تحقق من واجهة Material You الجديدة لمستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية من Google

 



مع اقتراب إصدار Android 12 ، تعمل Google على نشر لغة Material You Design الجديدة إلى جميع أنحاء مملكة البرمجيات الخاصة بها. اعتبارًا من نهاية هذا الأسبوع ، يتضمن ذلك إصدار Android من محرر مستندات Google وأدوات جداول البيانات والعروض التقديمية المرتبطة به. نحن نرى أن الطرح المتقطع يأتي من مصادر متعددة ومرشدين.

ربما يكون التغيير المرئي أقل وضوحًا في هذه التطبيقات التي تعتمد على البيانات مقارنة بالتطبيقات التفاعلية المباشرة ، مثل الهاتف أو الساعة . ولكن مع ذلك ، يمكنك أن ترى التحول نحو العناصر الأكثر تقريبًا وظلال الباستيل الرقيقة. أصبح شريط البحث الأساسي الآن شكلًا بيضاويًا مستديرًا تمامًا ، على سبيل المثال ، ويؤدي الزر "إضافة مستند" في الزاوية اليمنى السفلية إلى التخلص من رمز Google متعدد الألوان للحصول على علامة زائد مسطحة. الدائرة الآن محاصرة.

يجب أن يرى معظم مستخدمي Android في الإصدار التجريبي 12 هذه التغييرات ، ولكن تم طرح بعض تطبيقات Material You-sporting الأخرى في الإصدارات القديمة من Android أيضًا. حتى الآن ، لا نرى سوى السمات الأساسية الفاتحة والداكنة ، وليس سمات النظام الديناميكية اللافتة للنظر والتي تعد إضافة مثيرة إلى Android 12. ويفترض أنه سيتم تنشيطها عندما نحصل على الإصدار المستقر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق