طريقةُ عملِ قرعةٍ عشوائية من الهاتف عن طريق هذا التطبيق !

تختصرُ أجهزةُ الجوالِ الحديثة في عصرنا الحالي الكثير من المهام وذلك من خلالِ بعضِ التطبيقاتِ الذكية والتي يتم تطويرها وبرمجتها من قِبلِ بعضِ المبرمجين.
عمل قرعة عشوائية من الهاتف، كيف تسوي قرعة من الهاتف
عمل قرعة عشوائية من الهاتف.

وعلى غرارِ تختلفُ نوع وتصميمِ التطبيقات من مبرمجٍ لآخر، وفي موضوعنا لهذا اليوم سنتطّرق لتطبيقٍ رائعٍ جداً حيثُ تتمثلُ وظيفة هذا التطبيق بعمل قرعة عشوائية.

هل فكرتَ من قبلُ في عملِ قرعةٍ عشوائية على سبيلِ المثال كنتَ تُريدُ عمل قرعةٍ بين بعض الأشخاص ولكنك محتارٌ، إذاً أنصحك بتحميل تطبيقِ القرعةِ العشوائية.

تقوم بتحميلِ التطبيقِ من أسفلِ المقال، وبعدها تقوم بفتح التطبيق ويُميّزُ التطبيق أنّهُ يوّفر واجهةً خفيفةً وهو سهل الإستخدام.

بعد القيامِ بالدخولِ إلى التطبيق يمكنك تغييرُ اللغة "لغةُ التطبيق" من خلالِ الدخولِ إلى الإعداداتِ، حيثُ توجدُ العديدُ من اللغاتِ في التطبيق منها العربية والإنجليزية.

وتوجدُ خمسةُ أنواعٍ من القرعةِ، وهي كالآتي:

رقم عشوائي.
الروليت.
نرد.
كلمة مرور عشوائية.
انشاء فرق.

النوعُ الأول (رقم عشوائي) :

وهذا النوعُ يتمثلُ بعمل قرعةٍ بين عدد معيّنٍ من الأرقام يعني لو كان لديك مئة متسابق وأردت أن تعمل قرعةً بينهم ستقوم بإدخالِ الرقمِ الأدنى "1" والرقم الأعلى "100" ويمكنك إختيارُ عددِ النتائجِ النهائية مع إمكانية إختيارُ أن يتكرر رقمُ ما أم لا.

النوعُ الثاني (روليت):

وفي خيارِ الروليت يُمكنكَ إختيارُ عدد الأسماء التي ستكتبها، وبعدْ كتابتها تقومُ بالضغطِ على "إنشاء الروليت" وبعد ذلك ستضغظُ على "spin" وستدورُ العجلة وسيتم إختيارُ شخصٍ واحد.

النوع الثالث (نرد) :

وهو مفهومٌ عندْ الأغلبية.

النوع الرابع (كلمة مرور عشوائية) :

وهو يقوم بتوليد كلمات مرور عشوائية ويمكنك عدد الأحرف والأرقام لكلمة المرور وإمكانية تضّمين حروف صغيرة وكبيرة وأرقام.

النوع الخامس (إنشاء فُرق) :

وتستطيعُ تحديدَ عددِ اللاعبين الكلّي وعددُ اللاعبين لكل فريق وعدد الفرق على سبيل المثال (لديكَ عشرون لاعباً وتُريد تقسيمهم على أربع فرق، سيطلب منك إدخال أسماء اللاعبين وعدد اللاعبين لكل فريق).

لتنزيلِ تطبيقِ القرعةِ العشوائية من متجر بلاي:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق