قد يتيح Instagram قريبًا للجميع إضافة روابط إلى القصص (الاستوري)

يطلب Instagram أن يكون لدى المستخدمين حساب تجاري أو حساب منشئ مع أكثر من 10000 متابع لإضافة روابط التمرير لأعلى إلى قصص Instagram. ومع ذلك ، وفقًا لتقرير جديد من The Verge ، قد تسمح الشركة المملوكة لـ Facebook قريبًا للجميع بإضافة روابط إلى Stories (القصص) مع إضافة لمساتك الخاصة.

انستغرام تضيف ميزة روابط الملصقات قريباً

Instagram تختبر روابط الملصقات في القصص

يتضمن الإصدار التجريبي لـ Instagram السماح للمستخدمين بإضافة روابط إلى Stories من خلال الملصقات . بينما ستبقى روابط التمرير لأعلى حصرية كما هو الحال الآن ، يمكن للمستخدمين العاديين النقر على الملصق للوصول إلى الرابط المضاف في القصة. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين الرد على القصص باستخدام روابط ملصقات ، على عكس القصص التي لا يمكنك فيها إرسال الرسائل المباشرة مباشرة إلى الشخص .

أثناء الاختبار الأولي ، سيلاحظ Instagram كيف يستخدم المستخدمون الميزة وتهدف الشركة إلى تقليل انتشار البريد العشوائي والمعلومات المضللة. قال فيشال شاه ، رئيس المنتجات في Instagram ، لموقع The Verge: "يجلب هذا الاختبار روابط إلى نفس النوع من النظام العام ، والذي يكون أيضًا منطقيًا جدًا من منظور النظام" .

بالإضافة إلى ذلك ، قال شاه إن ملصقات الروابط هي الهدف النهائي لـ Instagram لكل شخص أو لمجرد الأشخاص الذين لديهم حاليًا حقوق الارتباط. "هذا هو نوع النظام المستقبلي الذي نرغب في الوصول إليه. وهذا ما نأمل في طرحه ، إذا كنا قادرين على إنجاح هذا ، " قال. هل هذا يعني أن Instagram سيستبدل في النهاية روابط التمرير السريع بملصقات الارتباط؟ يبدو الأمر غير مرجح ، لكن علينا الانتظار لمعرفة ذلك.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن خيار استخدام ملصقات الروابط على Instagram ليس متاحًا على نطاق واسع في الوقت الحالي. سنقوم بتحديثك عندما يقوم Instagram بتوسيع الميزة للجميع ، لذلك ترقبوا التحديثات.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق