرويد، نظام آيفون.

أقرأ أيضاً :

أفضل 6 مواقع للعب الشطرنج أونلاين

أفضل 7 مواقع للعب سوليتير مجاناً على الإنترنت

أفضل التطبيقات للتخلص من إدمان الهاتف

ختاماً يُعد استخدام تطبيقات مساعدة لمنع وتقليل استخدام الهاتف الذكي (التخلص من إدمان الهاتف) فكرة جيدة خاصةً مع وجود كم هائل من تطبيقات التواصل والألعاب التي تُشغل المرء عن واجباته ومهامه، إذا أعجبتك هذه التطبيقات لا تنس ترشيحها لمن تحب، أيضاً أخبرنا في التعليقات ما هو أفضل أعجبك بين هاته.