الطريقةُ الصحيحةُ للحصولِ على رقمٍ من دولةِ صربيا مجاناً بدون أيّة مشاكل.

يبحثُ الكثيرُ من الأشخاص وخاصةً في الفترةِ الأخيرة عن طرق لعمل أو الحصول على رقم وهمي سواء كان رقم أمريكي أو رقم بريطاني ولكن اليوم سنتكلم عن برنامج جديد يقوم بإعطائكَ رقم وهمي من دولة صربيا أي بمعنى أنكَ ستحصل على رقم صربي مجاناً بدون دفع أيّة فلس، فقط تابع معي الشرح إلى النهاية.

شرح برنامج Globaltel الجديد:

سنتوجه في البداية إلى تحميل البرنامج، البرنامج موجود في متجر بلاي، أيضاً سنترك لكم رابط التحميل الخاص بالبرنامج نهاية هذا الموضوع.

الخطوات الصحيحة لعمل رقم صربي من برنامج Globaltel:

أولاً:بعد أن نقوم بتحميل البرنامج نقوم بالدخول إليه، هنا نلاحظ أن البرنامج يحتاج إلى رقم شغّال للتسجيل فيه فهنا يجب عليك وضع رقم بريطاني من أجل تفعيل البرنامج، وسبق أن شرحنا برنامج يقوم بإعطائك رقم بريطاني للواتس اب وجميع البرامج.

ثانياً:ومن ثم تقوم بإدخال الرقم البريطاني وسيصلك كود التفعيل على برنامج الأرقام البريطانية بدون أي مشاكل، فقط قم بإدخال كود التفعيل في برنامج الأرقام الصربية وستجد أنه تفعل معك بشكل صحيح.

ثالثاً:الآن نأتي إلى ملأ البيانات الشخصية، يمكنك عزيزي المتابع ملأ أية بيانات عشوائية في البرنامج والضغط على متابعة والآن بعد ما قمت بإكمال جميع الإجراءات فقط قم بالضغط على خيار الاتصال ستجد نصاً مكتوباً فيه Caller Id وستجد الرقم الصربي بعدها،انسخ الرقم وقم بتفعيله في أي برنامج تريد.

ولكن ننوه هنا أن الأرقام تعمل في الواتساب ولكن هناك مشكلة قد تواجه البعض والخلل من البرنامج وهي عدم وصول الكود عند البعض، وفي الأخير الأرقام ليست حصراً على الواتساب يمكنك تفعيلها في أي برامج أخرى.

أقرأ أيضاً:
طريقة الحصول على رقم صيني (+86) بسهولة!!
(جديد) برنامج أرقام عربية حصري | طريقة عمل رقم عربي للواتس اب ! | تفعيل الواتساب برقم عربي - 2020
طريقة توثيق تويتر برقم وهمي أفضل طريقة للحصول على رقم وهمي لتويتر 2020

لا تنس مشاهدة الشرح على اليوتيوب حتى تتمكن من فهم الطريقة بشكل صحيح:
لتحميل برنامج الأرقام الصربية إضغط هنا
لتحميل برنامج الأرقام البريطانية إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق