طريقة توثيق تويتر برقم وهمي أفضل طريقة للحصول على رقم وهمي لتويتر.

رقم وهمي لتويتر 2020, كيف اسوي حساب تويتر وهمي, رقم وهمي لتويتر للايفون, تويتر برقم الهاتف
رقم وهمي لتويتر 2020

طريقة عمل رقم بريطاني بطريقة سهلة جداً | تفعيل تويتر برقم وهمي.

مرحباً بِكُم متابعينّا الأعزّاء في موقع زلزال أندرويد في درس وشرح جديد حول كيفية توثّيق حساب تويتر برقم وهمي وأفضل برنامج للحصول على رقم وهمي للتويتر بدون أو حظر أو عدم قبول الرقم الوهمي.

حيثُ يُعتبر التوثّيقُ مهمٌ جداً خاصةً في هذهِ الأيام حيثُ تتعرضُ كثيرٌ للحسابات على منصةِ تويتر للحظر والتوقيف ولكنّ توثّيق حسابك في تويتر برقمٍ قد يُساعدُ ولو قليلاً في عدمِ إيقافِ الحساب الخاص بك على تويتر.

وقد شرحنا لكم سابقاً طريقة رائعة ومضمونة لعمل رقم وهمي وربطهِ بحساب تويتر ولكن البعض لم يستطع تنّفيذ الخطوات بشكلٍ صحيح، ولكن اليوم سنشرح طريقة عمل رقم بريطاني عبر برنامج جديد وهو برنامج Freetone.

طريقة الحصول على رقم بريطاني لتوثّيق حساب تويتر:

حيثُ سنشرحُ لكم طريقة عمل رقم وهمي للتويتر خطوةً بخطوة مع ضمان عدم حصول أيّة مشاكل أو أخطاء إن شاء اللهُ تعالى.

1-تحميل تطبيق Turbo Vpn:

وفي الخطوة الأولى لعمل رقم وهمي للتويتر يجب عليك تحميل أي برنامج لتشّغيل في بي إن وأنا أنصح بتحميل تطبيق Turbo Vpn وبعد تحميل التطبيق تقومُ بفتحِ التطبيق ومن ثم إختيار دولةِ المْملكة المُتحدة "بريطانيا" وتنتظر عدة ثواني لإكتمال الإتصال وبعدْها ستظهرُ علامة المفتاح في شريط الإشعارات في الأعلىٰ.

2-تنزيل وتثبيت تطبيق Freetone للأرقام البريطانية:

بعد أنْ تقومْ بتنزيل وتثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي الإصدار الأخير "حصراً" تقوم بفتحْ التطبيق وبعدها تسحب الشاشة إلى اليمين ويظهر معكْ المستطيلْ الذي مكتوب فيه (Get Start) وبعدها سيظهر معك خيارُ إنشاءِ الحساب أو {create account} تضغط عليه وتقوم بكتابة بعض الأمور مثلْ البريد وكلمةِ السر وتضغط تسجيل وتنتظر قليلاً وسيفتحُ معك التطبيق بدون مشاكل.

ملاحظة هامة: عند التسجيل إذا لم يظهر لك خيارُ إنشاءِ الحساب فلنْ تستطيع الحصولْ على رقمٍ مجاني.

3-ربط الرقم الوهمي بحساب تويتر "الرقم البريطاني" :

وبعدْ إكتمال إنشاء الحساب والتسجيل في البرنامج نأتي للخطوة الأهمْ وهي تفعّيل الرقم الوهمي بحساب التويتر ويتمُ ذلك عنْ طريقِ الذهاب إلى حسابك على تويتر وبعد ذلكَ الدخول إلى الإعدادات وبعدها قسم الحساب وتضغط على خيارِ الهاتف وتقوم بإدخال الرقم الذي حصلت َ عليهِ من خلالِ التطبيق.

وسيصلك كود تفعّيل الحسابِ إلى التطبيق عبر رسالةٍ نصية وتقوم بإدخال الكود والضغط على كلمة "توثّيق"، انتظر بعدها عدّة ثواني وسيتم قبول الرقم بدون أيّة مشاكل ولكن في حال عدم قبولِ الرقم لا تنس حذف الفراغات بين الأرقام وأيضاً قم بكتابة مفتاح دولة بريطانيا.

أقرأ أيضاً:
طريقةُ إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف بطريقة احترافية مع ضمان ظهورها في جوجل.
طريقة تفعيل تويتر برقم وهمي من برنامج Text me up

حل مشكلة حسابك موقوف حالياً وطريقة رفع الحظر

طريقة حذف من تتابعهم ولا يتابعونك في تويتر بسهولة

أيضاً إنْ واجهتك أيّة لا تنس مشاهدةَ الشرح بالفيديو على قناتنا على منصة يوتيوب:

لتحميل تطبيق Freetone: لتحميل تطبيق Turbo VPN: في نهايةِ هذا الدرس أتوجهُ بالشكرِ لكمْ على حُسنِ وطيبِ المتابعة آملين من الله عزوجل أن نكونْ قد أفدناكم ودائماً ننصحكم بزيارة موقعنا وتصّفحِ الدروسِ والمواضيع الجديدة والحصرية وأيضاً لا تنسوا متابعتنا على قناتنا على تطبيق تيليجرام والسلامُ عليكُم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق