شرح بالصور طريقة حذف حساب تيليجرام نهائياً.

مرحباً بكم في موقعنا في مقالة حول كيفية حذف حساب تيليجرام نهائياً، يُعتبر تطبيق التيليجرام من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي حيثُ بلغ عدد مستخدميه أكثر من نصف مليار مستخدم، ويُعد تطبيق التيليجرام من التطبيقات المنافسة لتطبيق واتساب.

لماذا لا يحتوي تيليجرام على حذف الحساب؟

في إعدادات التيليجرام يمكنك تحديد متى يمكن حذف حسابك على تيليجرام في حال عدم استخدامه "التدمير الذاتي" ويمكنك تحديد إما بعد شهر أو 3 أشهر أو 6 أشهر أو سنة ويمكنك ذلك عن طريق (الإعدادات > إعدادات الخصوصية والأمان > حذف حسابي)، وفي حال حددت سنة مثلاً فعدم استخدام التيليجرام لسنة كاملة سيؤدي إلى حذف الحساب تلقائياً.

وفي حال أردت حذف حسابك على تيليجرام فلا يمكن حذف حساب تيليجرام مؤقتاً، وحذف الحساب سيؤدي إلى حذف جميع دردشات ومغادرتك لجميع القنوات وفي حال تفعيل الحساب مرة أخرى فلن تتمكن من استعادة دردشاتك وقنواتك مجدداً.

قبل أن نبدأ بشرح كيفية حذف حساب تيليجرام نهائياً، يجب عليك التأكد من أنك تستطيع الوصول إلى تيليجرام من أجل الحصول على رمز التحقق للحذف أو أنك تستطيع الوصول إلى رقم هاتفك حتى تستلم رمز التحقق.

كيفية حذف حساب تيليجرام نهائياً (شرح بالصور) :

أولاً تقوم بالدخول إلى رابط حذف الحساب الخاص بحذف حسابات تيليجرام من هنا، بعد ذلك تقوم بكتابة رقم الهاتف مع مفتاح الدولة كما في الصورة التالية:

كيفية حذف حساب تيليجرام نهائياً
طريقة حذف حساب Telegram

طبعاً بعد أن تقوم بإدخال رقم هاتفك على تيليجرام مع مفتاح الدولة تصلك رسالة فيها رمز التفعيل الخاص بالحذف تقوم بنسخ الرمز فقط دون أي محتوى آخر من الرسالة وكتابته في الخانة الخاصة به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق