يبدأ WhatsApp في اختبار اختصار دفع جديد على Android

بعد مواجهة العديد من العقبات لسنوات ، طرح WhatsApp تطبيق WhatsApp Pay الذي يدعم UPI في الهند في نوفمبر الماضي. ومع ذلك ، فإن خدمة المدفوعات لم تنجح حقًا في الظهور فيما يتعلق بالمستخدمين النشطين. في الواقع ، أبلغنا في وقت سابق من هذا العام أن حجم المعاملات انخفض من 0.81 مليون في ديسمبر إلى 0.56 مليون في يناير . حتى كتابة هذا المقال ، انخفضت الأرقام إلى 0.47 مليون في يوليو. في محاولة لزيادة اعتماد المستخدم ، يختبر WhatsApp الآن اختصارًا للدفع مع مختبري الإصدار التجريبي .

اختصار WhatsApp Pay

كما تم رصده بواسطة WABetaInfo على WhatsApp ، بدأ عملاق المراسلة في اختبار اختصار دفع جديد في نافذة الدردشة مع الإصدار التجريبي 2.21.17.19. بينما كانت الميزة متاحة سابقًا بمجرد توسيع قائمة خيارات الدردشة ، يعمل التغيير الجديد على تحسين رؤية الميزة. يوجد اختصار WhatsApp Pay بجوار أزرار الكاميرا والميكروفون.

كما ترى في الصورة أعلاه ، لم يقم WhatsApp بإزالة زر الدفع المخصص حتى الآن. وبالتالي ، يمكنك إما استخدام الاختصار الجديد أو الوصول إلى WhatsApp Pay من القائمة الحالية. سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان WhatsApp سينتهي بإزالة اختصار الدفع القديم لتجنب التكرار.

يجب أن يزيد الموضع الجديد من ظهور WhatsApp Pay. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان الاختصار الجديد يساعد في تحسين اعتماد المستخدم لخدمة المدفوعات. سنعرف في غضون بضعة أشهر بعد أن يطرح WhatsApp اختصار الدفع إلى الإصدار الثابت من التطبيق.

source

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق