يختبر WhatsApp خيارًا جديدًا مدته 90 يومًا لميزة الرسائل المختفية

كشف تقرير من موقع beebom عن أن WhatsApp يعمل على عدد كبير من الميزات الجديدة لمنصة المراسلة الخاصة به لتحسين الأمان وتجربة المستخدم. الآن ، تختبر الشركة خيارات المهلة الزمنية الأطول لميزة الرسائل المختفية التي تم تقديمها في أواخر العام الماضي. وفقًا للتقارير ، قد يسمح WhatsApp للمستخدمين بتعيين حد زمني مدته 90 يومًا لإخفاء الرسائل في الأيام المقبلة.

الآن ، بالنسبة لأولئك غير المدركين ، قدم WhatsApp ميزة الرسائل المختفية مرة أخرى في نوفمبر 2020 للانضمام إلى أمثال منافسيها مثل Telegram و Signal . حاليًا ، تتيح الميزة للمستخدمين إرسال رسالة تختفي بعد سبعة أيام. علاوة على ذلك ، لا توجد خيارات في صفحة إعداد الرسائل المختفية بخلاف زري "تشغيل" و "إيقاف". لا يمكنك تغيير الفترة الزمنية للحذف التلقائي حتى الآن.

ومع ذلك ، في وقت سابق من هذا العام ، أبلغت WABetaInfo الموثوق به على WhatsApp أن WhatsApp قد يضيف خيارًا جديدًا لمدة 24 ساعة لميزة المراسلة سريعة الزوال الخاصة به. الآن ، وجد المرشد دليلًا يشير إلى أن WhatsApp قد يضيف خيارًا إضافيًا لمدة 90 يومًا لميزة الرسائل المختفية في الأيام القادمة.

وفقًا لآخر تقرير صادر عن WABetaInfo ، يعمل WhatsApp على خيار لمدة 90 يومًا لميزة الرسائل المختفية ، مع الحفاظ على خيار 24 ساعة كما هو. هذا يعني أن المستخدمين سيحصلون على خيارات متعددة للحد الزمني لإخفاء الرسائل - 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يومًا. يمكنك التحقق من معاينة خيار 90 يومًا الجديد مع الخيارات الأخرى في صفحة إعدادات الرسائل المختفية في لقطة الشاشة أدناه.


فيما يتعلق بالتوافر ، تفيد WABetaInfo أن خيارات الحد الزمني الجديدة قيد التطوير حاليًا. ومع ذلك ، من المفترض أن يتم طرحه للمستخدمين قريبًا من خلال تحديث عام جديد في الأسابيع المقبلة. سنبقيك على اطلاع بمجرد تشغيل الميزة على WhatsApp.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق