طريقة عمل رقم فرنسي للواتس اب!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، متابعينا الأعزاء مرحباً وأهلا بكم في موقع زلزال أندرويد في موضوع جديد وحصري عن طريقة عمل رقم فرنسي للواتساب أو عن طريقة تفعيل الواتساب برقم فرنسي مجاناً بدون رسوم أو برامج.

في هذه الأيام يرغب الكثير من الناس الحصول على رقم وهمي للواتس أو رقم فرنسي أو غيرها وخاصة الأشخاص في المناطق التي تعاني من عدم وجود تغطية أو عدم توّفر خدمة بيع شرائح وبطاقات SIM مثل مناطق المشاكل والنزاع وغيرها.

لذلك اليوم موضوعنا هو عن طريقة الحصول على ارقام فرنسية وهمية للواتس اب حيث يبحث الكثير عن طريقة عمل رقم فرنسي للواتساب، أيضاً يمكنك الحصول على رقم بلجيكي أو رقم أسترالي أو رقم أمريكي وغيرها.

في بداية الأمر سستوجه إلى موقع SMS code online وسأترك لكم رابط الموقع أسفل التدوينة ثم ستفتح معك الواجهة الخاصة بالموقع وستظهر لديك خيارات كثيرة للأرقام من ضمنها أرقام من دولة فرنسا.

تقوم بالضغط على الدولة المراد الحصول منها على رقم ومن ثم سيقوم بفتح صفحة جديدة وستظهر عدة أرقام، ستجد أن بعض هذه الأرقام لا تستطيع أخذها إلا بعد التسجيل في الموقع والتسجيل بسيط جداً، فقط قم بالضغط على خيار Signup وقم بملأ بيانات وبعدها قم بتسجيل الدخول.

بعدها ستجد أنك تستطيع أخذ أي واحد من هذه الأرقام وذلك من خلال الضغط على الرقم سنأتي الآن إلى طريقة تفعيل الرقم بالواتساب، يجب عليك إدخال الرقم وتجربة ما إذا كنت تستطيع الحصول على كود التفعيل أم لا ويمكنك تجربة الأرقام الأخرى.

وبعد ما تقوم بتفعيل الواتساب لا تنسى بالقيام بحرق الكود من أجل الحفاظ على الرقم "شاهد طريقة حرق الكود من هنا".
 أقرأ أيضاً:
أفضل 5 برامج وتطبيقات للحصول على رقم امريكي او وهمي.
عمل رقم امريكي ذهبي للواتساب.
شرحُ التسجيلِ بموقعِ خمسات والربحُ منهُ بالتفّصيل.

وقد قمت برفع فيديو أشرح فيه الطريقة بالتفصيل ويمكنك مشاهدة الشرح من اليوتيوب من هنا:

للدخول للموقع:
إلى هنا نكون قد أكملنا شرح هذا الموقع "موقع ارقام وهمية للواتس اب" ولا تنسوا إبداء آرائكم وتعليقاتكم إذا واجهتكم أي مشاكل وسنرد عليها في أقرب وقت ممكن.

هناك تعليق واحد: