طريقةُ صنعِ ملصقاتٍ للواتساب باسمك أو باسم أي شخص أو عبارة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً ومرحباً بكم متابعي موقع وقناة زلزال أندرويد التقنية مدونتنا كما تعلمون جميعاً تهتم بنشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التطبيقات والبرامج والمواقع المفيدة وخاصةً تلكَ الشروحات التي تُهمْ المُُستخدم.

وفي هذا اليوم سنتطّرقُ في موضوعنا عن كيفية عمل ملصق واتساب باسمك أو باسم أي شخص تريد، حيثُ في الفترة الأخيرة قامت شركة الواتساب بإضافةِ ميزةِ الملصقات واليوم سنشرح لكم الطريقة لعمل ملصق للواتساب مخصّص باسمك أو بصورة سواءً كانت صور مُضحكة أو مثلاً صور دينية.

كل ما تحتاجه فقط هو تحميل تطبيق للتصاميم وليكن على سبيل المثال: "تطبيقُ المصممِ العربي"، بعدها تقوم بالدخول على التطبيق واضغط تصميم على لون وتقوم باختيار أي لون على سبيل المثال: "لون أبيض" وتقوم بعدها بكتابة العبارة التي تريدها سواءً كانت إسماً أو أي عبارةٍ أُخرى وتقوم بحفظ الصورة.

بعدها تقوم بالتوجه لبرنامج ممحاة الخلفية سأترك لكم رابط البرنامج في أسفل التدوينة وتضغط على Load Photo وبعدها تختار الصورة التي قمت بتصميمها وتضغط على علامة النجمة "Auto" وتضغط مكان اللون الأبيض وبعدها تضغط على Done في أعلى اليمين ومن ثم Save وأخيراً تضغط Finish.

في الأخير تذهب إلى برنامج Personal stickers for WhatsApp سأترك لكم رابط تحميله في أسفل التدوينة وتضغط على الملصق وتضغط كلمة ADD وتختار الواتساب الذي تريد إضافة الملصق إليه سواء كان الواتساب الرسمي أو واتساب معدل أو غيره.

أيضاً لا تنس أن تقوم بمشاهدة الشرح على اليوتيوب من هنا وذلك حتى تتمكن من فهم الشرح بصورة أكبر:


لتحميل برنامج المصمم العربي إضغط هنا.
لتحميل برنامج ممحاة الخلفية إضغط هنا.
لتحميل برنامج Personal stickers for WhatsApp إضغط هنا.

إلى هنا نكون قد أنهينا هذا المقال والذي تناولنا فيه طريقة إنشاء ملصق واتساب بأي إسم، إذا واجهتكم أية مشاكل أو إذا كان عندكم أية استفسارات اتركوها في التعليقات وسنرد عليكم في أقرب وقت ممكن.
إضغط هنا للإشتراك بقناتنا على التيليجرام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق