تحويل تطبيق جوجل كروم إلى اللون الأسود (الوضع الليلي) بسهولة وبدون برامج !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم أعزائي متابعي مدونتنا المتواضعة، بدأنا بالعمل على المدونة نهاية الشهر الفائت ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم مما قدمناه لكم خلال الفترة القصيرة الفائتة كما يمكنكم قراءة جميع المواضيع والمقالات السابقة بالدخول إلى الصفحة الرئيسية من هنا (إضغط هنا للدخول للصفحة الرئيسية للمدونة).

تفعيل الوضع الليلي في جوجل كروم بعد التحديث الجديد:

دعونا لا نطيل ونشرح لكم في هذا طريقة رائعة ويبحث عنها الكثيرين وهي طريقة تفعيل الوضع الليلي في جوجل كروم أو تغيير لون جوجل كروم إلى اللون الأسود (الداكن)، حيثُ يعتبر الوضع الليلي من أفضل وأروع وأحسن الطرق للتصفح وخاصة إذا كنت من الأشخاص الذين يتصفحون كثيراً ويساعد الوضع الليلي في حماية العين.
  
وهناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي تحتوي على الوضع الليلي ومن ضمنها برنامج تويتر ويوتيوب وقد قام جوجل كروم بإضافة هذه الميزة حالياً.

طريقة تفعيل وجعل جوجل كروم أسود :

تغيير ثيمات جوجل كروم:

 يتوجب عليك عزيزي المتابع تنزيل آخر إصدار من برنامج Google Chrome وذلك من أجل عمل الميزة وسأضع لكم رابط تحميل البرنامج آخر تحديث في آخر المقال.

الوضع الليلي في جوجل كروم للاندرويد:

بعد أن تقوم بتحديث التطبيق قم بالدخول إليه وفتح نافذة جديدة على سبيل المثال وقم بكتابة ( chrome://flags) وبعدها ستفتح معك واجهة مثل التي في الصورة التالية:

ولكن قد تلاحظون أن الوضع الليلي مفعل عندي، حسناً لقد قمت بتفعيله مسبقاً، والآن نأتي إلى الخطوة الثالثة والأخيرة.

أقرأ أيضاً:
تفعيل الوضع الليلي في متجر جوجل بلاي !

كيفية تغيير لون المتصفح جوجل كروم:

قم بكتابة كلمة dark في فراغ صندوق البحث وستظهر لك ثلاثة خيارات قم بالضغط كل خيار وقم بالضغط على Enable وبعدها قم بإعادة تشغيل التطبيق وسيتحول معك للون الأسود.

أيضاً لا تنس عزيزي المتابع في حال واجهتك أية مشاكل مشاهدة هذا الشرح على اليوتيوب:

وفي الختام لا تنسوا دعمنا بنشر الموضوع وكتابة تعليقات مشجعة لنستمر في تقديم المزيد إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق