طريقة ترجمة التعليقات من لغة أخرى إلى لغتك على يوتيوب

 


بعد إضافة ميزات جديدة للبحث وقابلية اكتشاف الفيديو مؤخرًا ، أدخلت شركة YouTube العملاقة الآن ميزة رائعة لترجمة التعليقات في تطبيقاتها على الأجهزة المحمولة. تعمل الميزة على YouTube لنظامي iOS و Android وتتيح للمستخدمين ترجمة التعليقات من أكثر من 100 لغة مختلفة بنقرة زر واحدة.

أعلن YouTube عن الميزة عبر تغريدة رسمية مؤخرًا ، لكن ترجمة التعليقات قيد الاختبار منذ ما يقرب من شهر الآن. علاوة على ذلك ، أضافت شركة يوتيوب العملاقة وصفًا موجزًا ​​للميزة إلى منتدى الدعم الخاص بها لمساعدة المستخدمين على فهم عملها. تقرأ صفحة الدعم "ابدأ المحادثات مع المجتمعات حول العالم من خلال النقر على زر الترجمة الظاهر أسفل معظم التعليقات بلغات أخرى" . يمكنك التحقق من التغريدة مباشرة أدناه.

 الآن ، إذا صادفت تعليقًا بلغة مختلفة عن تلك التي تفضلها أثناء تصفح مقاطع الفيديو على النظام الأساسي ، فسيعرض YouTube الآن زر "الترجمة إلى [لغتك]" الجديد لهذا التعليق. على سبيل المثال ، أرى زر "الترجمة إلى اللغة الإنجليزية" في التعليقات في تطبيق YouTube على جهاز iPhone X الخاص بي. الآن ، يجب أن تتساءل ، كيف يعرف YouTube اللغة التي أريد أن أرى ترجمة التعليقات بها؟ حسنًا ، ها هي إجابتك:

"يتم عرض التعليقات المترجمة باللغة التي يتم اكتشافها تلقائيًا استنادًا إلى إشارات مختلفة مثل لغتك وموقعك ومقاطع الفيديو التي شاهدتها مؤخرًا. تُظهر هذه الإشارات التعليقات باللغة التي تناسبك بشكل أفضل " ، وفقًا لصفحة الدعم.

 الآن ، بمجرد رؤية هذا الزر أسفل تعليق ، يمكنك ببساطة النقر فوقه وسيقوم التطبيق على الفور بترجمة النص إلى لغتك باستخدام الترجمة من Google. لقد جربته على تعليق كان باللغة البنغالية الأم إلى الإنجليزية ، وقد نجح تمامًا. يمكنك التحقق من لقطات الشاشة أدناه لفهم كيفية عملها بشكل أفضل.

الآن ، بخلاف الترجمة البنغالية ، يقول موقع YouTube أن ميزة ترجمة التعليقات تعمل على أكثر من 100 لغة ، بما في ذلك الفرنسية والألمانية والإسبانية والعربية والعديد من اللغات الأخرى. لذلك يجب أن تعمل بشكل جيد مع اللغات المدعومة وتمكين المستخدمين من التفاعل مع مستخدمي المناطق الأخرى بسهولة أكبر من أي وقت مضى على YouTube.

يتم طرح ميزة ترجمة التعليقات حاليًا لمستخدمي Android و iOS. إذا كنت لا ترى الميزة مباشرة على جهازك ، فحاول تحديث تطبيق YouTube من Google Play Store أو Apple App Store لتجربتها الآن.

المصدر

طريقة تنزيل خلفيات iPhone 13 و 13 Pro الرسمية !

خلفيات ايفون 13

طرحت شركة آبل سلسلة طال انتظارها (آيفون 13) و ترقية مصغرة باد في حدث كاليفورنيا يوم أمس. مع طرازات iPhone الجديدة ، أضافت شركة Cupertino العملاقة أيضًا مجموعتين جديدتين من الخلفيات التي ستكون حصرية لطرازات iPhone 13 mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro. ومع ذلك ، قبل إصدار أجهزة iPhone الجديدة ، وضعنا أيدينا على أحدث الخلفيات "خلفيات ايفون 13 برو".

لذلك ، في هذه القصة ، سنوفر لك خلفيات لتنزيلها وتثبيتها على جهازك. هناك أربع خلفيات جديدة لطرازات iPhone 13 Pro وخمسة خلفيات جديدة لجهاز iPhone 13 القياسي و iPhone 13 mini.

نلقي نظرة على خلفيات iPhone 13 ، فهي قوية وفريدة من نوعها. هناك نوعان من التصاميم لهذه الخلفيات. يمكنك التحقق من المعاينة أدناه:

بالانتقال إلى خلفيات iPhone 13 Pro القياسية ، فإنها تبدو مشابهة لأحد تصميمات الخلفيات القياسية. ومع ذلك ، يختلف نظام الألوان لكل منها عن نظيراتها في Pro. يمكنك التحقق من المعاينات أدناه.

الآن ، عند الوصول إلى جزء التنزيل ، إذا كنت ترغب في تعيين أي من خلفيات iPhone 13 أو 13 Pro على جهازك ، فيمكنك تنزيل الخلفيات عالية الدقة من رابط التنزيل أعلاه. تبلغ دقة جميع الخلفيات 475 × 1024 وستبدو رائعة على أي جهاز ، سواء كان iOS أو Android.

الجدير بالذكر أن هذه الخلفيات ستدعم رسميًا الوضع المظلم. سوف ينتقلون من المظهر الفاتح إلى المظلم عند تمكين الميزة في طرز iPhone 13. من ناحية أخرى ، ستظهر على جهازك كخلفيات قياسية. لذا ، انطلق وقم بتنزيلها لإضفاء لمسة جمالية على مظهر هاتفك الذكي.

لتنزيل خلفيات الآيفون 13 برابط مباشر إضغط هنا