الطريقة الصحيحة لعملِ رقمٍ أمريكي من تطبيق Keepsafe Unlisted الجديد كُلياً.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد متابعينا الأعزاء في كل مكان مدونة زلزال أندرويد التقنية في درس وموضوع عن تطبيق Keepsafe Unlisted التطبيق الأفضل والأروع للحصول على رقم أمريكي مجاناً.

برنامج Keepsafe Unlisted الجديد:

وفي هذا اليوم سنتكلم ونشرح لكم أفضل وأسهل طريقة للحصول على أرقام أمريكية صالحة لتفعيل الواتساب بدون حظر وحل جميع المشاكل.

شرح التسجيل في برنامج Keepsafe Unlisted:

تقوم بتحميل البرنامج من متجر بلاي وتقوم بالدخول إلى البرنامج وستجد خيار باللون الأزرق والذي مكتوب عليه Get Started قم بالضغط عليه وبعد ذلك سيطلب منك إدخال بريد إلكتروني فقط كل ما عليك هو تسجيل بريدك الإلكتروني في البرنامج أو يمكنك أخذ بريد إلكتروني من موقع مهمل في حال كنت لا تريد إستخدام بريدك الأساسي ونحن قد قمنا في الشرح باستخدام بريد من موقع مهمل.

شرح أخذ رقم مميز من التطبيق مجاناً:

بعد تسجيل بريدك الإلكتروني في البرنامج ستأتيك عدة أرقام أمريكية مميزة من هذا البرنامج حيث أن الأرقام فيه لا تكون محظورة بتاتاً وبعد ذلك قم إذا كنت تريد أخذ أحد هذه الأرقام قم بالضغط عليه وبعدها سيقوم بتوجيهك الى صفحة الدخول.

هنا نأتي عزيزي المتابع إلى طريقة تفعيل الرقم في الواتساب:

سبق وأن أخبرناكم أن البرنامج يقوم بإعطائك أرقام أمريكية مضمونة ضد الحظر بإذن الله، حسنا كل ما عليك هو نسخ الرقم من البرنامج وإدخاله في الواتساب وسيصلك كود بشكل رسالة نصية، أما في حالة لم يصلك الكود برسالة نصية قم بالضغط على اتصل بي وسيصلك اتصال فيه كود التفعيل أو سيصلك بريد صوتي في البرنامج فيه كود التفعيل.

أيضاً عزيزي الزائر لا تنسَ مشاهدة شرح مفصل عبر اليوتيوب وذلك حتى تشاهد الخطوات بالتفصيل:

أقرأ أيضاً:
جديد2019 || أسرع وأفضل وأسهل طريقة عمل رقم أمريكي لتفعيل الواتساب برنامج SmartLine الجديد
أفضل 5 برامج وتطبيقات للحصول على رقم أمريكي أو رقم وهمي في 2020
برنامج جديد لتفعيل الواتساب برقم أمريكي ضد الحظر وحل جميع المشاكل بطريقة سهلة !

لتحميل برنامج الأرقام الأمريكية:
وفي نهاية المقال نتمنى مشاركة هذا المقال مع أكبر عدد ممكن من الأصدقاء والأقارب وإلى مقال وموضوع آخر في وقت قريب إن شاء الله، أيضاً في حال واجهتكم أية مشاكل لا تنسوا طرحها لنا بالتعليقات في اليوتيوب وسنرد عليها في أقرب وقت ممكن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق