طريقة إضافة الآلاف من الإختصارات االجديدة إلى كيبورد السراب البعيد بضغطة زر واحدة.

 يبحثُ أغلب مستخدمي الهواتف الذكية عن برامج وتطبيقات للحصول على كيبورد مختلف ومميز.
مرحباً متابعي موقع زلزال أندرويد موقعنا يهتم بالهواتف الذكية وكل ما يتعلق بالتطبيقات والتطور الحديث.

طريقة إضافة إختصارات لكيبورد السراب :

نشرح لكم أعزائي المتابعين في كل مكان شرح عن طريقة إضافة إختصارات لكيبورد السراب البعيد بضغطة زر، حيث يمكنك الحصول على آلاف الإختصارات من خلال ملف تقوم بإضافة إلى كيبورد السراب البعيد الشهير.

تابع معي الشرح خطوة بخطوة حول كيفية إضافة اختصارات كيبورد السراب البعيد وستستفيد بإذن الله تعالى:

أولاً: نقوم بفتح التطبيق ستجد أمامك ثلاثة خيارات، إضغط  على الخيار الأول "تفعيل الكيبورد".
ثانياً: بعد الضغط على خيار تفعيل الكيبورد سيتم تحويلك إلى إعدادات اللغة والإدخال ستجد عدة خيارات ما عليك سوى الضغط على خيار "لوحة المفاتيح الظاهرية".

ثالثاً : ستجد جميع الكيبوردات التي في جهازك ومن ضمنها كيبورد السراب البعيد، يجب أن تلاحظ هنا أنه إذا لم يكن موجود كيبورد السراب البعيد قم بالضغط على خيار "إضافة لوحة مفاتيح ظاهرية" وبعد ذلك قم بإضافة الكيبورد بدون أية مشاكل.

رابعاً: قم بالضغط على كيبورد السراب البعيد أو ما يعرف بالكيبورد الاحترافي، سيتم فتح الإعدادات قم بالضغط على خيار النسخ الاحتياطي والاستعادة ثم قم بالضغط على نسخ إحتياطي إلى الذاكرة ثم قم بإعطاءه الموافقة.

خامساً: قم بالذهاب إلى ملف الإختصارات وقم باستخراج الملفات التي فيه عبر برنامج ZArchiver ستجد أربعة ملفات بحجم خفيف وبعدها توجه إلى مدير الملفات وابحث عن مجلد باسم pkeyboard قم بنسخ الملفات التي قمت بإستخراجها مسبقاً وقم بلصقها في مجلد pkeyboard وهنا سيخبرك أنه سيقوم إستبدال الملفات قم بالضغط على موافق وهنا ألف مبروك عليك تم إضافة الاختصارات بنجاح وبدون أية مشاكل.

اقرأ أيضاً:
تحويل الصوت الى كتابه في الواتس اب بدون روت
أفضل التطبيقات لتسجيل الشاشة فيديو للأندرويد وبث مباشر

نأتي الآن إلى كيفية تفعيل الكيبورد، ارجع إلى إعدادات اللغة والإدخال ستجد خيار "لوحة المفاتيح الافتراضية" إضغط عليه واختر كيبورد السراب البعيد وهنا تم تفعيل الكيبورد بنجاح.
لمشاهدة الشرح عبر اليوتيوب:

لتحميل برنامج كيبورد السراب البعيد لتحميل برنامج ZArchiver لتحميل ملف الإختصارات عزيزي الزائر إذا أعجبك الشرح لا تنس مشاركته وشكراً لك على طيب المتابعة، لا تنس زيارة موقعنا لمشاهدة جديد الدروس والشروحات والسلام عليكم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق