طريقةُ عملِ رقمٍ بريطاني للواتساب | أفضلُ طريقةٍ للحصولِ على رقم وهمي!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بكم متابعي موقع زلزال أندرويد ، اليوم سنتكلم عن طريقة تفعيل الواتساب بدون رقم وذلك من خلال الحصول على رقم بريطاني للواتساب من برنامج رائع وشغّال بدون أيّةِ مشاكل أو أخطاء مثل الحظر أو ما شابهْ، كما أنه ليس من موقع لأن الموقع قد تحدث فيه مشاكل أو أخطاء على عكس البرنامج.

وقد تتسائل أيها الزائر الكريم عن طريقة الحصول على رقم بريطاني أو بالعامية كيف اسوي رقم بريطاني، حسناً كل ما عليك عزيزي الزائر سوى اتباع الخطوات التالية خطوة بخطوة وإن شاء الله ستستطيع عمل واتس اب بدون رقم هاتف بسهولة.

الخطوات الصحيحة للحصول على رقم من دولة بريطانيا للواتساب 2020:

أولاً: تحميل تطبيق VPN:

ويجب عليك تحميل برنامج VPN وليكن على سبيل المثال برنامج Express VPN أو أية VPN آخر (NordVPN, Siphon) وبعدها تقوم بتشغيل ال VPN على دولة المملكة المتحدة (بريطانيا) وبعد تشغيل ال VPN ننتقل للخطوة الثانية.

ثانياً: التسجيل في برنامج Text me up:

 وهي بالدخول للبرنامج والضغط على كلمة Get Stated ومن ثم تضغط على خيار Create an account ويجب التنبيه أنه إذا لم يظهر معك خيار Create an account فالبرنامج لن يقوم بإعطائك رقم مجاني.

ثالثاً: إختيار رقم بريطاني شغّال:

ستظهر أمامك 5 أرقام بريطانية بعد أن تضغط على خيار Create an account تقوم أولاً بتجربة أحد الأرقام إذا كان شغال أم لا وبعدها تقوم بإختيار الرقم وتضغط على المستطيل الذي باللون الأزرق.

رابعاً: ملأ البيانات والتسجيل في البرنامج وتفعيل الرقم في الواتساب:

وهي أن البرنامج سيطلب منك ملأ البيانات الشخصية قم بملأ أية بيانات وهمية وأضغط على Register أو تسجيل وهنا مبروك عليك الرقم البريطاني وآخر خطوة وهي تفعيل الواتساب سأقوم بطرح بعض النصائح لتجنب الحظر وهي إن تقوم بتفعيل الرقم البريطاني في واتساب الأعمال وبالنسبة لكود التفعيل فهو غالباً يصلك عبر إتصال.

أقرأ أيضاً:
موقع أرقام عالمية لأكثر من 30 دولة!
الطريقة الصحيحة لعملِ رقمٍ أمريكي من تطبيق Keepsafe Unlisted الجديد كُلياً.

أيضاً أنصحك أيها الزائر الكريم أن تقوم بمشاهدة الشرح على اليوتيوب حتى تستطيع فهم الطريقة بشكل صحيح وحل جميع المشاكل:

لتحميل برنامج الأرقام البريطانية إضغط هنا.
لتحميل برنامج الVPN إضغط هنا.

إلى هنا نكون قد أنهينا شرح البرنامج بالتفصيل والذي ستتمكن من خلاله عمل واتس اب بدون رقم، إذا واجهتكم أية مشاكل أعزائي الزوّار لا تترددوا بكتابتها لنا في التعليقات وسنقوم بالرد عليها متى ما أستطعنا ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق