أفضل برنامج أرقام أمريكية في عام 2020 - عمل رقم امريكي بسهولة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي قناة وموقع زلزال أندرويد في درس جديد وهو عن كيفية إنشاء رقم هاتف امريكي للواتس اب من خلال البرنامج الذي يستخدمه الملايين وهو برنامج Text now.

وفي هذا اليوم سنتطرق إلى طريقة من الطرق التي يبحث عنها الكثيرون وهي طريقة عمل رقم امريكي حيث يمكنك الحصول على رقم امريكي لتفعيل برامج التواصل الاجتماعي مجاناً.

اليوم سنشرح لكم البرنامج الشهير وهو برنامج TextNow وهو برنامج معروف ويعمل بشكل سريع وبدون أية مشاكل كما يتوفر هذا البرنامج لنظامي التشغيل "آيفون وأندرويد".
دعونا لا نطيل عليكم ونبدأ بشرح البرنامج ولكن قبل أن نبدأ الشرح يفضل أن تقوم بتحميل البرنامج من متجر بلاي (في حال أنك تواجه مشاكل في التسجيل أو أخطاء).

خطوات الحصول على رقم أمريكي من برنامج Text now:

1-تنزيل وثبيت البرنامج من متجر جوجل بلاي حصراً:

بعد تنزيل وتثبيت البرنامج الذي سأضع لكم رابط تحميله في أسفل التدوينة، قم بفتح البرنامج والضغط على الخيار الذي باللون البنفسجي "Signup" كما هو واضح أمامك في الصورة:
عمل رقم امريكي 

بعد ذلك سيظهر لك ما إذا كنت ستقوم بتسجيل الدخول أم بالتسجيل،ونحن سنختار التسجيل مؤكداً، بعدها نقوم بكتابة أية إيميل عشوائي في الفراغ الأول والفراغ الثاني قم بكتابة أية كلمة سر وبعد ذلك قم بالضغط على الخيار المستطيل الذي باللذي بالأسفل وهو " Create account" وبعد ذلك عزيزي المتابع قم بالانتظار قليلاً ستجد وهنا قد يطلب منك البرنامج الضغط على Continue من أجل التأكد من أنك لست روبوت، بعد القيام بالضغط على Continue.

وبعد الضغط على Continue قم بالضغط على خيار Not now واضغط بعد ذلك على Skip وبعدها إضغط على Don't use location واضغط أيضاً على skip وبعد ذلك سيطلب منك اختيار كود الرقم الأمريكي.

2-كتابة كود ولاية أمريكية أو كندية صحيح:

سيطلب منك البرنامج إدخال كود لولاية أمريكية أو كندية وسيقوم بإعطائك 5 ارقام أمريكيه قم بإدخال أية كود من هذه الأكواد التي قمت بتجربتها شخصياً:
(337-336-334-339-865-856-224-204-804-604-313-639-442).
هذه كانت مجموعة من أفضل الأكواد لولايات أمريكية، بعد أن تقوم بإدخال كود لولاية أمريكية سيقوم البرنامج بإعطائك خمسة أرقام أمريكية كما هو واضح أمامك عزيزي المتابع في الصورة التالية:
شرح تطبيق Text now

وعليك الاختيار من بينها وهنا ننوه أنه إذا كنت تريد تشغيل الرقم في الواتساب فيجب عليك تجربته ما إذا كان يعمل أو إذا كان محظور قم باختيار رقم آخر وبعدها إضغط على متابعة "Continue".
واضغط على Not now ومن ثم skip وستفتح معك واجهة البرنامج بسهولة.

وهنا ألف ألف مبروك عليك لقد حصلت على رقم أمريكي مجاناً، رقم امريكي للايفون، رقم امريكي للاندرويد.

كيف تقوم بنسخ الرقم، بعد ما تفتح معك واجهة البرنامج؟

ستجد 3 خطوط ⚟ التي في الأعلى من اليسار إضغط عليها ستجد الرقم قم بالضغط عليه ونسخه وتفعيله في الخدمات والبرامج التي تريدها.

أقرأ أيضاً:
كيف تحول الصوت الى كتابة أو نص في الواتس اب
كيفية تفعيل الواتساب بدون شريحة SIM
شرح ميزة الكتالوج الجديدة في الواتساب الأعمال.

أيضاً لا تنس مشاهدة الشرح فيديو عبر اليوتيوب في حال واجهتك أي مشاكل عزيزي الزائر:

لتحميل البرنامج برابط مباشر لأجهزة الأندرويد.
لتحميل البرنامج لأجهزة الآيفون برابط مباشر.
وفي نهاية هذا المقال المتواضع، إذا واجهتك عزيزي الزائر أي مشاكل أو كانت لديك أية استفسارات لا تنس بوضعها لنا في التعليقات وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن وإلى موضوع آخر لاحقاً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هناك تعليق واحد: