شرح برنامج الأرقام أمريكية الجديد open phone وطريقة الحصول على رقم أمريكي.

أهلاً بكم زوار موقع وقناة زلزال أندرويد في شرح جديد وحصري لهذا اليوم والذي سنشرح لكم فيه طريقة عمل رقم أمريكي للواتساب بدون حظر او انتظار ساعة من برنامج Open phone الجديد للأرقام الأمريكية المميزة حيث يقوم البرنامج بإعطائك أرقام أمريكية مميزة ورائعة جداً دون أن تدفع فلساً واحداً.

وتحتاج إلى أن تقوم بتشغيل VPN على دولة أمريكا ويفضل أن يكون VPN قوي على سبيل المثال :(Nord VPN أو Express VPN) وبعد ذلك نأتي الى الخطوات ونتمنى منكم التركيز معنا في الشرح خطوة بخطوة حتى تستطيع صنع رقم امريكي بنفسك.

خطوات الحصول على رقم أمريكي من برنامج Open phone الجديد:

الخطوة الأولى:

نقوم بفتح برنامج Open phone وننتظر قليلاً لتحميل واجهة التسجيل وبعد ذلك ستجد خيارين، الخيار الأول وهو (Local) والخيار الثاني وهو (Toll free) إذا كنت تريد أرقام أمريكية عادية مثل الأرقام التي تستطيع الحصول عليها من أي تطبيق آخر إضغط على الخيار الأول، ولكن إذا كنت تريد أرقام أمريكية ذهبية مميزة بمعنى آخر أرقام حصرية ومميزة إضغط على الخيار الثاني.

ويُفضّل إختيار الخيار الثاني لأن الأرقام فيه لا تنحظر وبعد الضغط على الخيار الثاني ستجد أمامك الرقم، يمكنك تغييره من خلال الضغط على Change وستظهر أمامك أرقام كثيرة قم بتجربة إحداها في الواتساب ما إذا كان يعمل أم لا.

الخطوة الثانية:

بعد التأكد من أن الرقم يعمل قم بالضغط على السهم الصغير الذي بالأسفل وبعدها سيطلب منك كتابة بيانات مثل الاسم والخ، قم بكتابة أية بيانات وقم بالضغط على السهم الذي بالأسفل.

باقي الخطوات يمكنك مشاهدتها عبر الفيديو في الأسفل.

قد يعجبك أيضاً:
إنشاء واتس اب برقم أمريكي بدقيقة واحدة! || Create WhatsApp US number one minute
أفضل برنامج أرقام أمريكية طريقة الحصول على رقم أمريكي وهمي مجاناً 2020
موقع أرقام عالمية لأكثر من 30 دولة!

أيضاً أنصحك عزيزي الزائر أن تقوم بمشاهدة الشرح بالتفصيل على اليوتيوب حتى يتسنى لك فهم الطريقة بشكل أسرع:

لتحميل برنامج الأرقام الأمريكية إضغط هنا.
كان هذا شرح مفصل عن طريقة عمل رقم أمريكي للواتساب، إذا واجهتك أية مشاكل اتركها في التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق