دورة مجانية من شاومي لتعلم كيفية صناعة الأفلام من الهاتف

ان الهواتف المحمولة هي البديل المثالي للكاميرات المدمجة التقليدية هو حقيقة واقعة . ومع ذلك ، تتطور الهواتف الذكية بمرور الوقت ، وتكتسب وظائف جديدة وتجعل من الممكن أداء المهام التي لم يكن من الممكن تصورها في السابق .

على سبيل المثال صنع الأفلام بوايسطة الهاتف. نعم ، قد يبدو الأمر وكأنه أمرٌ مستحيل ولكن الكثير من المخرجين (سواء الهواة أو المحترفين) يستخدمون الهواتف الذكية لتسجيل بعض المشاهد بفضل تعدد استخداماتها وخاصة جودة الصورة. هذا هو السبب في أن Xiaomi أطلقت للتو دورة مجانية لتعلم كيفية صنع الأفلام باستخدام الهاتف المحمول . لأننا نحب ذلك ، فإن الهواتف المحمولة هي أجهزة المستقبل.

أطلقت Xiaomi دورة تدريبية مجانية لمعظم عشاق السينما

إذا كنت ممن يحبون السينما ولكن ليس لديك ما يكفي من الموارد المالية لبدء إنتاج أفلامك القصيرة أو الأفلام القصيرة ، فكن مطمئنًا أنك محظوظ. كما قرأنا في مدونة Xiaomi الرسمية ، تقدم لنا الشركة الصينية دورة لتعلم كيفية صنع الأفلام باستخدام الهاتف المحمول .

Xiaomi ، التي تحتل المرتبة الثانية اليوم كعلامة تجارية تبيع معظم الهواتف في جميع أنحاء العالم ، دخلت في شراكة مع Sundance Collab لهذا الغرض. الدورة ستتضمن عدة حلقات وما تريده هو أنه في النهاية يمكننا استغلال أجهزتنا مائة بالمائة كما لو كنا ستيفن سبيلبرغ أو نولان.

من الواضح أنه بمرور الوقت ، أصبحت الهواتف الذكية حليفًا رائعًا لمنشئي المحتوى مثل المصورين أو مستخدمي YouTube أو صانعي الأفلام ، ومن خلال حملها دائمًا في جيبك ، علينا فقط إخراجها والبدء في العمل السحري .

أصبحت Xiaomi أيضًا رائدة في هذا الصدد. شاهدنا هذا الأسبوع كيف سجلت Apple مقاطع فيديو تبدو وكأنها أفلام ذات ميزانية كبيرة باستخدام هاتف iPhone 13 الخاص بها ، لكن الشركة الصينية هي التي تتخذ الخطوة الأولى بهدف مساعدة جميع صانعي الأفلام الذين يرغبون في تسجيل الأفلام بهواتفهم الذكية .

من يدري ، يمكنك التسجيل في الدورة وتجربة حظك. ربما يتم تصوير الفيلم التالي الحائز على جائزة الأوسكار بهاتف محمول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق