شرح ميزة مدير التنزيلات في تيليجرام

السلام عليكم، مرحباً بكم في موقعنا في مقال حول حل مشكلة التنزيل في تطبيق التيليجرام، الكثير منا يعاني من مشكلة تنزيل التطبيقات أو الملفات من تيليجرام وذلك لبعض الأسباب مثل انقطاع الإنترنت أو تنزيل الملف على فترات معينة.

مدير التنزيلات في تيليجرام

تخيّل أن لديك ملف حجمه كبير وتريد تنزيله ولكن تخشى أن لا يكتمل التنزيل أو ينقطع، لذلك قامت التيليجرام بتحديث هو الأضخم من نوعه خلال هذا العام (برأيي) وذلك بإضافة برنامج مضمّن داخل التيليجرام.

حل مشكلة انقطاع التنزيل في تيليجرام

ووظيفة هذا البرنامج أو الأداة هو مساعدتك على تنزيل الملفات من داخل التيليجرام دون انقطاع أو ضياع، لذلك بعد أن تقوم بتحديث تطبيق تيليجرام من متجر بلاي (يمكنك تنزيله من هنا) ستجد علامة التنزيل في أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق.

وتظهر هاته العلامة عندما تقوم بتنزيل أي ملف، وعند الضغط على علامة التنزيلات ستجد جميع الملفات والوسائط التي قمت بتنزيلها وستتمكن من معرفة الملفات التي تحتاج إلى استئناف التنزيل.

برأيي فإن مدير التنزيلات هذا في تيليجرام يعمل مثل برنامج Internet Download Manager على الكمبيوتر، أو يمكنك الوصول إلى التنزيلات من خلال الضغط على علامة البحث التي في الأعلى واختيار التنزيلات كما في الصورة التالية
مدير التنزيلات في تيليجرام


ختاماً يعتبر التيليجرام تطبيق تواصل اجتماعي شهير، فقد وصل عدد تنزيلات التطبيق لأكثر من مليار تنزيل على متجر بلاي، أيضاً في الختام ندعوكم للاشتراك في قناتنا على تيليجرام ونشكر لكم طيب المتابعة وفي الختام سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.