لماذا أفضل ميزة لـ Windows 11 هي Emoji الجديد (على محمل الجد)

 تبدو الرموز التعبيرية لنظام التشغيل Windows 10 غريبة. هذا ليس مفاجئًا لأنها مصممة للعمل مع Windows 8 - ولم يتقدموا في العمر جيدًا. يستبدل Windows 11 تمامًا كل رمز تعبيري في Windows ، ويتخلص من لغة التصميم المسطحة ويقدم شيئًا جميلًا وعصريًا.

ما عليك سوى إلقاء نظرة على رموز تعبيرية Windows 10 الرهيبة

أولاً ، دعنا نلقي نظرة على شيء ستراه في جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي: الرموز التعبيرية للوجه المفكر.

من اليسار إلى اليمين: الرموز التعبيرية لـ "Thinking Face" من Apple و Google و Microsoft.

تعد الرموز التعبيرية Thinking Face من Microsoft مثالًا رائعًا على سبب كون الرموز التعبيرية لنظام التشغيل Windows 10 سيئة للغاية. ما عليك سوى إلقاء نظرة على مدى كونها سطحية مقارنة بإصدار Apple و Microsoft من الرموز التعبيرية. يتميز بألوان بسيطة للغاية وأشكال ممتلئة.

يبدو التعبير وكأنه عاطفة مختلفة تمامًا أيضًا. يبدو أن كل من الرموز التعبيرية الخاصة بشركة Apple و Google قد تم التفكير فيها بجدية إلى حد ما ، بينما يبدو أن الرموز التعبيرية للوجه المفكر من Microsoft مرتبكة مع الحول والتجاهل.

يبدو رمز تعبيري Microsoft وكأنه شخص جلس للتو مع Windows 8 لأول مرة.

هذا ليس مفاجئًا لأن هذا الرمز التعبيري يعود إلى Windows 8. ربما تم تصميمه على غرار أحد المختبرين؟

ومع ذلك ، لا تقتصر المشكلة على هذا الرمز التعبيري فقط. ألقِ نظرة على أحد الرموز التعبيرية العشوائية - "التقني".

تبدو الرموز التعبيرية لـ Microsoft تقريبًا وكأنها محاكاة ساخرة لـ Google ، بما في ذلك صورة كاريكاتورية لشخص و 1 و 0 في الخلفية. ولماذا تبتسم الرموز التعبيرية لـ Microsoft؟ مرة أخرى ، خرجت Microsoft عن طريقها لاستخدام تعبير وجه مختلف تمامًا ، مما أدى إلى إرباك الأشخاص الذين يستخدمون الرموز التعبيرية عبر منصات مختلفة.

واحد آخر: لا تبدو الرموز التعبيرية للنمل من Microsoft حتى وكأنها نملة


قد يبدو هذا وكأننا نتغلب بشكل غير عادل على Microsoft هنا ، ولكن هيا: تعد Microsoft واحدة من أكثر الشركات قيمة في العالم ، حيث تقدر قيمتها بأكثر من 2 تريليون دولار. نحن نتحدث عن الرموز التعبيرية في Windows ، وهي أكثر أنظمة تشغيل سطح المكتب شيوعًا على هذا الكوكب.

ألقِ نظرة على Emoji الجديد في Windows 11

تحل Microsoft هذه المشكلة عن طريق التخلص من الرموز التعبيرية لنظام التشغيل Windows 10 واستبدالها برموز إيموجي جديدة معاد تصميمها بالكامل ومصنوعة من الصفر. الآن ، قد ترغب بالفعل في الضغط على Windows +. (نقطة) لإدخال الرموز التعبيرية .

بصرف النظر عن التدرجات ، من الواضح أن الرموز التعبيرية الجديدة قد بذلت جهدًا أكبر بكثير من مجموعة الرموز التعبيرية في نظام التشغيل Windows 10. لا يزال لديهم مظهر مميز يجعلهم قابلين للتمييز ، ولكن هذه المرة ، يبدو المظهر المتميز جيدًا بالفعل.

تقول Microsoft إنها قامت بتحريك غالبية الرموز التعبيرية. ربما تكون "مرحة للغاية" بالنسبة للعديد من الأشخاص ، لكنها تبدو رائعة بالنسبة لنا - خاصةً بالمقارنة مع الرموز التعبيرية التي يتعين علينا جميعًا تحملها على Windows 10.

هل حقا؟ أفضل ميزة في Windows 11؟

لا يتمتع Windows 11 بميزة بارزة . إن الشيء الرائع حقًا في Windows 11 هو اللغة البولندية. يبدو أن Microsoft في الواقع تجلس وتعيد التفكير في الواجهة بأكملها بحيث يكون كل شيء منطقيًا ويبدو أنه ينتمي معًا.

في بعض الأحيان ، نختلف مع قرارات Microsoft ، لكن Microsoft تضع أخيرًا بعض العمل في جعل Windows يبدو جيدًا. 

لذا ، نعم ، سنقول إن الرموز التعبيرية هي أفضل ميزة في Windows 11. إنها أفضل مثال على التلميع في Windows 11: أخذ جزء منسي من Windows بتصميم وبذل الكثير من الجهد لجعله يبدو جيدًا حقًا.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق