كيفية تحويل مجموعة من الصور إلى ملف PDF

 السلام عليكم، مرحباً زوار مدونتنا الكرام في مقال جديد عن كيفية تحويل مجموعة من الصور إلى ملف PDF، إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وسريعة لتحويل الصور إلى PDF للاندرويد أو للايفون فأنت في المكان المناسب، فقط تابع معي الشرح.

هل تحتاج إلى برامج أو مواقع لتحويل الصور إلى pdf

بدايةً لن أطلب منك تحميل أيّة برامج أو تطبيقات لأن ذلك سيتهلك من وقتك ومساحة هاتفك لغرض بسيط للغاية، اليوم أنا قمت بتوفير بوت تيليجرام يقوم بهذه المهمة (دمج الصور في ملف PDF).


عند الدخول إلى البوت (سأضع لك رابط البوت في الأسفل) ستقوم بالضغط على "أبدأ" بعد ذلك يمكنك تحويل الصورة التي لديك إلى ملف pdf وذلك عن طريق إرسالها إلى البوت بشكل مباشر.


كيفية تحويل مجموعة من الصور إلى ملف PDF

ماذا لو كان لديك العديد من الصور وكنت ترغب بتحويلها إلى ملف pdf، هنا ما عليك سوى إرسال "/image" إلى البوت وبعد ذلك سيطلب منك البوت إرسال الصور بالترتيب الذي تريده داخل الملف، وفي التيليجرام يمكنك فعل ذلك عن طريق تحديد الصور.


بعد ذلك سيتم تحويل الصور إلى ملف pdf وسيتم إرساله إليك في خلال ثواني ويمكنك حفظ الملف إلى الجهاز عن طريق الضغط على الثلاث النقاط التي بجانب اسم الملف والضغط على "حفظ في التنزيلات".


ختاماً هناك العديد من الطرق لتحويل الصور إلى pdf ولكن أنا أحببت أن أعطيكم طريقة سهلة وبسيطة وغير متعبة، فالعديد من المواقع والتطبيقات التي تُقدّم هذه الخدمة تجد بها إعلانات ومشاكل كثيرة، و للدخول إلى البوت اضغط هنا.



ختاماً أشكر لكم أعزائي طيب المتابعة وأدعوكم إلى الانضمام إلى قناتنا على تيليجرام ليصلكم كل جديد، أيضاً إذا كنت ترغب بالتواصل معنا يمكنك ذلك عن طريق بوت التواصل.