طريقة انشاء حساب Gmail من الهاتف 2021.

كيفية انشاء حساب Gmail بسهولة
إنشاء حساب جيميل من الهاتف

تتعددُ خدماتُ وتطبيقاتُ جوجل المفيدة والتي لا غنى لأي جهاز عن وجودها ولأن تطبيقات وخدمات جوجل تحتاج إلى تسجيل الدخول فإنه يجب أن يتوافر لديك حساب جيميل أو حساب جوجل وذلك حتى تستطيع الاستفادة من الخدمات التي توفرها جوجل مثل يوتيوب وجوجل بلاي وغيرها من التطبيقاتِ والخدمات.

مرحباً عزيزي متابع مدونة زلزال أندرويد للتقنية في درسٍ جديد عن كيفية إنشاء حساب جيميل من الهاتف بكل سهولة حيثُ توجد العديد من الطرق ولكن أتينا لكم بالطريقة الأسهل والأمثل لإنشاء حساب جوجل بسهولة، فقط تابع معي الشرح خطوةً بخطوة.

خطوات إنشاء حساب Gmail من الهاتف بطريقة سهلة:

و سنشرح لكم كيفية إنشاءِ الحساب في هذا المقال في طريقة بسيطة ولا تحتاج إلى خبرة. 

الطريقة الصحيحة لعمل حساب جوجل من على الهاتف:

وذلك عبر الدخول إلى إعدادات الهاتف وبعدها البحث عن الحسابات والمستخدمون وبعد الدخول إلى الحسابات والمستخدمون ننزل إلى الأسفل وتضغط على إضافة حساب وبعدها ستختار جوجل وتنتظر قليلاً وستفتح معك واجهة تسجيل الدخول، قم بالضغط على خيار إنشاء حساب الذي بالأسفل.

وبعد الضغط عليه سيطلب منك إدخال البيانات الأساسية وهي الاسم الأول اسم العائلة وبعد إدخال البيانات قم بالضغط على التالي وبعدها سيطلب منك تعبئة بعض البيانات عنك مثل تاريخ الميلاد، قم بتعبئة البيانات اللازمة وبعدها إضغط على التالي وانتظر عدة ثواني ليكتمل إنشاء الحساب بنجاح.

طريقة تأمين وتأكيد حساب جوجل لحمايته:

تقوم بفتح جوجل وتضغط على تسجيل الدخول التي في أعلى اليسار ثم قم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة السر وبعدها إضغط على تسجيل الدخول وقم بالضغط على تأكيد وسيطلب منك إدخال رقم هاتفك وذلك ليصلك رمز التحقق عبر رسالة نصية قم بكتابتها واضغط على متابعة ويمكنك أيضاً إضافة بريد إلكتروني لاسترداد الحساب في حال حدوث أيّة مشاكل.

وأيضاً يمكنك إنشاء حساب جيميل من خلال الدخول إلى جوجل والضغط على تسجيل الدخول والضغط على "إنشاء حساب لنفسي" وتطبيق نفس الخطوات السابقة وتستعمل هذه الطريقة في حال أنك كنت مستخدماً للكمبيوتر.

أقرأ أيضاً:

في نهايةِ هذا الدرسِ لا يسعني سوى أن أشكركم على طيب متابعتكم للموضوع، أدعوكم أيضاً الاشتراك بالبريد الإلكتروني ليصلكم كل جديد عن مواضيعنا والسلام عليكم.