واتساب يحصل على ردود الفعل من الايموجيات


ما زلنا مستمرين بمتابعة أخبار التطبيقات، واليوم نتابع معكم خبر حصول واتساب على ميزة ردود الفعل من خلال الايموجيات، أعلن WhatsApp يوم الخميس أنه سيضيف ردود فعل emoji إلى تطبيق الدردشة الخاص به.

مما يتيح لك التعبير عن مشاعرك تجاه رسالة دون الحاجة إلى إرسال رمز تعبيري فردي كرسالة. على الرغم من أن الشركة أعلنت عن ردود فعل إلى جانب ميزة المجتمعات الجديدة الخاصة بها.

قال المتحدث باسم Meta جوشوا بريكمان لموقع The Verge أن ردود الفعل ستكون متاحة في جميع الدردشات عند إطلاقها ، والتي ستكون "قريبًا".

ستكون الميزة محدودة نسبيًا في البداية ، مما يسمح لك فقط بالتفاعل باستخدام ستة رموز تعبيرية (رغم ذلك ، في رأيي ، اختار WhatsApp معظم الرموز المهمة). ومع ذلك ، قال ويل كاثكارت ، رئيس WhatsApp ، إنه سيدعم "جميع الرموز التعبيرية وألوان البشرة" في المستقبل.

من الجيد أن نرى أن هذه الميزة قادمة إلى تطبيق مراسلة مشهور ، حيث كنت أقدر دائمًا وجودها في تطبيقات مثل Slack أو Telegram (التي حصلت عليها قبل بضعة أشهر فقط ). 

أعلنت الشركة أيضًا أنها ستسمح للمستخدمين بمشاركة ملفات أكبر بكثير ، مع تحديد الحد الأقصى لحجم الملف عند 2 جيجابايت ، بزيادة من 100 ميجابايت . لقد زاد أيضًا عدد الأشخاص الذين يمكنهم إجراء مكالمة صوتية مرة واحدة من ثمانية إلى 32.

ختاماً برأيك هل هذه الميزة وغيرها من الميزات التي تقوم واتساب باضافتها إلى التطبيق ضرورية ومهمة، أم هناك ميزات أهم يجب أن يحصل عليها التطبيق، أخبرنا برأيك في التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق